وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمع كل شقة سيارة مجاناًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

انسَ بصمة الوجه والأصابع.. قلبك كلمة سر هاتفك!

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يمكن أن يحل قلبك قريبا محل كلمات السر و بصمات الأصابع كوسيلة لتحديد هويتك، وفقا لبحث جديد.

يحتاج النظام إلى حوالي 8 ثوانٍ لمسح القلب في المرة الأولى، ومن ثم يمكن باستمرار التعرف عليه، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يقول العلماء إن التقنية تسجل شكل القلب وحجمه وكذلك كيفية تحركه.

ويضيف العلماء أنه يمكن في نهاية المطاف أن تستخدم تلك التقنية للهواتف الذكية وفي بوابات الفحص بالمطارات.

طور باحثون من جامعة بافالو نظام أمن بالكمبيوتر، تلك التي تستخدم أبعاد قلبك كدليل على هويتك.

ويقول المؤلف الرئيسي وينياو شو، أستاذ مساعد في كلية جامعة بأفالو للهندسة والعلوم التطبيقية: "نحن نود أن يتم استخدامه لكل جهاز كمبيوتر، لأن الجميع يحتاج إلى الخصوصية، ولأن عمليات تسجيل الدخول والخروج تعد مملة أيضا".

ويضيف: "لم يتم العثور على شخصين بقلوب متطابقة في أي وقت مضى، وكذلك فإن القلوب لا تتغير أشكالها إلا إذا كانوا يعانون من أمراض خطيرة في القلب".

استخدمت أنظمة القياسات الحيوية المستندة إلى القلب لما يقرب من عقد من الزمن، وذلك أساسا باستخدام أقطاب قياس إشارات كهربية القلب.

ومع ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها خبراء القلب السمات الهندسية لتحديد الهوية.

يستخدم النظام رادار دوبلر منخفض المستوى لقياس قلبك، ثم يراقب قلبك باستمرار للتأكد من عدم تدخل أي شخص آخر لتشغيل الكمبيوتر.

ويمكن للرادار دوبلر أن ينتج بيانات سرعة عن الأشياء من مسافة بعيدة متخطيا إشارات الميكروويف.

وتظهر الإشارة التي تم إرجاعها كيف تغيرت حركة الكائن، ويمكن أن يمد العلماء بفكرة واضحة عن شكل قلب شخص ما وطبيعة ضربات قلبه.

ولهذه الطريقة مزاياها التي تختلف عن الأدوات الحيوية الحالية مثل بصمات الأصابع وفحص الشبكية:

أولا، أنها جهاز سلبي عديم الاتصال، بحيث لا يزعج المستخدمين من حيث التصديق على أنفسهم كلما قاموا بتسجيل الدخول.

ثانيا، فإنه يراقب المستخدمين بصفة مستمرة.

وهذا يعني أن الكمبيوتر لن يعمل إذا كان شخص آخر أمامه. لذلك، فلا يتحتم على المستخدم تذكر تسجيل الخروج عندما يكون بعيدا عن الكمبيوتر.

ويقول الباحثون إن قوة الإشارة أقل بكثير من الواي فاي، وبالتالي فإنها لا تشكل تهديدا صحيا.

ويقول دكتور شو: "إن العداد يصل إلى حوالي 5 مللي/واط، حتى أقل من 1% من الإشعاع من الصادر عن هواتفنا الذكية".

ويخطط الباحثون لتطوير النظام وتركيبه على زوايا لوحات مفاتيح الكمبيوتر.

ولتحديد الهوية في المطارات، يقول الباحثون إن الجهاز يمكنه رصد شخص ما على بعد 30 مترا. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822703121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار