وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور قطع المياه عن قرى في قضاء جزين بسبب عطل على خط لبعا جنسنايا
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

مستقبل التصوير في هذه الكاميرا المجنونة

منوعات صيدا سيتي - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 279 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كاميرا عادية على شكل هاتف ذكي لكنها ليست كذلك، وتكسر بهذه الهيئة نمط الكاميرات المتطورة التقليدية التي اعتاد عليها المصورون ذات العدسة المخروطية.
ولا تحتاج إلى حقيبة كما في الكاميرات الرائجة مثل DSLR، فيمكن وضعها في جيب البنطال، وفق ما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية الأربعاء.

وتحتوي الكاميرا الجديدة التي تحمل اسم L16، على 16 عدسة وحساس للضوء تعمل معا في وقت واحد من أجل التقاط الصور، التي تأتي بزاويا مختلفة وبعضها يأتي باللونين الأبيض والأسود.

وضربت الصحيفة مثالا على قوة الكاميرا، إذ باستطاعتها التقاط صورة عالية الوضوح لامتداد "جسر البوابة الذهبية" في سان فرانسيسكو، وأن تقدم تفاصيل دقيقة لكل شخص موجود في الجسر، الأمر الذي كانت تعجز عنه الكاميرات التقليدية.

وتقدم الكاميرا الجديدة صورا بدقة وضوح تصل 52 ميغابيكسل، فيما تبلغ قدرات كاميرات الهواتف الذكية 12 ميغابيكسل، فيما تصل كاميرات DSLR في دقة الوضوح إلى 30 ميغابيكسل.

وعرضت الشركة الأميركية المصنعة "Light " الكاميرا للبيع في الأسواق، مقابل 1950 دولارا.

ويبلغ وزن الكاميرا "النحيلة" أقل من 400 غرام، ويتحكم المستخدم بها عن طريقة شاشة يمرر أصابعه عليها خلافا للأزرار الموجودة في الكاميرات الحالية. 

@ المصدر/ سكاي نيوز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850718029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي