وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا معادلة جديدة للمقاومة: جوّ غزة «ليس آمناً» جريمة الزرارية: عامل المحطة خسر عينه إلى الأبد توقيف المطلوب بجريمة عربصاليم جوسلين متّى: القاضية التي شعَرَت ففكّرَت فأقدَمَت توقيف مشتبه في قتله لبنانيَّين في إسطنبول: المغدوران قضيا خنقاً العونيون «يُخربِطون» الحسابات الإنتخابية في جزين - صيدا مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730 تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان جولة في منطقة جباع مع يوسف خليفة .. جمال الطبيعة وسحر المناظر (فايسبوك فيديو) للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان 143 مليون مشاهدة لفيديو الرضيعة المشطورة + فيديو حزب الله نظم احتفالا بذكرى القادة الشهداء في الغازية برعاية أبو زينب - 4 صور شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر لحظة وقوع زلزال المكسيك وسقوط المباني + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730
4B Academy Tennis

مسؤول تركي يزعم العثور على ضريح بابا نويل في أنطاليا - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 05 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 471 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

قال مسؤول رسمي في تركيا إن علماء الآثار يقفون اليوم على أعتاب حل سر استمر لآلاف من السنوات بعد العثور على ضريح تحت أنقاض إحدى الكنائس، يعتقد أنها تعود إلى القديس نيكولاس، المعروف شعبياً بإسم "بابا نويل - سانتا كلوز".

وبحسب تقرير لموقع "نيوزويك" نشر الأربعاء، فإن الموقع الذي تم اكتشافه يقع داخل كنيسة القديس نيكولاس في ولاية أنطاليا جنوبي تركيا، ويحتوي على ضريح غير متضرر، كما يعتقد أن منطقة ديمري، حيث تتواجد الكنيسة، قد تكون مسقط رأس هذا القديس.

وبحسب رئيس هيئة الآثار في أنطاليا كميل كارابايرم، فقد تم اكتشاف هذا الموقع، بعد أن أظهر مسحاً إلكترونياً فجوة كبيرة أسفل الكنيسة.

 ويقول كارابايرم إنه من الصعب استخراج الضريح من الأرض، من دون إلحاق ضرر بأرض الكنيسة المزخرفة بقطع الموزاييك، متابعاً "يجب على علماء الآثار العمل على إزالة الموزايينك، كقطعة واحدة قدر الإمكان، للحفاظ على الشكل وجماليته، وهذا تحد كبير".

ويتابع الموقع، إنه في حال تم التأكد من أن الضريح يعود فعلاً للقديس نيكولاس، فإن الرواية التي يتم تداولها منذ أكثر من 1674 يجب أن تتغير، لا سيما أنها لا تزال تشير حتى اليوم إلى أن هذه الشخصية الدينية تم دفنها في إيطاليا وإيرلندا.

ويشار إلى أن القديس نيكولاس تحوّل إلى ظاهرة عالمية في القرن السادس عشر، عندما غدت شهرته واسعة بشخصية بابا نويل، مع مجيء المهاجرين الهولنديين إلى الولايات المتحدة حيث كانوا يشيرون إلى القديس نيكولاس بـ"ساينتركلاس" وعرف لاحقاً بتسمية "سانتا كلوز". 

@ المصدر/ 24 الإماراتي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827477564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي