تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقو على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة هنادي العاكوم البابا: الحلقة الثالثة من: من قتل الربيع؟ محامية فضل شاكر تكشف تفاصيل جديده في قضيته بعد الحكم السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان "أنصار الله" تلتقي وفدا من "عصبة الأنصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة دهم مخيّمات النازحين... وتوقيف مخالفين في صيدا قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين وفد من حزب الله زار بلدية حارة صيدا منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تؤبنان المربي خالد عزام في قاعة رشيد القطب - 65 صورة للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للبيع شقة شبه جديدة في منطقة عبرا، مقابل ميني ماركت سناء
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو
4B Academy Arts

رسالة مفتوحة إلى وزير الداخلية نهاد المشنوق

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 437 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثارت نشاطات وتصرّفات «حركة حماة الديار» وارتباطها بمجموعات من الأشخاص المشبوهين وذوي السجلات غير النظيفة، حفيظة الأهالي في العديد من المناطق اللبنانية، وعلى الأخص في طرابلس والشمال، فارتفعت الإحتجاجات مطالبة بالتحقيق في نشاط هذه الحركة.وساهمت جريدة «اللواء» في الحملة عبر نشرها تحقيقاً موسّعاً عن الحركة وأهدافها ومؤسسيها ونشاطاتها.

والمُلفت أن وزير الداخلية نهاد المشنوق، بعد أن تقدّم من مجلس الوزراء بطلب سحب بيان العلم والخبر، سارع بتاريخ 22/10/2016 إلى الإيعاز إلى قوى الأمن الداخلي البدء بإقفال مكاتب حركة «حماة الديار» في كل لبنان، مُستبقاً بذلك صدور المرسوم ونشره في الجريدة الرسمية حيث يُصبح نافذاً.

وبتاريخ 27/10/2016 صدر المرسوم رقم 4529 بسحب بيان العلم والخبر المُعطى بتأسيس «حركة حماة الديار» ونُشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 10/11/2016، وقد استند في حيثياته إلى أنّه «تبيّن من التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية المُختصّة أنّ الجمعيّة انحرفت عن حُدود الغاية ونطاق الترخيص المُعطى لها، والغموض الذي يشوب نشاطها الذي بدأ يتخذ الطابع الأمني».

إلاّ أنّ «حركة حماة الديار» تابعت نشاطها وتدريباتها المشبوهة في ما أسمته مخّيمات «التوعية على حب الوطن».

وبتاريخ 3/7/2017 جال وفد من الحركة في منطقة الجنوب وكانت محطتهم الأخيرة عند مكان استشهاد الأمين العام السابق لحزب الله السيد عباس الموسوي.

وفاجئت الحركة وسائل الإعلام بتاريخ 12/9/2017 حيث توجهت برسالة لأمين عام حزب الله حسن نصرالله تُعلن فيها «الجهوزيّة الكاملة»، وتكشف القناع عن حقيقتها!!

ومما جاء في الرسالة: «من موقعنا إلى جانب المقاومة نؤكد لسماحتكم أننا في الجهوزيّة الكاملة للقتال إلى جانبكم».

وأضافت الرسالة: «إنّ «حركة حماة الديار» وضعت نفسها وكوادرها وعناصرها في تدبير جهوزيّة داخلي، وشبابها وعناصرها مستعدّون للقتال حتى الشهادة دفاعاً عن لبنان العظيم وأن تمتزج دماؤهم بدماء إخوانهم في المقاومة، والسلام لك أيها القائد العظيم وأنت تقودنا في أشرف حرب وأعقد ظرف وأدق مرحلة» !!

فماذا أنتم فاعلون يا معالي الوزير؟! 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808179728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي