وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يستقبل وفداَ من قوى التحالف الوطني الفلسطيني ووفداً من حركة أنصار الله - 4 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 23 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 641 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مدير منطقة صيدا في الأونروا الأستاذ إبراهيم الخطيب نظم قسم الأنشطة الرياضية في الأونروا نشاطً رياضياً جامعاً تحت عنوان (معين دائماً في قلوبناً) وذلك تكريماً للأستاذ الراحل كابتن فلسطين معين الجشي حضره كل من:
راعي النشاط مدير منطقة صيدا للأونروا الدكتور إبراهيم الخطيب، مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في لبنان وعضو اقليم حركة فتح في لبنان اللواء ابو احمد زيداني، مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، مدير التربية والتعليم في صيدا الاستاذ محمود زيدان، مدير مخيم عين الحلوة الاستاذ عبد السعدي، رئيس نادي النهضة السيد زياد البقاعي، أمين سر نادي الأخوة الحاج بلال العلي، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر ومدرب الفريق الأول الكابتن علي السعدي، مسؤولي الأنشطة الرياضية في الأونروا ومنظمي النشاط الأستاذان غازي العمري وولاء العمري، كابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، كابتن فريق كابتن معين علي المقدح، آل المرحوم أهله وأقربائه وتلاميذته وحشد من طلاب مدارس صيدا والجنوب وهيئات رياضية وسياسية وكل محبي الرياضة الفلسطينية في لبنان.
إفتتح المهرجان بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني وكلمة ترحيب من عريفة الحفل الطالبة هند الحنفي، ثم كلمة لراعي المهرجان الدكتور ابراهيم الخطيب، ثم كلمة أهل الفقيد ألقتها شقيقته جومانا الجشي، ثم مباراة قصيرة بين اساتذة الأونروا منطقتي صيدا وصور، بعدها بدء اللقاء الناري بين فريق كابتن فلسطين معين الجيشي ونادي فلسطين تجمعنا، الذي كان بحجم المهرجان، فقدم الفريقين مستوى رائع يليق بالكرة الفلسطينية، فبعد اخذ ورد وهجمة من هنا وهجمة من هناك إفتتح اللاعب خالد هزاع أهداف المباراة من تسديدة من خارج المنطقة كانت متوسطة إلا أن إرتباك الحارس البديل لفلسطين تجمعنا محمد شحادة لم يسيطر عليها لتدخل مرماه، ومن خطأ آخر من حارس فريق معين الجيشي محمد ابو عطية (بيبي) خطف لاعب فلسطين تجمعنا أحمد قدورة الكرة ووضعها في الشباك ليعادل النتيجة بهدف لهدف التي انتهت نتيجة اللقاء عليه.
بعدها تم تقديم كأس المركز الأول لنادي فلسطين تجمعنا كعربون شكر وتقدير من منظم المباراة فريق كابتن فلسطين معين الجيشي الذي استلم المركز الثاني كابتن الفريق علي المقدح (الجندي المجهول في هذا المهرجان) وثم وزعت الميداليات على الفريقين.
بعدها شكر المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا المنظمين وفريق الكابتن معين على الدعوة الكريمة متمنيا" لهم التوفيق الدائم.
قسم الأنشطة الرياضية في الأونروا يشكر جميع الحضور ويشكر نادي فلسطين تجمعنا على تلبية الدعوة ويشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط. 

@ المصدر/ عفيف النسر - تغطية وتصوير: فادي عناني وأحمد الزير - تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850719040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي