وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

عادات تجعلكم تعيشون أطول

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نمارس خلال حياتنا اليومية الكثير من العادات الصحية الخاطئة التي إما اكتسبناها في شبابنا، أو نمت معنا منذ طفولتنا من دون أن نفكر بمدى ضررها على أجسامنا.
وقليلون من يهتمون باتباع نظام غذائي للحفاظ على صحتهم، إلا أنه في زمن الوجبات السريعة، لا بد لنا من تعويد أنفسنا على بعض الممارسات الصحية للتخفيف من احتمالية موتنا مبكرًا. 
وينصح زاند فان توليكن، وهو أحد مالكي شركة "ويرلابس"، الشركة السويدية المطورة لخدمات فحوص الدم المتاحة حاليًا في بريطانيا، بضرورة إجراء فحص دم سنويًا للتأكد من صحة أجسامنا وخلوها من الأمراض. ويشير إلى عدد من العادات الصحية البسيطة، والتي تضمن لنا حياة أطول. 

الاستحمام بمياه باردة 
يشرح الدكتور، زاند فان توليكن، كيف يمكن للاستحمام بمياه باردة أن يخفف من الإجهاد العصبي الذي قد نعاني منه، وضرورة تحفيز ذلك عن طريق ممارسة الرياضة، حيث نشرت مجلة "استقلاب الخلية" في عام 2014 عدة دراسات صادرة عن معهد "غارفان" للبحوث الطبية في مدينة سيدني، في أستراليا، تؤكد أن الارتعاش الناتج عن الاستحمام بالماء البارد، يساعد على حرق الشحوم، وتحويل الدهن الأبيض ( والذي يعد مصدر الطاقة في الجسم) إلى دهن بني (وهو الدهن المسؤول عن توليد الحرارة لتدفئة الكائن الحي).

الحصول على كمية كافية من النوم 
يؤكد العلماء في كلية ويل كورنيل للطب في الدوحة، أن فقدان 30 دقيقة من النوم يوميًا لمدة أسبوع يمكن أن يسبب السمنة، حيث تتراكم الديون للنوم لدى أغلب الناس المرتبطين بالتزامات اجتماعية ومهنية خلال أيام الأسبوع، ليعوضوها أخيرًا خلال عطلة نهاية الأسبوع بالنوم لفترة طويلة، مما يسبب اضطرابات في استقلاب الجسم على المدى البعيد. 
وأشارت دراسة أجريت في عام 2015 إلى أن هذه الممارسات الخاطئة تزيد من احتمالية الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري (وهو سكري البالغين).

الاستمرار في الحركة 
تشير إحصائيات هيئة الخدمات الصحية إلى أن الإمساك يصيب واحداً من بين كل 7 أشخاص بالغين، والذي يسبب بواسير ونزوفاً هضمية وتلبكاً معوي، إضافة إلى وجود علاقة بين الإمساك المزمن وزيادة خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، وفقًا لدراسة أجراها علماء من الكلية الأميركية في عام 2012، ولتجنب حدوث ذلك ينصح بممارسة التمارين الرياضية وشرب المياه بكثرة.

الخضوع بانتظام لفحوص الدم 
تسبب الأمراض القلبية الوعائية أكثر من ربع حالات الوفاة في بريطانيا، ويعد ارتفاع الليبوبروتين المنخفض الكثافة أو ما يعرف بـ "الكولسترول السيئ" العامل الرئيسي لتصلب الشرايين، ولتجنب حدوث ذلك يجب معرفة مستوى الدسم الذي يفترض بالجسم عدم تجاوزه. 
ويقول الدكتور أندرس ليكسل: "إن معرفة مستوى الدهون لديك يمكن أن يشجعك على ممارسة الرياضة وإجراء التغييرات في نظامك الغذائي" ويضيف: "إ إجراء فحوص الدم بشكل دوري يوفر فهمًا جيدًا لكيفية القيام بهذه التغييرات".

شرب القهوة 
وجدت دراسة إسبانية أجريت مؤخرًا أن زيادة استهلاك القهوة يمكن أن يخفض من خطر الموت مبكرًا. 
وتقول الدكتورة أديلا نافارو (أخصائية أمراض القلب في مستشفى دي نافارا، بامبلونا، في إسبانيا): "إن شرب 4 أكواب من القهوة يوميًا يمكن أن يساعد على اتباع نظام غذائي صحي". 

@ المصدر/ العربي الجديد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846992080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي