وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

نادي الهبة بطل مباراة كاس الشهيد محمد الدره على ملعب البلدي صيدا - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 07 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 602 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي الهبة الرياضي صيدا اقيمت مباراة رياضية بذكرى استشهاد محمد الدرة بين السلام كفرشوبا ونادي الهبة الرياضي صيدا على ارض ملعب الشهيد رفيق الحريري البلدي صيدا .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحه عن روح الشهيد محمد الدره وعن روح كافة شهداء الأمة العربية والإسلامية .
الطاقم التحكيمي محمود مصطفى وتيسير عبد الرحمن ,حمزة حسين .
افتتح التسجيل لنادي الهبة اللاعب المميز فيومي اثر تسديدة صاروخية في الزاوية التسعين يسجلها بنجاح بمرمى كفرشوبا ويعزز بعدها بدقائق لاعب خط الوسط أسامة بيلاني عن طريق ضربة حرة سددها بحرفية عالية في مرمى كفرشوبا، وبعدها استطاع المهاجم المتألق محمد ابوطبلة اختراق المدافعين وتسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الاول 3-0 لصالح نادي الهبة.
وفي الشوط الثاني أجرى الفريقين تبديلات في صفوف فريقهما، ونجح نادي الهبة بتعزيز النتيجة اثر تسجيل هدف للمهاجم ابو طبلة نجم المباراة , وبعدها يقلص كفرشوبا هدفين، وفي اواخر المباراة يسجل ابو طبلة هدف الفوز (هاترك) وضمان المباراة لرفع كاس استشهاد محمد الدره ولتنتهي 5-2 .
كان من بين الحضور مستشار الأمين العام لتيار المستقبل في شؤون صيدا الأستاذ رمزي مرجان يرافقه المهندس آمين سكافي، ورئيس نادي البلد صيدا السيد حسين البواب، ورئيس نادي الهبة الرياضي الحاج ابو العبد شناعه ,نائب الرئيس الأخ أبو ساجد,إدارة النادي الكابتن أردوغان، الكابتن صالح الاحمد، والمدربين الكابتن ابو سليمانوالكابتن ابو احمد مرشود ،مدرب نادي السلام كفرشوبا الكابتن محمد فروخ,المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الاخ عفيف النسر وامين سر نادي الاقصى المية والميه الاخ ربيع الحاج, امين سر عيلبون سعيد شبايطة ، وصهر رئيس نادي الهبة الأخ أبو حمزة زيدان ،وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا ومنطقة كفرشوبا .
وفي ختام المباراة التكريمية في ذكرى استشهاد محمد الدره تم تسليم كاس المباراة الى الكابتن احمد شناعه من قبل مستشار الشيخ أحمد الحريري.ثم شكر رئيس نادي الهبة نادي كفرشوبا لتلبية الدعوة وكافة الحضور والضيوف الكرام وتم تكريم الضيوف بالوشاح الفلسطيني ومباراة فلسطينية لبنانية بامتياز ذات أخلاق عاليه تجمعهم في كرة القدم وتحضيرا لدورات قادمة في الدوري الفلسطيني والدوري اللبناني .
اداراة نادي الهبة الرياضي يشكرون  الاعلامي فادي عناني  لتغطيته للمباراةالتي جمعت نادي الهبة الرياضي ونادي كفرشوبا على ملعب البلدي صيدا .  و يباركون له لللاستلام رخصة وكالة تصويرمن الاتحاد اللبناني. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني -  تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847419441
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي