وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

ياسين التقى وفدا من فتح وتأكيد على ان أمن المخيمات لا يحصل إلا بالتعاون اللبناني الفلسطيني

فلسطينيات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 368 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس "لقاء علماء صور" ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من حركة "فتح" الانتفاضة برئاسة عضو مجلسها الثوري جلال خواص، حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة، لا سيما آخر المستجدات المتعلقة بالشأن الفلسطيني في الداخل والشتات".
وكانت مناسبة أشاد من خلالها العلامة ياسين "بعملية الجيش اللبناني الأخيرة التي أنجت لبنان وحمته من المجموعة الإرهابية التي كانت تخطط لعمل إرهابي كبير"، معتبرا "أن ما قام به الجيش اللبناني في حماية لبنان، هو خطوة كبيرة من الخطوات التي يخطوها في نقل لبنان إلى بر الأمان وسط الاقليم الملتهب".
وأكد "أن موضوع الجماعات المتطرفة والمطلوبين في المخيمات الفلسطينية في لبنان يجب أن يعالج وفق الرؤية الأمنية التي تقودها الأجهزة الأمنية اللبنانية بكل جدية ونزاهة وموضوعية، دون وجود أي تدخلات سياسية داخلية وخارجية، لأنه موضوع يتعلق بأمن الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني"، مشددا "على ضرورة إنهائه بأسرع وقت كحاجة وطنية لبنانية وواجب تجاه القضية الفلسطينية التي يجب حماية حق عودة أبنائها إليها".
واعتبر في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا، "أن أحد أهداف المشروع الصهيوامريكي هو إنهاء القضية الفلسطينية عبر شطب حق العودة وجعل فلسطين أرضا يمنع على أصحابها العودة إليها، ومن أعطى الأمر سابقا لتدمير مخيم صبرا وشاتيلا، هو نفسه من يسعى لوجود جماعات متطرفة في المخيمات الفلسطينية لا سيما في لبنان".موضحا "اذا كانت الثلاثية الذهبية حمت لبنان، فإن الرباعية المتمثلة بالجيش اللبناني والجيش السوري والمقاومة والشعبين اللبناني والسوري حمت سوريا، ونحن بانتظار تكامل معادلة القوة لتحرير فلسطين، لا سيما وأن كل قاعدة أو خطة لمحور المقاومة الذي ينطلق من طهران ويمر بالعراق وحشده الشعبي ويعبر سوريا حاضنة المقاومة الى لبنان المنتصر، هدفها فلسطين".
من جهته، أكد خواص "أن الوقوف الى جانب المقاومة من الجهة الفلسطينية أمر طبيعي، لأنها الوحيدة التي دعمت ابناء القضية الفلسطينية حين تخاذلت الكثير من الانظمة العربية وهرولت للتطبيع مع الكيان، معتبرا "أن التطبيع الاعلامي التدرجي لبعض الانظمة الخليجية مع الكيان الصهيوني امر طبيعي لتلك الانظمة التي لا ترحم شعبها، فكيف بها ترحم الشعب الفلسطيني".
وقال: "ان أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان لا يحصل إلا بالتعاون اللبناني الفلسطيني"، مشيدا بدور القوى الأمنية اللبنانية التي تنسق مع كل الأطراف الفلسطينية حماية للبنان وفلسطين"، ومشددا "على أن وجود أي مطلوب للدولة اللبناني وأي متطرف في المخيمات الفلسطينية امر مرفوض فلسطينيا لأنه يضر بأبناء فلسطين قبل غيرهم، ومن هنا فإن معالجة موضوعهم بشكل سريع أمر ضروري جدا. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846334769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي