وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يستقبل وفداَ من قوى التحالف الوطني الفلسطيني ووفداً من حركة أنصار الله - 4 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

انسَ بصمة الوجه والأصابع.. قلبك كلمة سر هاتفك!

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 04 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يمكن أن يحل قلبك قريبا محل كلمات السر و بصمات الأصابع كوسيلة لتحديد هويتك، وفقا لبحث جديد.

يحتاج النظام إلى حوالي 8 ثوانٍ لمسح القلب في المرة الأولى، ومن ثم يمكن باستمرار التعرف عليه، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يقول العلماء إن التقنية تسجل شكل القلب وحجمه وكذلك كيفية تحركه.

ويضيف العلماء أنه يمكن في نهاية المطاف أن تستخدم تلك التقنية للهواتف الذكية وفي بوابات الفحص بالمطارات.

طور باحثون من جامعة بافالو نظام أمن بالكمبيوتر، تلك التي تستخدم أبعاد قلبك كدليل على هويتك.

ويقول المؤلف الرئيسي وينياو شو، أستاذ مساعد في كلية جامعة بأفالو للهندسة والعلوم التطبيقية: "نحن نود أن يتم استخدامه لكل جهاز كمبيوتر، لأن الجميع يحتاج إلى الخصوصية، ولأن عمليات تسجيل الدخول والخروج تعد مملة أيضا".

ويضيف: "لم يتم العثور على شخصين بقلوب متطابقة في أي وقت مضى، وكذلك فإن القلوب لا تتغير أشكالها إلا إذا كانوا يعانون من أمراض خطيرة في القلب".

استخدمت أنظمة القياسات الحيوية المستندة إلى القلب لما يقرب من عقد من الزمن، وذلك أساسا باستخدام أقطاب قياس إشارات كهربية القلب.

ومع ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها خبراء القلب السمات الهندسية لتحديد الهوية.

يستخدم النظام رادار دوبلر منخفض المستوى لقياس قلبك، ثم يراقب قلبك باستمرار للتأكد من عدم تدخل أي شخص آخر لتشغيل الكمبيوتر.

ويمكن للرادار دوبلر أن ينتج بيانات سرعة عن الأشياء من مسافة بعيدة متخطيا إشارات الميكروويف.

وتظهر الإشارة التي تم إرجاعها كيف تغيرت حركة الكائن، ويمكن أن يمد العلماء بفكرة واضحة عن شكل قلب شخص ما وطبيعة ضربات قلبه.

ولهذه الطريقة مزاياها التي تختلف عن الأدوات الحيوية الحالية مثل بصمات الأصابع وفحص الشبكية:

أولا، أنها جهاز سلبي عديم الاتصال، بحيث لا يزعج المستخدمين من حيث التصديق على أنفسهم كلما قاموا بتسجيل الدخول.

ثانيا، فإنه يراقب المستخدمين بصفة مستمرة.

وهذا يعني أن الكمبيوتر لن يعمل إذا كان شخص آخر أمامه. لذلك، فلا يتحتم على المستخدم تذكر تسجيل الخروج عندما يكون بعيدا عن الكمبيوتر.

ويقول الباحثون إن قوة الإشارة أقل بكثير من الواي فاي، وبالتالي فإنها لا تشكل تهديدا صحيا.

ويقول دكتور شو: "إن العداد يصل إلى حوالي 5 مللي/واط، حتى أقل من 1% من الإشعاع من الصادر عن هواتفنا الذكية".

ويخطط الباحثون لتطوير النظام وتركيبه على زوايا لوحات مفاتيح الكمبيوتر.

ولتحديد الهوية في المطارات، يقول الباحثون إن الجهاز يمكنه رصد شخص ما على بعد 30 مترا. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850718689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي