وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة حمود لإذاعة الفجر: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاء روحيا نصرة للقدس في صيدا - 25 صورة إفتتاح قسم خاص للعلاج الفيزيائي في جمعية المواساة عرض مميز من Picasso's Pizza ـ 2 بيتزا حجم كبير بـ 25,000 ل.ل. / شوف العرض الثاني شارك في محاربة مرض السكري: محاضرة طبية وفحوصات مجانية لنادي ليونز صيدا - صورتان تانيا قسيس ترنم السبت في أمسية ميلادية لروتاري صيدا وأبرشية صيدا للروم الكاثوليك دعوة لمجالس قراءة كتاب أحاديث وشمائل النبي المصطفى مع الدكتور بسام الحمزاوي دعوة لمجلس حديثي في قراءة كتاب الأربعون في الأحاديث القدسية مع الشيخ حسن عبد العال
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donna
4B Academy Tennis

تعرف على ساعة المُكيف الشخصية الأولى في العالم! - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - السبت 07 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 269 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

قد تكون ساعة آبل واحدة من أفضل التقنيات المحمولة، كونها تستطيع تتبع اللياقة البدنية ومعرفة ضربات القلب وضغط الدم. لكن هل بإمكانها أن تنظم درجة حرارة الجسم؟ لا أعتقد ذلك، لكن ساعة Aircon Watch الجديد لديها ميزة خاصة في تنظيم حرارة الجسم والعمل كمُكيّف خاص للجسم.

تعرف على ساعة المُكيّف الشخصيّة الأولى في العالم!

هذه الساعة هي الأولى من نوعها في العالم، وقد وصلت إلى تلك المزايا بفضل تقنية ClimaCon، بحيث أن الساعة تقوم بإطلاق تدفق ساخن أو بارد مباشرة إلى المعصم، وهذا ما يُنظم درجة حرارة الجسم بأكمله. فكرة عملها تقوم على منح إحساس بارد أو دافئ بغض النظر عن المناخ الذي يوجد به المستخدم.

تدعي الشركة المُخترعة لهذه الساعة أن البشر يستطيعون تغيير الإشارة التي يُرسلها جهازنا العصبي إلى الدماغ باستخدام هذه الساعة، وهي التي تعمل على توليد نبضات حارة أو باردة، وبذلك يُمكننا خداع الدماغ في التفكير بأننا أكثر برودة أو أكثر دفئًا مما نحن عليه حقًا.

هذه الساعة تشتمل على جهاز صغير في الحزام يحتوي على تقنية ClimaCon، وهذا الجهاز يكون قريب جدًا من منطقة الأعصاب المُلاصقة لسطح الجلد، وذلك لنقل أقصى قدر ممكن من درجة الحرارة. وفقًا لما قالته الشركة المُصنعة للساعة.

يُمكنك تعيين درجة الحرارة المطلوبة من خلال شاشة عرض مع ثلاثة أزرار رئيسيّة، وهذه الساعة بدورها تقوم بتوليد تلك الحرارة. تتميز تلك الساعة بتصميمعا الودي، وأحزمتها القابلة للتبديل بسهولة، وهذا ما يجعلها سهلة التخصيص. بالإضافة إلى كل تلك المزايا، فإن الساعة تعرض لك الوقت والتاريخ أيضًا.

ساعة Aircon Watch لا تزال تبحث عن مستثمرين من خلال حملة تمويل جماعي على موقع كيك ستارتر، وهي التي حصلت على أكثر من 900 ألف دولار من أصل الهدف المرجو 38 ألف دولار خلال 10 أيام فقط. 

@ المصدر/ شبكة أبو نواف


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817227319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار