وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

ملياردير مغامر يسعى لإقامة مستعمرة بشرية على المريخ

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 02 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 275 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إذا سارت الأمور حسب الخطط التي وضعها الملياردير ورائد الأعمال الشهير إيلون موسك، فإن البشر سوف يقيمون أول مستعمرة لهم على كوكب المريخ في عام 2024.

وحدد موسك ملامح خطته الجريئة خلال المؤتمر الدولي للملاحة الفضائية في مدينة أديلايد الأسترالية اليوم الجمعة حيث أعلن عن تطوير صاروخ وسفينة فضاء جديدين يحملان الاسم الكودي “بي.إف.أر” لنقل ما يصل إلى 120 شخصا إلى الكوكب الأحمر.

وقال موسك إن شركته “سبايس إكس” تهدف إلى إنزال سفينتي شحن فضائيتين على المريخ بحلول عام 2022 لتوصيل معدات الطاقة والتعدين وأنظمة دعم الحياة إلى الكوكب استعدادا لاستقبال الرحلات المستقبلية.

وفي إشارة إلى التاريخ الذي حدده بعد خمس سنوات من الآن، قال موسك إن هذا التاريخ “ليس خطأ مطبعيا”.

وذكر أنه بعد عامين من 2022، سوف تصل أول سفينة فضاء تحمل أطقما إلى المريخ، حيث تستغرق الرحلة حاليا إلى الكوكب الأحمر حوالي ثمانية أشهر.

وأشار موسك إلى أن شركة سبايس إكس سوف تبدأ في بناء أول سفينة فضاء بحلول منتصف العام المقبل، وأنه سوف يتم خفض التكلفة عن طريق إعادة استخدام المكونات والاعتماد على تقنيات مطورة.

وهذه هي الدورة الـ68 للمؤتمر الدولي للملاحة الفضائية. وقوبل إعلان موسك بإشادة من بعض العلماء الحاضرين.

وقال شارلي لاينويفر وهو أستاذ مساعد في علوم الأرض بجامعة أستراليا الوطنية: “يبدو أن إعادة الاستخدام والتدوير يقع في لب النهج الجديد الذي يتخذه موسك والعلم وراء هذا واقعي”.

وأضاف: “الجزء غير الواقعي، الشيء الذي يعيقنا، لطالما كان إيجاد الإرادة السياسية للاستثمار في الفضاء”.

وقالت جاسمينا لازنديج-جالواي، وهي محاضرة في الفيزياء والفضاء في جامعة موناش، إن “الإطار الزمني طموح، ولكن لا يبدو الأمر مستحيلا”. 

@ المصدر/ إرم نيوز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846992332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي