وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا معادلة جديدة للمقاومة: جوّ غزة «ليس آمناً» جريمة الزرارية: عامل المحطة خسر عينه إلى الأبد توقيف المطلوب بجريمة عربصاليم جوسلين متّى: القاضية التي شعَرَت ففكّرَت فأقدَمَت توقيف مشتبه في قتله لبنانيَّين في إسطنبول: المغدوران قضيا خنقاً العونيون «يُخربِطون» الحسابات الإنتخابية في جزين - صيدا مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730 تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان جولة في منطقة جباع مع يوسف خليفة .. جمال الطبيعة وسحر المناظر (فايسبوك فيديو) للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان 143 مليون مشاهدة لفيديو الرضيعة المشطورة + فيديو حزب الله نظم احتفالا بذكرى القادة الشهداء في الغازية برعاية أبو زينب - 4 صور شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر لحظة وقوع زلزال المكسيك وسقوط المباني + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis

تعرف على ساعة المُكيف الشخصية الأولى في العالم! - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - السبت 07 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 311 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

قد تكون ساعة آبل واحدة من أفضل التقنيات المحمولة، كونها تستطيع تتبع اللياقة البدنية ومعرفة ضربات القلب وضغط الدم. لكن هل بإمكانها أن تنظم درجة حرارة الجسم؟ لا أعتقد ذلك، لكن ساعة Aircon Watch الجديد لديها ميزة خاصة في تنظيم حرارة الجسم والعمل كمُكيّف خاص للجسم.

تعرف على ساعة المُكيّف الشخصيّة الأولى في العالم!

هذه الساعة هي الأولى من نوعها في العالم، وقد وصلت إلى تلك المزايا بفضل تقنية ClimaCon، بحيث أن الساعة تقوم بإطلاق تدفق ساخن أو بارد مباشرة إلى المعصم، وهذا ما يُنظم درجة حرارة الجسم بأكمله. فكرة عملها تقوم على منح إحساس بارد أو دافئ بغض النظر عن المناخ الذي يوجد به المستخدم.

تدعي الشركة المُخترعة لهذه الساعة أن البشر يستطيعون تغيير الإشارة التي يُرسلها جهازنا العصبي إلى الدماغ باستخدام هذه الساعة، وهي التي تعمل على توليد نبضات حارة أو باردة، وبذلك يُمكننا خداع الدماغ في التفكير بأننا أكثر برودة أو أكثر دفئًا مما نحن عليه حقًا.

هذه الساعة تشتمل على جهاز صغير في الحزام يحتوي على تقنية ClimaCon، وهذا الجهاز يكون قريب جدًا من منطقة الأعصاب المُلاصقة لسطح الجلد، وذلك لنقل أقصى قدر ممكن من درجة الحرارة. وفقًا لما قالته الشركة المُصنعة للساعة.

يُمكنك تعيين درجة الحرارة المطلوبة من خلال شاشة عرض مع ثلاثة أزرار رئيسيّة، وهذه الساعة بدورها تقوم بتوليد تلك الحرارة. تتميز تلك الساعة بتصميمعا الودي، وأحزمتها القابلة للتبديل بسهولة، وهذا ما يجعلها سهلة التخصيص. بالإضافة إلى كل تلك المزايا، فإن الساعة تعرض لك الوقت والتاريخ أيضًا.

ساعة Aircon Watch لا تزال تبحث عن مستثمرين من خلال حملة تمويل جماعي على موقع كيك ستارتر، وهي التي حصلت على أكثر من 900 ألف دولار من أصل الهدف المرجو 38 ألف دولار خلال 10 أيام فقط. 

@ المصدر/ شبكة أبو نواف

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827477761
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي