وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا توقيف مشتبه في قتله لبنانيَّين في إسطنبول: المغدوران قضيا خنقاً العونيون «يُخربِطون» الحسابات الإنتخابية في جزين - صيدا مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730 تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان جولة في منطقة جباع مع يوسف خليفة .. جمال الطبيعة وسحر المناظر (فايسبوك فيديو) للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان 143 مليون مشاهدة لفيديو الرضيعة المشطورة + فيديو حزب الله نظم احتفالا بذكرى القادة الشهداء في الغازية برعاية أبو زينب - 4 صور شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر لحظة وقوع زلزال المكسيك وسقوط المباني + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة الطقس غدا غائم مع ضباب وارتفاع الحرارة وجليد على الطرقات الجبلية ليلا المستقبل نظم ندوة بعنوان رفيق الحريري والعمال – رؤية واستراتيجية - 13 صورة
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صور
4B Academy Tennis

مجلس علماء فلسطين في لبنان: العلاقات والتطبيع مع العدو الصهيوني حرام شرعا

فلسطينيات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 411 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد مجلس علماء فلسطين في لبنان اجتماعه الدوري وصدر عنه البيان التالي:

اولا: يهنئ مجلس علماء فلسطين في لبنان حجاج بيت الله الحرام بعودتهم سالمين غانمين الى ديارهم، مباركا لهم حجهم، وللأمة العربية والاسلامية بعيد الاضحى المبارك.

ثانيا: يبارك المجلس ما قامت به حركة حماس في غزة من خطوة مهمة في حل الادارة المحلية على طريق المصالحة وتوحيد الصف وترتيب البيت الفلسطيني.

ثالثا: يؤكد المجلس على الثوابت الفلسطينية بالمحافظة على المقاومة ووحدة الصف حتى تحرير كل فلسطين من رجس الصهاينة المغتصبين وعودة اللاجئين والصلاة في القدس باعتبارها عاصمة لفلسطين والعرب والمسلمين.

رابعا: يستنكر المجلس حرب الابادة والتطهير العرقي والمجازر الواقعة على أهلنا في بورما مانيمار والتي غفل عنها العالم، مطالبا كل الهيئات الغربية الدولية والحقوقية والاسلامية والعربية بإرسال قوات دولية وكل انواع المساعدات لحمايتهم، ومحاسبة المسؤولين والفاعلين واعتبارهم مجرمي حرب.

خامسا: يدين المجلس الإعتداءات الصهيونية المستمرة بحق شعبنا وأقصانا، معتبرا أن ما يحصل من تدنيس للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المرابطين والمرابطات، واستباحته بمئات الجنود وقطعان المستوطنين، والمحاولات الدائمة لتقسيمه زمانيا ومكانيا ، على غرار ما حصل بالمسجد الإبراهيمي، بحاجة الى وقفة كل الشرفاء في العالم لمنع ذلك.

سادسا: يعتبر المجلس أن السكوت على الإعتداءات الصهيونية هو إعتداء سافرا على أمتنا، ومقدساتنا وعلى رأسها القدس الشريف، معتبرا ذلك وصمة عار على جبين العالم

سابعا: يؤكد المجلس على دعمه للمقاومة في لبنان وفلسطين بوجه العدو الصهيوني وعلى وجوب تحرير كل فلسطين من دنس الصهاينة، وذلك من خلال الجهاد والمقاومة، وهذا يتطلب من الامة حشد جميع الطاقات ووحدة الصف والتعالي عن الخلافات الداخلية.

ثامنا: يعتبر المجلس أن العلاقات مع العدو الصهيوني حرام شرعا وعلى علماء الامة ان يعلنوا ذلك صراحة، مؤكدا أن كل من يتعامل مع العدو الصهيوني مهما علا شأنه هو خائن لله ورسوله وأمته.

تاسعا: يرفض المجلس الفتنة المذهبية والطائفية، ويعتبرها مشروعا صهيوامريكيا بإمتياز لتقسيم المنطقة، ولإبعاد الأنظار عن جرائم الكيان الصهيوني بحق الأقصى والشعب الفلسطيني

عاشرا: يحذر المجلس من هجرة الشعوب العربية الى الغرب خاصة فئة الشباب، مطالبا المسؤولين بالدول العربية بتأمين افضل فرص عمل لهم.

كما كان للمجلس مجموعة من الانشطة والزيارات شارك فيها عدد من علماء المجلس على رأسهم الشيخ الدكتور حسين قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ الدكتور محمد عبد الغني والشيخ شريد الشولي والشيخ نزيه النقوزي والشيخ نادر طوية والشيخ سامر ابو عنبر والشيخ سليم حجاب، وغيرهم من مشايخ المجلس الكرام. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان 

 

دلالات / المصدر: مجلس علماء فلسطين
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827476453
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي