تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تجمعات النازحين في صيدا والجوار تحت مجهر القوى الأمنية اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري زار جمال رباح في دبي مطمئناً الى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية - 5 صور توقيف مطلوباً من مخيم عين الحلوة للإشتباه به آراء الشارع الصيداوي حول فرض مزيد من الضرائب - فيديو نقابة المعلمين في المدارس الخاصة: للإضراب والإعتصام في 2 تشرين الثاني إنقاذ 4 مواطنين فقدوا أثناء ممارستهم هواية السباحة مقابل الشاطئ بصيدا مفرزة استقصاء الجنوب توقف مطلوبا بحوزته مواد مخدرة في صيدا الأساتذة المتعاقدون بالساعة في اللبنانية: لن يهدأ لنا بال أو نستكين للضغوط قبل إقرار التفرغ - 17 صورة مكتب أمن الدولة في صيدا أوقف مطلوبا خطرا من مجموعتي بدر وعرقوب في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقوا على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مغري وبالتقسيط المريح - 8 صور للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوDonnaSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة
4B Academy Arts

شجاعة هؤلاء الأطفال خلال لحظات الرعب للزلزال + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 282 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات في المكسيك يوم الأربعاء أن الجثة -التي يعتقد أنها الأخيرة- المحاصرة تحت الأنقاض إثر زلزال المكسيك الأخير، تم انتشالها قبل أسبوعين، فقد أثار فيديو نشر مؤخراً العديد من ردود الأفعال لأطفال إحدى المدارس يتم إنقاذهم بسرعة وإخراجهم من المدرسة لساحة قريبة منها.

وكان الزلزال الذي بلغت قوته 7.1 ريختر، لم يتكرر منذ عام 1985 في 19 سبتمبر، وهو تاريخ حدوث الزلزالين، الأول والأخير اللذين نتج عنهما دمار هائل ومئات الضحايا.
الجثة الأخيرة تم انتشالها من مبنى انهار بوسط العاصمة مكسيكو، يتكون من سبعة طوابق يضم وكالة توظيف وشركة محاسبة، حيث تقف رافعة ضخمة تؤدي مهام إزاحة الأنقاض ونصبت خيمة في الموقع لفحص الحمض النووي "دي ان إيه" للضحايا.
شجاعة ولا مبالاة
ويظهر الفيديو الأخير الذي يُصوّر أطفال المدرسة الواقعة في العاصمة مكسيكو، والتي لم يحدد اسمها، كيف أنهم قابلوا الكارثة بلا مبالاة وبشجاعة فائقة، في الوقت الذي يبدو فيه الرعب حتى على السيارات التي تظهر بوضوح وهي تهتز جراء الزلزال، كما يتضح في المشاهد المصورة.
وقد تم أخذ الأطفال سريعاً في شكل مجموعات بحيث وضعوا في مكان آمن من الهزة العنيفة، ويبدو أنهم تعاملوا مع الأمر كما لو أنهم في مدينة ملاهٍ.
وأجلست عاملات المدرسة الأطفال في دوائر صغيرة كل مجموعة لحالها، إلى أن تم التأكد من سلامة الأوضاع بعد نهاية الزلزال.
وطوال الحدث المرعب فإن الأطفال التزموا الصمت وعدم البكاء أو الصراخ، كما أنهم حافظوا على النظام والدقة في السير بطوابير وكأنه لا شيء يجري في الأرض.
أطفال راحوا ضحايا
وكان أكثر من عشرين طفلاً قد لقوا حتفهم جراء الزلزال في مدرسة أخرى، كما فقد آخرون، ولا يعرف الملابسات التي حالت دون إنقاذهم، فالفيديو الأخير يكشف أنه بالإمكان فعل شيء باتجاه هؤلاء الصغار.
وقد صرح مساعد وزير الدولة للتربية المكسيكي خافيير تريفينيو لشبكة تيليفيسا وقتها: "لدينا تعداد 25 (قتيلا) بينهم 21 طفلا" في مدرسة إنريكى ريبسامن الابتدائية. 

@ المصدر/ العربية.نت  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808279646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي