وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تطلق حلاً جديداً لمواجهة التحديات الخاصة بالانتقال إلى هاتف جديد

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 305 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يهتم الكثير من الناس بتجديد هواتفهم الذكية والحصول على أحدث الإصدارات والتقنيات في مجال الهواتف. إلا أننا وفي الكثير من الأحيان، نتردد في الحصول على هاتف جديد بسبب القلق المرافق لعملية نقل البيانات من جهاز إلى آخر. وتعتبر الهواتف الذكية امتداد لنا ولشخصياتنا، حيث تحتوي على جميع الصور والملاحظات والموسيقى والأرقام والتطبيقات والمعلومات الهامة الخاصة بنا... وغالباً ما نرتكب جميعنا الخطأ ذاته والمتمثل بنقل البيانات من هاتف إلى آخر بشكل غير سليم، إضافة إلى الشعور بالحزن والغضب أحياناً عند فقداننا للأغاني والصور المفضلة لدينا مع استخدام هاتف جديد.

من أجل ذلك قامت سامسونج بإطلاق تطبيق "التحويل الذكي" لجعل عملية الانتقال من استخدام هاتف إلى آخر سهلة وآمنة قدر الإمكان، حيث يعمل هذا التطبيق على تبسيط عملية تغيير الهواتف الذكية والحفاظ على الذكريات القيمة والبيانات الهامة عند تغيير  هاتف قديم  بهاتف أحدث وأكثر تطوراً.

قد يشكل التحويل لاستخدام هاتف ذكي جديد مفارقة بالنسبة للمستخدمين: ففي حين نحصل على هاتف أكثر حداثة، وأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية، وأكثر سرعة، وبتصميم متميز مع مزيد من القدرات والمواصفات، إلا ان هذا التحول قد يتسبب بفقداننا لكل أو بعض البيانات التي تفقد هذا الميزات قيمتها. ونظراً لأهمية المعلومات المخزنة على هواتفنا الذكية، لذا فإن نقل  البيانات من جهازنا القديم إلى الجديد مازال أمراً مزعجاً - حتى الآن.

توفر خدمة التحويل الذكي للمستخدمين راحة البال التي يتم ينشدونها عند انتقالهم لاستخدام هاتف ذكي جديد، حيث تضمن لك هذه الخدمة فعالية وعملية هاتفك Galaxy الجديد مع الاحتفاظ بالمحتويات ذاتها المخزنة في هاتفك القديم، دون هدر الوقت الضائع في تحويل المحتوى من هاتف لآخر.

يوفر التحويل الذكي للهاتف الجديد سهولة استثنائية للاستخدام إضافة إلى الراحة والسلامة الضرورية عند الانتقال. إن نقل المحتوى بين الأجهزة، يمكن أن يتم باستخدام إحدى الطرق الثلاث البسيطة: الاتصال بشبكة واي-في ونقل المحتوى عبر تطبيق Smart Switch Mobile، أو من خلال ربط الجهازين القديم والجديد عبر منفذ USB، أو استخدام برنامج التحويل الذكي ونسخ المحتوى احتياطياً على حاسوبك الشخصي ومن ثم إعادة إدخاله إلى هاتفك الجديد بسلاسة.

وقد تطورت هواتفنا لتصبح أكثر من مجرد أجهزة اتصالات، حيث باتت تعبر عنا بطريقة فريدة، لذلك نحرص في سامسونج عند التحويل لاستخدام هاتف جديد، على ضمان نقل كافة بياناتك ومعلوماتك الخاصة التي استخدمتها على الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد مع ترقية مستوى الأجهزة والتكنولوجيا والخدمات.

إن الحصول على الهواتف الذكية الجديدة يجب أن يشكل تجربة مثيرة وغامرة، ولكنها غالبا ما تكون محفوفة بالقلق والمخاوف فيما يتعلق بنقل المحتوى. حيث يدفع هذا الخوف من فقدان البيانات والذكريات بالبعض إلى تجنب تجديد هواتفهم والحصول على هواتف جديدة، ولكن مع خدمة التحويل الذكي، ساهمت سامسونج  بالتخفيف من هذا الخوف وضمان نقل جميع الذكريات الرقمية إلى هاتفك الجديد والتركيز للحصول على ذكريات جديدة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851561876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي