وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

متطفلة تحضر الجنازات على مدى 14 عاماً للحصول على الطعام

منوعات صيدا سيتي - السبت 30 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 440 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فضح كاهن أمر امرأة تتطفل على الجنازات منذ 14 عاماً بهدف الحصول على الطعام الذي يقدم بعد مراسم الدفن أثناء مجالس العزاء.

يذكر أن المرأة اعتادت أن تنضم للمشيعين على مدى 14 عاماً في بلدة بركشاير البريطانية، لكي تحصل على الطعام بعد مراسيم الدفن في مجالس العزاء. وكانت المرأة تتحدث مع المعزين والمشيعين متظاهرة بأنها أحد أفراد عائلة المتوفى.

وبعد مضي سنوات طويلة على تطفلها على الجنازات ومجالس العزاء، تم كشف أمر المرأة عبر كاهن في الكنيسة بعد أن تعرف على شخصيتها واكتشف بأنها لا تمت بصلة لعائلة المتوفى أو أصدقائه.

ولدى مواجهتها بالأمر، قالت المرأة إنها تشعر أن من واجبها حضور جميع مراسم الدفن التي تحدث في المدينة. وقال الكاهن إنه كان يعلم بأمر المرأة منذ مدة، ولكنه لم يستطع منعها ن التطفل على الجنازات.

وقال الأب نوح كونولي: "في كل جنازة كانت المرأة تحضر إلى الكنيسة ومراسم الدفن دون تلقيها أي دعوة، وخاصة عندما يكون هنالك مجلس عزاء يقدم فيه الطعام بعد دفن المتوفى".
وبعد افتضاح أمرها، تلقت المرأة المتطفلة التي لم يتم الإفصاح عن هويتها، الكثير من الانتقادات من قبل سكان البلدة الذين اعتبروا هذا التصرف استهانة بمشاعر من فقدوا أحبتهم واستغلالاً غير مقبول لهذه المناسبات الحزينة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

@ المصدر/ 24 الإماراتي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846992360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي