وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية ومجموعة الوادي ينظمان احتفال تكريم الجامعيين في مطعم تروبيكانا - 13 صورة

فلسطينيات - السبت 16 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 494 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جبهة التحرير الفلسطينية ومجموعة الوادي الاعلامية احتفال تكريم الجامعيين في صالة مطعم تروبيكانا برعاية المهندس السيد سمير الحسيني رئيس المكتب الفني في الجنوب ، وتقدم الحضور راعي الاحتفال وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ورئيس مجموعة الوادي الاعلامية الاستاذ محمد السيد واللواء ابو احمد زيداني عضو قيادة حركة فتح وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني جمال خليل و السفير علي عجمي ومدير مجلس الجنوب الاستاذ فضل الراعي والعميد جلال ابو شهاب ورئيس منبر الامام الصدر الاستاذ عباس حيدر ورئيس تجمع فناني صور الفنان عدنان زيدان ورئيس جمعية الاكاديميين الفاستاذ خليل الاشقر وممثل الشيخ علي ياسين محمد مونس ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الاستاذ عبد فقيه ومسؤول المهن الحرة في حركة امل الاستاذ حسن الدر ورئيس نادي الاخاء محمد رشيد وقادة حركة امل وحزب الله والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والهيئات التعلمية واعضاء المجالس البلدية والجمعيات الاهلية والاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام وحشد من أهالي المتخرجين , وبعد الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكبارا لأرواح شهداء لبنان وفلسطين وعزف النشيدين اللبناني والفلسطيني ..

ورحبت عريفة الاحتفال الشاعرة فاتن الحسيني بالحضور واشادت بالدور التي تقوم به مجموعة الوادي الاعلامية وجبهة التحرير الفلسطينية .

وألقى عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيةعباس الجمعة كلمة الجبهة ومجموعة الوادي الاعلامية ، حيا فيها الحضور الكريم احزابا وقوى وفصائل وبلديات و مواقع اعلامية كل بصفته مع حفظ الالقاب ... نلتقي مع اريج هذا المساء الذي يعيدنا الى الزمن الفلسطيني اللبناني الجميل ، وكيف لا ونحن نلتقي في مدينة صور مدينة المقاومة و مدينة سماحة الامام المغيب السيد موسى الصدر والسيد عبد الحسين شرف الدين وعلى شرف تكريم كوكبة من الخريجين الجامعيين الذين حققوا المراتب بقوة و تصميم وعزيمة لتنبت شجر الزيتون وسنبلة القمح .. واضاف نرحب بكم باسم جبهة التحرير الفلسطينية ومجموعة الوادي الاعلامية وهذا الترابط يؤكد على ما تحمله مجموعة الوادي من دور مميز على مستوى العلاقات اللبنانية -الفلسطينية على الصعيد السياسي والثقافي والاجتماعي حيث شكلت منبرا مهما على مستوى لبنان، وقال جئنا اليوم لنكرم مجموعة من الخريجين برعاية ابن بلدة البازورية و ابن الجنوب اللبناني هذا المناضل الكبير الذي لعب دورا مميزا في العلاقات اللبنانية الفلسطينية عنيت به المهندس الاستاذ السيد سمير الحسيني .. و اضاف من هذا الموقع نلتقي في ظروف سياسية خطيرة نواجه مشاريع امبريالية صهيونية تستهدف القضية الفلسطينية والمنطقة العربية بهدف تجزئتها الى كانتونات طائفية ومذهبية ، و حيا المقاومة والجيش اللبناني، .. لافتا ان فلسطين ستنتصر رغم انف القوى الامبريالية والصهيونية و ستكون هذه الانتصارات شعلة مضيئة .. واضاف اليوم نتوجه الى الامم المتحدة و هنالك كلمة للرئيس ابو مازن و ستضع النقاط على الحروف لجهة المطالبة بدولة مستقلة و ضمان حق العودة للاجئين .. ولكن البعض يحاول الهروب الى الامام خوفا من تحمل المسؤولية و تابع القول ان الوحدة الوطنية هي السلاح الانضى في مواجهة العدو .. واضاف الجمعة طلابنا و طالباتنا الخريجين الاعزاء .. تقدمتم بالعلم وحملتم راية النضال الاجتماعي لتتمكنوا من تحقيق احلامكم لأن من حقّكم علينا أن تتعلّموا وتستقروا وتنجحوا وأن ترفضوا كلّ ما يهدّد أحلامكم ويقف في طريق مستقبلكم ،ونوه بان على كل المؤسسات و الدولة ان تتحمل المسؤولية امام الطلاب و الخريجين .. و طالب الدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية . وحيا مواقف دولة الرئيس نبيه بري الذي يحمل القضية الفلسطينية في عقله و قلبه مثلما كانت في ضمير سماحة السيد موسى الصدر و اشاد بدور المقاومة و بسماحة سيدها السيد حسن نصرالله ، متمنيا على كتلة الوفاء للمقاومة والكتل النيابية ان تعمل جاهدة من اجل معالجة الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية ،نعم من حقّ أبناء الشعب الفلسطيني أن يتابعوا مسيرتهم بالعودة إلى وطنهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ومن حق أبناء لبنان أن يرفعوا الصوت عالياً في وجه كلّ من يعبث بوطنهم وبمستقبلهم ، وسيبقى العلم وسيلتنا للنّهوض والتّقدّم، ونحن نطمئن الجميع بأن الشعب الفلسطيني تواق للعودة الى ارضه و وطنه .

والقى راعي الاحتفال السيد سمير الحسيني كلمة جيا الحضور الكريم فصائل و احزاب لبنانية، وقال يشرفني في هذا اليوم ان اكون بينكم مع صناع الابداع و بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان الاصغر مساحة و فلسطين تجمعنا و الوحدة العربية تجمعنا و فلسطين دائما في القلب ، واضاف القول ان فلسطين هي كانت في ضمير السيد موسى الصدر و حركة امل و قد غيب من اجلها ،وتوجه بالشكر الى جبهة التحرير الفلسطينية هذا الفصيل المقاوم الذي يسعى بكل جهد لتعزيو اواصر العلاقة اللبنانية الفلسطينية ، ويحمل راية وهموم الطلاب والكادحين والشعب الفلسطيني ، كما السيد محمد السيد مدير مجموعة الوادي الاعلامية و هي معروفة بدعمها و منذ نشاتها للشعب الفلسطيني و الى القضايا الوطنية .. وطالب الخريجيين بالاستمرار في تحصيلهم العلمي لان العلم في مواجهة الجهل و البطالة و اضاف ان المكتب الفني لن يتخلى عن دعمكم و رعايتكم على جميع الاصعدة انتم مهد الحضارة و نعتز بكم .. كما توجه بالتحية الى الشاعر والاعلامي الفلسطيني اللبناني العربي الاستاذ محمد درويش . وختم القول ابارك لكم هذا النجاح و شهادات التقدير و الامتياز .. وشكر الادارات و المدارس و المعاهد .. شكرا لكم جميعا على مشاركتكم و تمنى الفرج القريب للشعب الفلسطيني بالعودة الى وطنه .

كلمة الخرجين القاها الطالب في مجموعة الوادي الاعلامية علي الزين ... جاء فيها الحفل الكريم .. السلام عليكم جميعا و رحمة الله وبركاته .. اقف في هذا المكان لاعبر عن فرحة توجها الشعب من هنا ارض القداسة جبل عامل و من هذه المدينة ..مدينة الامام موسى الصدر اعاده الله سالما و رفيقيه .. هذه المدينة ولدنا و ترعرعنا فيها نخط حروفنا الابجدية حتى وصلنا الى بيادر الحصاد و نزف الكلمات ونقف مليا امام الذكريات و نصرخ لرواد السفينة مستذكرين الامام علي حين قال المرء يطير بجناحيه كما يطير الطائر بجناحيه .. ومن هنا و على هذا المنبر منبر مجموعة الوادي الاعلامية و جبهة التحرير الفلسطينية اني اقدم باقة شكر لليد التي هزت مهدنا كمهد الاهل و جهد المعلمين و بتشجيع من امثالكم و اخص بالذكر محمد السيد و حسن جعفر و الشكر لراعي الاحتفال السيد سمير الحسيني .. وختم القول نعدكم سنكون قدوة للاجيال .. الف مبارك علينا نحن الخريجيين و معا معا لا تتركونا نخاطب الزمن فنحن بحاجة اليكم .

 كلمة الطلبة الخريجيات القتها ايفا ابو شهاب . جيت فيها جبهة التحرير الفلسطينية و موقع الوادي وراعي الاحتفال المهندس سمير الحسيني و ممثلي الفصائل الفلسطينية و الاحزاب اللبنانية و اللجان والجمعيات و المؤسسات والاندية .. الحضور الكريم ، وقالت ان العلم هو القدرة على التغيير نحو عالم اكثر انسانية هذه هي رسالتنا اليوم نحن في فرحة تخريج كوكبة جديدة من حملة الشهادات ولنا الشرف بوجودنا معكم و المميز في مدينة صور .. مدينة المقاومة و التحرير و عمق التاريخ حضارة وعلما . . كما توجهت بالتحية لجبهة التحرير الفلسطينية و لموقع الوادي المميز و كذلك لراعي الحفل السيد المهندس سمير الحسيني شاكرين بصماتكم التي لا تمحى و سنعمل معا بجد ونشاط لا الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع ثقافة و حضارة .. ومن هنا ياتي هذا التخرج ليكون ردا علميا و عمليا عبر بناء الحجر و البشر و اعداد الكوادر التربوية والتعليمية لناخذ دورنا في المجتمع و في ختام كلمتها وجهت الشكر و التقدير للزملاء الخريجين و لكل من ساعدنا للوصول الى بر الامان .

وقد تم تكريم السادة الاعلاميين محمد درويش و خالد بركه وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية الاستاذ عباس جمعة , وقد كرمت جبهة التحرير الفلسطينية راعي الاحتفال السيد سمير الحسيني و مدير مجموعة الوادي الإعلامية الاستاذ محمد السيد , كما كرم الحضور الخريجين. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846335262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي