وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Erasmus + Information Day دعوة إلى وقفة تضامنية مع القدس في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه - 14 صورة مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب اوقف مروج مخدرات ومتعاطين في صيدا 3 injured in fire at Chouf gas plant رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة بسام حمود: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها إرجاء جلسة الجمعية العمومية العادية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية لعدم اكتمال النصاب دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة بعد إعادة تأهيلها بتمويل ياباني - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis

إنقاذ رجل من بين أنياب فك مفترس + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 353 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

القرش الصغير أو القرش الحاضن أو الممرضة كما يسمى أحيانا، رغم صغره إلا أنه شرس ويمكن أن يقتل الإنسان إذا ما هاجمه، وقد كاد رجل يكون ضحيته في أحد شواطئ مدينة ماراثون في ولاية فلوريدا الأميركية رغم خبرته بهذه الكائنات.

هذا القرش لم تمنعه ضآلة حجمه من هجوم مروع بحق الرجل المغامر، رغم أنه ليس من نوع القرش الأبيض القاتل كبير الحجم، كالذي ظهر في فيلم «الفك المفترس» عام 1975 للمخرج ستيفن سبيلبيرغ.

وقد أظهر فيديو كيف أن هذا الصغير المفترس قد سيطر على منطقة بطن «إرفين ماكارتي» الذي كان يسبح في الشاطئ عندما عضه بعنف على مستوى المعدة وسبب له أذى كبيرا.

وقد ظهر الرجل وهو يتألم في حين يمسك به القرش مواصلا العض بلامبالاة ولا يرغب في فكه مطلقا إلى أن قام أصدقاء الرجل ببطحه وقطع جسم القرش من الوسط.

وسال الدم على بطن الرجل، وكان القرش يقاوم إلى آخر نفس دون أن يستسلم بسهولة، حتى بعد أن كان نصف جسده تقريبا تم قطعه كاد يعض الرجل مرة أخرى في أصبعه بعد أن أزيح جانبا.

وانتهت تلك المعاركة برش الماء على جسد الرجل، ليظهر أنه بسلام بعد نهاية تلك اللحظات التي كادت تودي بحياته، جراء هذا الحيوان الصغير المفترس.

وتمت العملية أعلى ظهر قارب، وكان زملاء الرجل يضحكون أثناء ذلك ربما لشعورهم بأن الأمور ستمر بسلام، ولإضفاء طابع الفكاهة على الموقف للتخفيف على رفيقهم.

وقال ماكارتي إنه كان يتناول الغداء عند القارب عندما كان رفاقه يبحثون عن سرطان البحر في الماء.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية أن أحد أصدقائه صاح فيه أنه اصطاد إحدى أسماك القرش الحاضنة بواسطة حربة، وقد كانت عالقة في حفرة تحت الماء وطلب منه أن يساعده في إحضارها، وما إن غاص لإحضارها حتى عضته بهذه البشاعة.

وقد استدعاه الصديق لأنه اشتهر بمهارته في اصطياد مثل هذه الحيوانات، لكن يبدو أن هذه المرة قد خانته.

ويقول ماكارتي إنه واجه صعوبة في العودة إلى السطح وهو على عمق عشرة أقدام، وشعر بالاختناق والقرش يمسك به من وسطه بشدة مبالغة.

وقد أنجاه أنه أمسك به جيدا خانقا إياه حتى لا يؤذيه أكثر، ولولا أنه فعل ذلك لكان قد قضى عليه فعلا، حيث كان يحاول رغم صغر حجمه سحبه للماء مرة ثانية. 

@ المصدر/ فلوريدا العربية 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817311369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار