وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

"نيسبريسو" و"ديما ش.م.ل." تفتتحان رسمياً البوتيك الأحدث للعلامة التجارية في مجمّع الـ ABC التجاري في فردان مع الإعلان عن برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو" في لبنان - 3 صور

لبنانيات - الجمعة 06 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 356 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعيد "نيسبريسو" التأكيد مرّة أخرى على مكانتها الرائدة في مجال القهوة المعبأة عالية الجودة فتجدّد، إلى جانب "ديما ش.م.ل."، التزامها الدائم بتقديم المنتجات الفاخرة لعشاق القهوة وتفتتح متجرها الجديد في مجمّع الـ ABC في منطقة فردان.

بهذا، أصبحت شبكة "نيسبريسو" تتألّف اليوم من ثلاث نقاط بيع موزّعة في أرجاء العاصمة اللبنانية حيث يمكن لعشاق القهوة التمتّع بتجربة البوتيك الفريدة.

وقال "جان زغزغي"، مدير عام "ديما ش.م.ل.": "نقدّم الخدمات لأعضاء نادي "نيسبريسو" في لبنان منذ ١٨ عاماً ويسرّنا أن نتوسّع أكثر لنصل إلى أعضاء النادي هنا في فردان. نشعر أيضاً بالفخر بالقدرة على إطلاق خدمة جديدة اليوم في مجال إعادة التدوير في لبنان".

أقيم حفل الافتتاح في 4 تشرين الأول 2017 وشكّل مناسبة لإطلاق برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو"، كجزء من التزامات العلامة التجارية في مجال الاستدامة، والذي يركّز على الإنتاج المستدام للقهوة، والإدارة المسؤولة للألومنيوم والتقليل من نسبة انبعاث الكربون في أماكن العمل.

من جهته، أوضح "سيرجي ماكارين"، المدير التنفيذي للأعمال للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "منذ إطلاق "نيسبريسو" في الأسواق اللبنانية في العام 2000 والعلامة التجارية لا تزال ملتزمة بالتوسّع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من عشّاق القهوة. ومع المتجر الجديد في مجمّع الـ ABC في فردان، نكمّل سلسلة المتاجر الموجودة حالياً في مجمّعي الـ ABC في الأشرفية وضبيه، ممّا يقرّب المسافات أكثر بين "نيسبريسو" وأعضاء النادي. من الرائع أيضاً أن نشهد على التزام ملحوظ في مجال التجارة المستدامة في لبنان عبر إطلاق خدمة إعادة التدوير في السوق".

وقد تعاونت "ديما ش.م.ل."، الموزّع الحصري لـ "نيسبريسو" في لبنان، مع مؤسسة Zero Waste Act في هذه المبادرة لإعادة التدوير. هذا المشروع، المطروح من Contra International، يهدف إلى مساعدة الشركات في تطوير برنامج شامل لإدارة النفايات. ومن خلال برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو"، سوف تقوم Zero Waste Act بمعالجة الكبسولات المستعملة حيث  يحال الألومنيوم إلى إعادة تدوير فيما تُستخدم بقايا القهوة لإنتاج السماد العضوي. وعن هذا الموضوع، قال "باسل بعقليني"، المدير التنفيذي لـ Contra International: "كون شركتنا رائدة في هذا المجال، نضع التزامنا وخبرتنا بهدف إدارة البيئة فنعالج قضايا عدّة كالحفاظ على الموارد الطبيعية، وإعادة التدوير وتحويل النفايات، والتجميع والتخلّص الآمن من النفايات. وتبقى أولويّتنا هي تأمين نتائج مستدامة مسؤولة بيئياً واقتصادياً لعملائنا كافة".

تستخدم "نيسبريسو" الألومنيوم في الكبسولات لأنّها المواد الأمثل للمحافظة على جودة القهوة. وهي قابلة لإعادة التدوير بشكل كبير – ففي الواقع، لا تزال نسبة 75% من الألومنيوم المصنّع تستخدم اليوم. لذلك، أقامت "نيسبريسو" خطة إعادة تدوير تقدّم لأعضاء النادي خيارات بسيطة من أجل إعادة تدوير الكبسولات.

ويستطيع أعضاء نادي "نيسبريسو" في لبنان إعادة تدوير كبسولاتهم بطريقتَين: سواء من خلال وضعها في أيّ متجر "نيسبريسو" (مجمّع ABC في الأشرفية في الطابق L0، أو في ضبيه في الطابق L3، أو في فردان في الطابق L2)، أو من خلال تجميعها في المنزل وتسليمها لخدمة التوصيل الخاصة عند وضع طلبيّة جديدة على الرقم (+961) 5 953 700. تتوفّر الأكياس الخاصة لإعادة التدوير عبر كل نقاط بيع قهوة "نيسبريسو". 

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847420661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي