وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فنادق روتانا لبنان تقرب المسافات

لبنانيات - الخميس 05 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 226 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار نشاطاتها المستمرة، ودورها المهم كصلة وصل بين فنادق المنطقة، أقامت فنادق روتانا لبنان حفل كوكتيل ضم ّمديري المبيعات في فنادقها في كل من قطر، الأردن، وتركيا والشركات التي تعمل معها من جمعيات، شركات سفر، سفارات وغيرها وذلك نهار الثلاثاء الواقع في الثالث من تشرين الأول في فندق جفينور روتانا.

وحضر الحفل مديرو التسويق والمبيعات في كل من فندقي الروشة أرجان من روتانا وجفينور روتانا في لبنان، فندقي سيتي سنتر روتانا وأوريكس روتانا في قطر، فندقي عمان روتانا وبولفار أرجان في الأردن، بورجو وتانغو أرجان في تركيا وفندقين شقيقين سيفتتحان خلال الستة أشهر المقبلة في إسطنبول وهما ويست سايد أرجان من روتانا وسانترو ويست سايد. وكانت المناسبة فرصة هامة لمديري هذين الأخيرين بلقاء الإداريين في روتانا والتعريف بالفندقين الرائعين اللذين سبصرا النور قريبا في تركيا.

ويقول السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت الذي لطالما آمن بالروابط المتينة التي تجمع الفنادق بالبلدان: "أؤمن كثيرا بالقدرة البشرية على جمع المواهب، الفرص والأفكار. من فكرة صغيرة إستطعنا تنظيم لقاء ربط فنادقنا بسهولة بالسوق المحلي، ومن المهم جدا جمع شركائنا وداعمينا بفنادقنا الشقيقة في مكان واحد بدل بذل جهود مكررة عبر التواصل البعيد. عسى أن يكون لهذا اللقاء عوائد كبيرة على فنادقنا وعملائنا معا".

وساد الجوّ اللبناني الذي انعكس واضحا في الزينة الساحرة التي وضعت من عربات الخضار، الجلسات العربية مع النرجيلة، كركة العرق ومحطات النبيذ للتذوّق والتي أضفت جميعها طابعا تقليديا وأشارت إلى العادات اللبنانية. وتذوّق الحاضرون أشهى المأكولات اللبنانية من محطات الصاج والشاورما المباشرة التي سحرتهم برائحتها اللذيذة قبل طعمها إضافة إلى التبولة اللبنانية والهريسة اللتين أعدتا مباشرة أمامهم والفول والبليلة، وطبعا لم تكتمل الجلسة دون طبق الكنافة للتحلية. أمضى الضيوف وقتا ساحرا على وقع أنغام العود، المنجيرة، والقانون التي عزفت ونقلتهم إلى عالم الطرب الأصيل، كما استمتعوا بعروض الدبكة التي أدّتها فرقة هياكل بعلبك التي أضفت جوا مميزا إلى الحفل.

ويندرج هذا النشاط في سياق النشاطات الدائمة التي تقيمها فنادق روتانا لتؤكد أنها الخيار الأمثل لزوار لبنان وقاطنيه وقدرتها على تلبية كافة احتياجاتهم العملية في ظل الموقع الإستراتيجي الذي تتميز به سواء في منطقتي  الروشة أو الحمرا النابضين بالحياة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847339891
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي