وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

حملة تضامن الدولية تنظم ندوة حول إنتهاكات الإحتلال بحق الأسرى على هامش الدورة 36 لمجلس حقوق الإنسان - 5 صور + فيديو

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالتعاون مع مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب نظمت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" ندوة حول "الإنتهاكات الإسرائيلية بحق أسرى فلسطين" يوم الإثنين 25-9-2017 شارك فيها كلاً من الأستاذ قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني و الدكتورة في القانون الدولي لينا طبال والأستاذ فهد حسين المنسق العام لحملة تضامن و أدار الندوة ممثل تضامن في أوروبا الأستاذ أحمد ابو النصر بحضور عدد من النشطاء والحقوقيين والمحامين.

وقد قال فارس خلال كلمته أن دولة الاحتلال الإسرائيلي دأبت وبشكل ممنهج ومخطط له على أعلى المستويات الرسمية الأمنية والعسكرية والسياسية على انتهاك كافة الاتفاقيات والمعاهدات والمواثيق والقوانين والقرارات الدولية، وسخّرت من أجل ذلك إمكانيات هائلة ووظّفت ما يسمى بجهازها القضائي ليتحوّل إلى ذراع لقمع وقهر الأسرى وإضفاء الشرعية على تلك الإجراءات التي طالت الأسرى والأسيرات.

من جهتها ركزت د.طبال على حجم الإنتهاكات المترتبة على الأسرى من جراء الإحتلال والصلف و التمادي الإسرائيلي في إنتهاك حقوق الإنسان، كما تطرق فهد حسين خلال كلمته على مشاهد حية من معاناة الأسرى الأطفال والنساء والإنتهاكات اليومية التي يمارسها الإحتلال بحقهم.

وخلال الندوة تم عرض فيلم بابا اشتقتلك الذي يتحدث عن عائلة الأسير رامي فضايل، وهو من إنتاج الطالبتين أنيسا سلامة وإسلام العمارنة.

إلى ذلك ألقى الأستاذ عادل الماجري كلمة حملة تضامن ومؤسسة كوجاب أمام مجلس حقوق الإنسان حول معاناة الأطفال الأسرى في سجون الإحتلال قال فيها "إن هناك سياسة واضحة لإرهاب الأطفال سواء كان ذلك من حيث عدد حالات الإعتقال المرتفع أو الأحكام العالية التي يتم الحكم بها على عدد منهم".

كما ألقى المنسق العام لتضامن فهد حسين كلمة كلمة تضامن ومركز الخيام عن الأسرى المرضى أمام المجلس مستعرضاً حالة الأسير المريض موسى صفوان وقال فيها "صفوان يمثل مئات الأسرى المرضى الذين يصارعون الموت، يحاولون أن يأجلوا موتهم قليلاً لعل هناك من يقرع الباب.."

وتشارك تضامن بشكل دوري في جلسات مجلس حقوق الإنسان من أجل نقل معاناة الأسرى ورسالتهم وصوتهم إلى المحافل الدولية بهدف حشد التضامن والتأييد الدولي لصالحهم. 

@ المصدر/ الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846334984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي