وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonna
4B Academy Ballet

دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 278 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي ل"الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، في حضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة سهيل الناطور وعدنان موسى. وتم خلال اللقاء البحث في "اوضاع المخيمات في لبنان وتوحيد الجهود وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك لحماية الوجود الفلسطيني ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا والحفاظ على الامن والاستقرار في المخيمات".
واكد المجتمعون "استمرار الجهود من قبل الجميع بهدف التوصل لرؤية واضحة لانجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كذلك استقبل ممثل "حركة المقاومة الاسلامية" (حماس) علي بركة يرافقه مسؤول العلاقات السياسية زياد حسن. وعرض المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية خصوصا ملف المصالحة الفلسطينية ونجاح الجهود المصرية في تقريب وجهات النظر بين حركتي "فتح" و"حماس".
وأشادوا بالجهود المصرية واكدوا ان المصالحة الوطنية "مصلحة فلسطينية وعربية وانها المدخل الطبيعي لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام باعمالها كاملة في قطاع غزة".
وأكد المجتمعون "حق شعبنا بالنضال المشروع لتحقيق انجاز الاستقلال وعودة اللاجئين، واهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك في لبنان والمحافظة على امن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفلسطينية".
وطالبوا "لبنان الشقيق بمقاربة شاملة للوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه وتنفيذ المراسيم التطبيقية الخاصة بالحقوق الانسانية للاجئين الفلسطينيين وتوفير الحياة الكريمة له الى حين عودته الى دياره".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,963,866,) ]