وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الشبل ناظم يوسف اليوسف حاز على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 627 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الطفل الشبل ناظم يوسف اليوسف ابن بلدة السميرية في فلسطين وابن صيدا والجنوب انجازاً رياضياً نوعياً، حيث حازا على المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي، ليضيف انتصاراً جديداً الى لائحة الانتصارات والبطولات التي يخطها اطفال فلسطين خارج حدود الوطن ،ويحقق لقباً بطولياً.

ان هذا الانجاز الذي حققه الشبل الطفل ناظم يوسف اليوسف هو مصدر فخر واعتزاز لنا ولشعبنا واطفالنا، وتأكيد على ان اطفالنا يملكون طاقات هامة يجب ان تحتضن. ان احتضان القدرات وتشجيع الموهوبين واخذهم بعين الانصاف والعدل، لأن انتصار الطفل ناظم يوسف اليوسف في المركز الأول في كأس الجنوب للكيوكشنكاي بين المنافسات و الاعبين والأندية التي كانت قوية جداً وسط جو حماسي جداً ، حيث قدم جميع الاعبين مبارايات جيدة وأداء مميز ورح رياضة وأخلاقية ، وهذا يتطلب من الجميع ان يقف الى جانبهم ليحققوا القابا جديدة وانتصارات اضافية.

من جهة أعرب والد المحتفى يوسف اليوسف عن شكر العائلة للمدربين والمهنئين، مشيراً الى ان الانجاز الذي حققه ناظم هو مصدر فخر واعتزاز، مؤكدا ان الشبل ناظم رفع اسم فلسطين عاليا بنيله كأس الجنوب للكيوكشنكاي ،متوجها بالتحية للبطل محمد غربي صاحب أكاديمية صيدا للفنون القتالية (تييم غربي).

وقد استقبل الشبل ناظم يوسف اليوسف بفرحة عارمة من جده ناظم اليوسف نائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ومن عائلته بعد فوزه .

اللاعب اليوسف الذي ينتمي الى فريق تييم غربي باشراف البطل الدولي محمد الغربي أظهر تمييز خلال المباريات التي لعبها وحقق فيهم انتصار سريع وسهل.

البطولة نظمت من قبل اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" بأشراف الاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه و بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني الشيهان ابراهيم كمال و جميع اعضاء لجنة الجنوب الاستاذ هادي حمود و الاستاذ احمد ارقدان و الاستاذ محمد غبورة على ارض ملاعب ستريت بول قياعة بمشاركة اندية: نادي الريف النبطية،نادي فيتنس لاين برجا، نادي البحر الابيض المتوسط الصرفند، نادي الرسالة النبطية، نادي الملاك النبطية ،تييم فضة، غبورة اكاديمي، نادي المعني صيدا، BH club بيروت ، تييم يونس الصرفند، نادي مدرسة الايمان ، نادي مدرسة الفنون الاينجيلية و النادي المنظم اكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" وبحضور مميز للأهالي و محبي و متابعي رياضة الكيوكشنكاي في جو حماسي ورياضي.

@ المصدر/ عباس الجمعة 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846333821
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي