وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الدكتور وليد شاتيلا مكرًّماً من لجنة روَّاد من لبنان - 15 صورة

لبنانيات - الجمعة 06 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 335 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّمت المؤسسة اللبنانية للإعلام/ لجنة رواد من لبنان «مدير إدارة المعلوماتية في جامعة بيروت العربية» الدكتور وليد شاتيلا، في فندق الكومودور-الحمرا.

 حضر حفل التكريم شخصيات سياسية ودبلوماسية وحشد كبير من الوجوه والفاعليات الإجتماعية والثقافية والعلمية.

قدّمت الحفل الإعلامية اسراء حرب، ثم ألقت مسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون كلمة أشارت من خلالها، أن هذا التكريم يعكس رؤية المؤسسة اللبنانية للإعلام المتفائلة نحو المستقبل، في رسالة تدعو إلى السلام والتفاؤل والريادة.

ثم كانت للأديبة والمؤرخة مفيدة عابد كلمة أشادت فيها بمناقبية المكرّم في كافة المجالات وخاصة تعلَقه بأرضه ووطنه، وقالت: «وليد شاتيلا مهندس مدني، خاض عالم المعلوماتية والإتصالات في لبنان وبريطانيا، فلمَعَ نجمه وحقَّق مواقع رياديَّة وقياديَّة، إلاّ أنه تخلَّى عن الهجرة لمصلحة بلده لبنان».

ثم ألقى رئيس لجنة رواد من لبنان الفقيه الدكتور ميشال كعدي كلمة قال فيها: «لقاءنا بالدكتور وليد شاتيلا، مكرماً من لجنة رواد من لبنان، له أكثر من ظاهرة. ولنا فيه المهندس والعالم والسفير والمثقف والمخترع وسوى ذلك من الإبداع.

وتلي كعدي البيان الصادر عن اللجنة بمنح الدكتور وليد شاتيلا درع الرواد عن استحقاق وجدارة.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة «مؤسسة عضاضة للمقولات» السيد مصطفى عضاضة كلمة قال فيها: «استطاع الدكتور وليد شاتيلا الاستشاري لعدة مشاريع بميزانيات ضخمة لأشخاص معروفين في مجال الاستثمارات، أن يحقق نجاحات كبيرة وسمعة عطرة في مجال عمله، تخطت حدود الوطن».

وقدمت الإعلامية كاتيا جوهر درع تقدير للمكرم من "مؤسسة عضاضة للمقاولات".

كما وشارك في حفل التكريم "شركة سويدان للاستشارات" لصاحبها حسن سويدان وهي من أكبر شركات الاستشارات وأهمها في مجال البناء والتنظيم المدني والمساحة.

وألقى بالمناسبة إياد معتوق مدير "شركة سويدان للاستشارات" كلمة شكر فيها الدكتور وليد شاتيلا على العطاء المميز والجهد الكبير في انجاح مشاريعهم الكبرى والتي تمتد على مساحات الوطن.

وشرح معتوق آلية عمل الشركة وعرض صوراً لأهم المشاريع قيد التنفيذ، كما وقدم معتوق درع تقديري للدكتور وليد شاتيلا عربون شكر وتقدير لجميع أعماله.

كما تخلل الحفل كلمة لرئيس منح الأوسمة الإنسانية في الشرق الأوسط البروفسور جميل سعادة، ورئيسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ناريمان الجمل الذين توجهوا خلال كلمتهم بالثناء على هذا التكريم لشخص ريادي مبدع استطاع أن يحقق إنجازات فكرية وعلمية في مجالاتٍ متعددة.

بدوره القى المحتفى به كلمة شكَر من خلالها لجنة رواد من لبنان على هذا التكريم والحضور على مشاركتهم مقدماً هذا التكريم الى وطنه الأغلى لبنان، والى زوجته وعائلته.

@ المصدر/ mohammad alhajem

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847340646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي