وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور مستشفى الهمشري في صيدا ماستركارد ومجلس الأعمال الأمريكي بدبي يسلطان الضوء على دور المرأة في قطاع الأعمال نصائح لتخفيف آلام الظهر في العمل وفاة موقوف داخل قصر العدل في طرابلس قبل بدء محاكمته والداه عذباه بالتعليق من كاحليه.. مأساة رضيع بترت قدماه - 4 صور اسكتلندا تخطط لحظر الماصة على أراضيها مع نهاية 2019 تسعينية في صالة الجيم تحصد ملايين المشاهدات + فيديو عسيران أكد أننا أحوج ما نكون إلى الوحدة الوطنية والإسلامية وأن الأولى إنما هي نتاج الثانية - 6 صور كيف أنقذ رجال شرطة في مصر طفلا سقط من الطابق الثالث + فيديو مجهولون سرقوا أسلاكا كهربائية من خطوط التوتر العالي في عدلون الأحمد اطلع قيادات الفصائل الفلسطينية بلبنان على موقف القيادة الرافض لقرار ترامب توقيف متهم بالتحضير لتنفيذ عمل أمني في الداخل اللبناني إنقطاع التيار الكهربائي عن حي البرغوت في صيدا الإيرانية اصطدمت بجبل.. وهوت + فيديو
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis

الإعلان عن سفيرات يوم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

لبنانيات - الجمعة 06 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 226 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سلسلة من البرامج والمبادرات الاستراتيجية ستقام في جميع أنحاء المنطقة بالتزامن مع اليوم العالمي الذي تعقد فعالياته في أميركا

حيث يعقد يوم رائدات الاعمال العالمي يوم 17 نوفمبر في نيو يورك بمشاركة متحدثات ملهمات؛ مثل: غولدي هاون، راندي زوكيربيرج، بوبي براون وآخرين

كشفت منظمة يوم رائدات الاعمال العالمي (WEDO)، احد أكبر مبادرة لتمكين المراة في مجال تأسيس وتمويل المشاريع  في العالم، مؤخراً عن قائمة سفيرات يوم رائدات الأعمال العالمي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2017م، والذين تم تعيينهم بصفة متطوعين ليمثلوا أكثر من 144 بلدًا بهدف دعم وتمكين سيدات الأعمال والاحتفال بهن في كل قارة من العالم.

قائمة سفيرات يوم رائدات الأعمال العالمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفترة من 2017-2019:

السفيرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- سارة العايد

السفيرة الإقليمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا- لين زوغيفيان

سفيرة دولة لبنان - لميس جوجو

سفيرة المملكة العربية السعودية - سهى موسى

سفيرة الإمارات العربية المتحدة - موزة العتيبة

سفيرة سلطنة عمان - شريفة البرعمي

سفيرة الكويت - مها البغلي

سيفرة قطر - العنود حمد الثاني

سفيرة البحرين - ندى علوي

سفيرة السودان - حنان عباس

سفيرة فلسطين - فداء مالكي

سفيرة مصر - مي عبدالعظيم

سفيرة الاردن - فداء طاهر

سفيرة ليبيا - هالة بوقعقيص

سفيرة المغرب - حفصة بنميشيش

ويتم تعيين سفيرات يوم رائدات الأعمال العالمي لمدة ثلاث سنوات يعملن معاً تحت إشراف السفيرة إقليمية كجزء من استراتيجية المنظمة العالمية التي وضعتها السفيرة العالمية، ومؤسس يوم رائدات الأعمال العالمي ويندي دايموند.

ومن المقرر أن تطلق سفيرات يوم رائدات الأعمال العالمي سلسلة من المبادرات والحملات لدعم تنمية المشاريع ومساندة المرأة في المنطقة العربية، حيث ستقدم كل سفيرة من أصحاب المشاريع الراسخة وسيدات الأعمال الرائدات في ميادينهن عصارة خبراتها والفرص التي يمكنها تقديمها في مجال الابتكار والتنمية والموجهة حصرياً لرائدات الأعمال العربيات.

وفي تعليقٍ لها بهذه المناسبة، أعربت سارة العايد، السفيرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادتها باختيارها سفيرة ليوم رائدات الأعمال على مستوى المنطقة، مصرحة "إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذه المبادرة الهامة والفريدة. 19 نوفمبر هو يوم رائدات الأعمال العالمي، وسيكون بمثابة منصة تنبثق عنها الأفكار والفرص التجارية للمجتمع ككل. هذا اليوم العالمي يحتفي بالمرأة وبدعمها وتمكينها وهو أمرٌ حيويٌ بالنسبة للشركات وللمجتمعات المحلية على حدٍ سواء لكي تزدهر وتنمو. واليوم، نتعاون ونتشارك في سبيل تحقيق هدفنا الأسمى ألا وهو مساندة ودعم صاحبات الأعمال والمشاريع والأفكار المبتكرة في كل مكان".

السفيرات يبذلن حالياً جهوداً كبيرة لتنظيم عدة مناسباتٍ بالتزامن مع يوم رائدات الأعمال العالمي والذي ستقام فعالياته في مدينة نيويورك يوم الجمعة 28 صفر الموافق 17 نوفمبر القادم، حيث ستعمل السفيرات على التخفيف من وطأة الفقر من خلال تمكين المرأة في الأعمال التجارية والاحتفال بها ودعمها في جميع أنحاء العالم.

من جهتها، صرحت ويندي دايموند، مؤسسة ورئيسة يوم رائدات الأعمال العالمي "من الملهم أن نرى النساء في جميع أنحاء العالم يتحدن من أجل هذه القضية الهامة"، مشيرة إلى أن "تطوع السفيرات بوقتهن وجهدهن ومواردهن لدعم يوم رائدات الأعمال العالمي، يسهم فعلياً في دعم وتمكين المرأة في مجال الأعمال في أكثر من 100 بلدٍ، والأهم من ذلك أنه يسهم أيضاً في توحيد العالم لخدمة هدفنا النبيل".

 

ومن المقرر أن منظمة الأمم المتحدة فعاليات يوم رائدات الأعمال العالمي 17 نوفمبر في قاعة الضيافة بمبنى المنظمة الدولة، حيث سيشارك متحدثات ملهمات؛ من أهمهن: غولدي هاون (الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وصاحبة مؤسسة هاون)، بوبي براون (الرئيس التنفيذي لشركة Beauty Evolution)، والسفير ليزي فلوريس (سفيرة هندوراس لدى الأمم المتحدة)، لوسي جارفيس (أول منتجة تلفزيونية حائزة على جائزة بيبودي)، راشيل جيرول (الشريك المؤسس لقمة الشباب العالمية "نكسوس")، راندي زوكربيرج (المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زوكربيرج ميديا)، تاو بورتشون لينش (أقدم مدربة يوغا وفقاً لموسوعة غينيس)، وأخيراً أمير دوسال (مؤسس ورئيس مجلس إدارة منتدى الشراكات العالمية)، وغيرهن من المتحدثات.

وكان العام 2016م قد شهد نجاحاً واسعاً للمبادرات التي قدمتها سفيرات يوم رائدات الأعمال في العالم العربي، لعل من أهمها: الدعم التعليمي للاجئين السوريين والفلسطينيين في الأردن، وإطلاق مبادرات ريادة الأعمال لصالح الشابات المتميزات، بما في ذلك برنامج التدريب الخاص بمخيمات اللاجئين، وهو برنامجٌ تدريبيٌ وإرشادي يشمل ما يزيد على 50,000 شابة وطالبة في مختلف أنحاء المنطقة.

وقد ذكرت لين زوفغيان، السفير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن "هذا العام سيشهد تطوير وتبني المزيد من البرامج والمبادرات. وسنعمل معاً لإتاحة الفرص التعاونية ليس في الدول العربية فحسب، وإنما على الصعيد العالمي". مضيفة "من خلال هذه التحركات والمبادرات المتنوعة، نحن قادرون على دعم إنجازات رائدات الأعمال، وفي نفس الوقت تمهيد الطريق لمزيد من الفرص الواعدة التي تعتمد على التمكين الاقتصادي والتعليمي للمرأة في كل مكان".

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827838863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي