وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا أمطار محلية غدا بالمناطق الجبلية والداخلية وثلوج خفيفة على ارتفاع ١٧٠٠ متر محمد فضل شاكر يفرج عن رائعته "يا حياتي" فتى فقد أصابع يده ال4 في ماكينة لفرم اللحم في حارة صيدا شعبة المعلومات حررت الطفلة المخطوفة في برالياس دون فدية واوقفت الخاطفين تكريم الأديب ميخائيل مسعود في ثانوية السفير الغازية دائرة الأوقاف الإسلامية في صيدا تدعو خطباء المساجد لتناول موضوع قانون العفو العام Ogero workers hold wage strike in Sidon Sidon municipal workers strike over wages مطلوب آنسة لديها خبرة في تغليف وبيع الهدايا للعمل في منطقة القياعة تركي خرج من المطعم ليدخن فكانت المفاجأة + فيديو القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية تضم 6 روايات أين تذهب الدهون من جسمك حين تفقدها؟ ليس كما تتخيل على الإطلاق! سارة كلارك.. أول إمرأة في تاريخ بريطانيا تتولى هذا المنصب التفتيش المركزي: ضبط 69 موظفا في إحدى الوزارات لمخالفتهم الدوام
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

فنادق روتانا لبنان تقرب المسافات

لبنانيات - الخميس 05 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 186 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار نشاطاتها المستمرة، ودورها المهم كصلة وصل بين فنادق المنطقة، أقامت فنادق روتانا لبنان حفل كوكتيل ضم ّمديري المبيعات في فنادقها في كل من قطر، الأردن، وتركيا والشركات التي تعمل معها من جمعيات، شركات سفر، سفارات وغيرها وذلك نهار الثلاثاء الواقع في الثالث من تشرين الأول في فندق جفينور روتانا.

وحضر الحفل مديرو التسويق والمبيعات في كل من فندقي الروشة أرجان من روتانا وجفينور روتانا في لبنان، فندقي سيتي سنتر روتانا وأوريكس روتانا في قطر، فندقي عمان روتانا وبولفار أرجان في الأردن، بورجو وتانغو أرجان في تركيا وفندقين شقيقين سيفتتحان خلال الستة أشهر المقبلة في إسطنبول وهما ويست سايد أرجان من روتانا وسانترو ويست سايد. وكانت المناسبة فرصة هامة لمديري هذين الأخيرين بلقاء الإداريين في روتانا والتعريف بالفندقين الرائعين اللذين سبصرا النور قريبا في تركيا.

ويقول السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت الذي لطالما آمن بالروابط المتينة التي تجمع الفنادق بالبلدان: "أؤمن كثيرا بالقدرة البشرية على جمع المواهب، الفرص والأفكار. من فكرة صغيرة إستطعنا تنظيم لقاء ربط فنادقنا بسهولة بالسوق المحلي، ومن المهم جدا جمع شركائنا وداعمينا بفنادقنا الشقيقة في مكان واحد بدل بذل جهود مكررة عبر التواصل البعيد. عسى أن يكون لهذا اللقاء عوائد كبيرة على فنادقنا وعملائنا معا".

وساد الجوّ اللبناني الذي انعكس واضحا في الزينة الساحرة التي وضعت من عربات الخضار، الجلسات العربية مع النرجيلة، كركة العرق ومحطات النبيذ للتذوّق والتي أضفت جميعها طابعا تقليديا وأشارت إلى العادات اللبنانية. وتذوّق الحاضرون أشهى المأكولات اللبنانية من محطات الصاج والشاورما المباشرة التي سحرتهم برائحتها اللذيذة قبل طعمها إضافة إلى التبولة اللبنانية والهريسة اللتين أعدتا مباشرة أمامهم والفول والبليلة، وطبعا لم تكتمل الجلسة دون طبق الكنافة للتحلية. أمضى الضيوف وقتا ساحرا على وقع أنغام العود، المنجيرة، والقانون التي عزفت ونقلتهم إلى عالم الطرب الأصيل، كما استمتعوا بعروض الدبكة التي أدّتها فرقة هياكل بعلبك التي أضفت جوا مميزا إلى الحفل.

ويندرج هذا النشاط في سياق النشاطات الدائمة التي تقيمها فنادق روتانا لتؤكد أنها الخيار الأمثل لزوار لبنان وقاطنيه وقدرتها على تلبية كافة احتياجاتهم العملية في ظل الموقع الإستراتيجي الذي تتميز به سواء في منطقتي  الروشة أو الحمرا النابضين بالحياة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828037108
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي