تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة هنادي العاكوم البابا: الحلقة الثالثة من: من قتل الربيع؟ محامية فضل شاكر تكشف تفاصيل جديده في قضيته بعد الحكم السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان "أنصار الله" تلتقي وفدا من "عصبة الأنصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة دهم مخيّمات النازحين... وتوقيف مخالفين في صيدا قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين وفد من حزب الله زار بلدية حارة صيدا منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تؤبنان المربي خالد عزام في قاعة رشيد القطب - 65 صورة للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للبيع شقة شبه جديدة في منطقة عبرا، مقابل ميني ماركت سناء شؤون اللاجئين في حماس تثمن دعوة لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لمساعدة السائقين والعمال الفلسطينيين في مواجهة المشاكل تطيير زيارة مدير عام الأونروا إلى حي الطيرة.. وحفل تخريج الدفعة الـ14 من طلاب البهاء Relationship between Sidon and China in focus محافظ الجنوب بحث مع سفير الصين في تعزيز وتطوير التعاون السفير الصيني في لبنان زار غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقرها في مدينة صيدا - 20 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل لجنة متابعة المطلوبين في مخيم عين الحلوة ووفدا من جميعة جميلة‎ اطلاق نار على افضلية المرور في عين الحلوة ولا اصابات المطران حداد التقى وفدا من اهالي محكومي احداث عبرا - 4 صور السفير الصيني بعد لقائه السعودي في بلدية صيدا: نتمنى أن يحافظ لبنان على زخمه السياسي - 3 صور
للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةDonnaللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

إنقاذ رجل من بين أنياب فك مفترس + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 316 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

القرش الصغير أو القرش الحاضن أو الممرضة كما يسمى أحيانا، رغم صغره إلا أنه شرس ويمكن أن يقتل الإنسان إذا ما هاجمه، وقد كاد رجل يكون ضحيته في أحد شواطئ مدينة ماراثون في ولاية فلوريدا الأميركية رغم خبرته بهذه الكائنات.

هذا القرش لم تمنعه ضآلة حجمه من هجوم مروع بحق الرجل المغامر، رغم أنه ليس من نوع القرش الأبيض القاتل كبير الحجم، كالذي ظهر في فيلم «الفك المفترس» عام 1975 للمخرج ستيفن سبيلبيرغ.

وقد أظهر فيديو كيف أن هذا الصغير المفترس قد سيطر على منطقة بطن «إرفين ماكارتي» الذي كان يسبح في الشاطئ عندما عضه بعنف على مستوى المعدة وسبب له أذى كبيرا.

وقد ظهر الرجل وهو يتألم في حين يمسك به القرش مواصلا العض بلامبالاة ولا يرغب في فكه مطلقا إلى أن قام أصدقاء الرجل ببطحه وقطع جسم القرش من الوسط.

وسال الدم على بطن الرجل، وكان القرش يقاوم إلى آخر نفس دون أن يستسلم بسهولة، حتى بعد أن كان نصف جسده تقريبا تم قطعه كاد يعض الرجل مرة أخرى في أصبعه بعد أن أزيح جانبا.

وانتهت تلك المعاركة برش الماء على جسد الرجل، ليظهر أنه بسلام بعد نهاية تلك اللحظات التي كادت تودي بحياته، جراء هذا الحيوان الصغير المفترس.

وتمت العملية أعلى ظهر قارب، وكان زملاء الرجل يضحكون أثناء ذلك ربما لشعورهم بأن الأمور ستمر بسلام، ولإضفاء طابع الفكاهة على الموقف للتخفيف على رفيقهم.

وقال ماكارتي إنه كان يتناول الغداء عند القارب عندما كان رفاقه يبحثون عن سرطان البحر في الماء.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية أن أحد أصدقائه صاح فيه أنه اصطاد إحدى أسماك القرش الحاضنة بواسطة حربة، وقد كانت عالقة في حفرة تحت الماء وطلب منه أن يساعده في إحضارها، وما إن غاص لإحضارها حتى عضته بهذه البشاعة.

وقد استدعاه الصديق لأنه اشتهر بمهارته في اصطياد مثل هذه الحيوانات، لكن يبدو أن هذه المرة قد خانته.

ويقول ماكارتي إنه واجه صعوبة في العودة إلى السطح وهو على عمق عشرة أقدام، وشعر بالاختناق والقرش يمسك به من وسطه بشدة مبالغة.

وقد أنجاه أنه أمسك به جيدا خانقا إياه حتى لا يؤذيه أكثر، ولولا أنه فعل ذلك لكان قد قضى عليه فعلا، حيث كان يحاول رغم صغر حجمه سحبه للماء مرة ثانية. 

@ المصدر/ فلوريدا العربية 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808154394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي