وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

مجلس علماء فلسطين في لبنان: العلاقات والتطبيع مع العدو الصهيوني حرام شرعا

فلسطينيات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 577 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد مجلس علماء فلسطين في لبنان اجتماعه الدوري وصدر عنه البيان التالي:

اولا: يهنئ مجلس علماء فلسطين في لبنان حجاج بيت الله الحرام بعودتهم سالمين غانمين الى ديارهم، مباركا لهم حجهم، وللأمة العربية والاسلامية بعيد الاضحى المبارك.

ثانيا: يبارك المجلس ما قامت به حركة حماس في غزة من خطوة مهمة في حل الادارة المحلية على طريق المصالحة وتوحيد الصف وترتيب البيت الفلسطيني.

ثالثا: يؤكد المجلس على الثوابت الفلسطينية بالمحافظة على المقاومة ووحدة الصف حتى تحرير كل فلسطين من رجس الصهاينة المغتصبين وعودة اللاجئين والصلاة في القدس باعتبارها عاصمة لفلسطين والعرب والمسلمين.

رابعا: يستنكر المجلس حرب الابادة والتطهير العرقي والمجازر الواقعة على أهلنا في بورما مانيمار والتي غفل عنها العالم، مطالبا كل الهيئات الغربية الدولية والحقوقية والاسلامية والعربية بإرسال قوات دولية وكل انواع المساعدات لحمايتهم، ومحاسبة المسؤولين والفاعلين واعتبارهم مجرمي حرب.

خامسا: يدين المجلس الإعتداءات الصهيونية المستمرة بحق شعبنا وأقصانا، معتبرا أن ما يحصل من تدنيس للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المرابطين والمرابطات، واستباحته بمئات الجنود وقطعان المستوطنين، والمحاولات الدائمة لتقسيمه زمانيا ومكانيا ، على غرار ما حصل بالمسجد الإبراهيمي، بحاجة الى وقفة كل الشرفاء في العالم لمنع ذلك.

سادسا: يعتبر المجلس أن السكوت على الإعتداءات الصهيونية هو إعتداء سافرا على أمتنا، ومقدساتنا وعلى رأسها القدس الشريف، معتبرا ذلك وصمة عار على جبين العالم

سابعا: يؤكد المجلس على دعمه للمقاومة في لبنان وفلسطين بوجه العدو الصهيوني وعلى وجوب تحرير كل فلسطين من دنس الصهاينة، وذلك من خلال الجهاد والمقاومة، وهذا يتطلب من الامة حشد جميع الطاقات ووحدة الصف والتعالي عن الخلافات الداخلية.

ثامنا: يعتبر المجلس أن العلاقات مع العدو الصهيوني حرام شرعا وعلى علماء الامة ان يعلنوا ذلك صراحة، مؤكدا أن كل من يتعامل مع العدو الصهيوني مهما علا شأنه هو خائن لله ورسوله وأمته.

تاسعا: يرفض المجلس الفتنة المذهبية والطائفية، ويعتبرها مشروعا صهيوامريكيا بإمتياز لتقسيم المنطقة، ولإبعاد الأنظار عن جرائم الكيان الصهيوني بحق الأقصى والشعب الفلسطيني

عاشرا: يحذر المجلس من هجرة الشعوب العربية الى الغرب خاصة فئة الشباب، مطالبا المسؤولين بالدول العربية بتأمين افضل فرص عمل لهم.

كما كان للمجلس مجموعة من الانشطة والزيارات شارك فيها عدد من علماء المجلس على رأسهم الشيخ الدكتور حسين قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ الدكتور محمد عبد الغني والشيخ شريد الشولي والشيخ نزيه النقوزي والشيخ نادر طوية والشيخ سامر ابو عنبر والشيخ سليم حجاب، وغيرهم من مشايخ المجلس الكرام. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان 

 

دلالات / المصدر: مجلس علماء فلسطين
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846400262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي