وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

نستله تدعم 10 ملايين شاب في العالم للإستفادة من الفرص الإقتصادية الواعدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 19 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 350 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت اليوم شركة "نستله" عن طموح جديد لمبادرتها العالمية الداعمة للشباب "نستله الحاجة إلى الشباب". وبحلول العام 2030، تسعى الشركة الرائدة إلى مساعدة 10 مليون شاب في جميع أنحاء العالم للاستفادة من فرص اقتصادية واعدة.

وفي إطار هدف راسخ لدعم شريحة الشباب في مختلف أرجاء العالم، تعمل شركة "نستله" من خلال هذه المبادرة العالمية الرائدة على توحيد جهودها مع غيرها من المؤسسات والهيئات الأخرى بما ذلك "تحالف الشباب" لدعم الشباب في العالم.

وتوسعت المبادرة اليوم لتشمل نطاقاً عالمياً أوسع، في سياق مساعٍ دؤوبة لتحقيق أهدافها بحلول العام 2030. وبالإضافة إلى تعزيز الفرص المهنية، تركز المبادرة على دعم الجيل الجديد من الرواد في قطاع الزراعة ورواد الأعمال عبر سلسلة القيم في نستله. كما تسعى المبادرة إلى تشجيع الابتكار عبر منصات رائدة مثل منصة Henri@Nestlé.

كما أعلنت "نستله" أنها أول شركة تنضم إلى "المبادرة العالمية بشأن العمل اللائق للشباب" التي تترأسها منظمة العمل الدولية.

وأكد مارك شنايدر، الرئيس التنفيذي لشركة "نستله"  أثناء مشاركته في فعاليات انعقدت على مدى أسبوع في الجمعية العامة للأمم المتحدة، على أهمية الاستثمار في الطاقات الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، والذي يعد في نفس الوقت استثماراً بعيد النظر للشركات كونه يعزز الاقتصادات ومختلف الأعمال التجارية.

وفي منطقة الشرق الأوسط، ساهمت مبادرة "نستله الحاجة إلى الشباب" في إحداث تأثير ملحوظ بحياة 5000 شاب في عام 2016 عبر تنظيم مبادرات شملت:

مركز نستله للتميّز، وهو أكاديمية للتدريب أنشأتها "نستله" عام 2012 بهدف تدريب الخريجين الجامعيين في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
برنامج تطوير الخريجين: برنامج تناوب لمدة ثلاث سنوات يهدف إلى توظيف مرشحين مُختارين من جامعات رائدة في المنطقة في مجالات التسويق، والمبيعات، والموارد البشرية، والمالية الرقابة، وسلسلة التوريد والوظائف التقنية. 
برنامج النصائح الوظيفية: يتم تنفيذه عبر التعاون مع جامعات في مختلف أنحاء المنطقة لتقديم نصائح الخبراء للطلاب في مجالات الجاهزية والاستعداد للعمل، إمكانية التوظيف، بيئة العمل في الشركات، والقيادة.

جدير بالذكر أن "تحالف الشباب" في الشرق الأوسط تم إطلاقه في شهر مايو عام 2016 بهدف توحيد الجهود لهيئات يجمعها هدف واحد، وهو مواجهة معدلات البطالة في المنطقة  البالغة 27%، وتعمل كافة الهيئات والمؤسسات معاً لتوظيف 3000 شاب وإحداث تأثير إيجابي في حياة 50,000 بحلول العام 2020. 

@ المصدر/ Jean Akouri 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851562195
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي