وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

أبو العردات: لمحاسبة الإحتلال على جرائمه وتقديم مجرميه للعدالة الدولية

فلسطينيات - الأربعاء 20 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحب امين سر ​حركة فتح​ وفصائل منظمة التحرير ال​فلسطين​ية ​فتحي ابو العردات​ في كلمة له خلال إحياء ​السفارة الفلسطينية​ ذكرى مجزرة صبرا و​شاتيلا​ بـ"لجنة كي لا ننسى صبرا وشاتيلا"، مستذكراً "مؤسس اللجنة والناشط في الدفاع عن حقوق ​الشعب الفلسطيني​ ستيفانو كاريني وخلفه ماوريسيو موسولينو وحرصهما على ابقاء قضية صبرا وشاتيلا حاضرة في الوجدان العالمي".

واعتبر ان "الدعم الذي تقدمه اللجنة للشعب الفلسطيني يؤكد على عمق ايمانها بقضيته العادلة وفي القلب منها قضية اللاجئين في مخيمات الشتات"، مؤكداً أن "افلات الاحتلال الاسرائيلي وعدم محاسبته على جرائمه ومجازره في دير ياسين وكفر قاسم وغيرها من المجازر شجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من المجازر بحق شعبنا الفلسطيني"، مطالباً بـ"محاسبة الاحتلال وتقديم مجرميه الى ​العدالة الدولية​".

وشدد على ان "الشعب الفلسطيني في ​لبنان​ يملك مشروعاً وطنياً واحداً وهو العودة الى وطنه واقامة ​الدولة الفلسطينية​ المستقلة وعاصمتها ​القدس​ الشريف"، داعياً ​الدولة اللبنانية​ و​المجتمع الدولي​ و​الاونروا​ إلى "تحمل المسؤولية ليعيش الفلسطيني بكرامة بعيداً عن احزمة البؤس والحرمان".

واكد ابو العردات "حرص ودعم الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ لتحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام"، داعياً الى "تمكين حكومة الوفاق للعمل في ​قطاع غزة​ واجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني وتفعيل مؤسسات ​منظمة التحرير الفلسطينية​ الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".

وحيا ابو العردات "الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وشهداء الشعبين اللبناني والفلسطيني"، مؤكداً "دعم الامن والاستقرار والسلم الاهلي في لبنان الشقيق".

من جهته، اكد الناطق باسم اللجنة لوتشيو فيتالي "الدور الذي تقوم به اللجنة بابقاء اسم فلسطين حاضراً في كافة المحافل الدولية والتصدي لمحاولات ومحاولات اللوبي الاسرائيلي في ​ايطاليا​ بشطب القضية الفلسطينية"، مشدداص على ان "اللجنة تواظب على تكذيب الرواية الاسرائيلية المزيفة، ونشر الرواية الفلسطينية الحقيقية للرأي العام في ايطاليا و​اوروبا​".

ودعا فيتالي الى "تحقيق الوحدة الوطنية والى فلسطين حرة"، معتبراً ان "احقاق حقوق الشعب الفلسطيني هو مفتاح السلام في المنطقة والشرق الاوسط". 

@ المصدر/ موقع النشرة 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '959)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,,959) ]