وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان جولة في منطقة جباع مع يوسف خليفة .. جمال الطبيعة وسحر المناظر (فايسبوك فيديو) للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان 143 مليون مشاهدة لفيديو الرضيعة المشطورة + فيديو حزب الله نظم احتفالا بذكرى القادة الشهداء في الغازية برعاية أبو زينب - 4 صور شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر لحظة وقوع زلزال المكسيك وسقوط المباني + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة الطقس غدا غائم مع ضباب وارتفاع الحرارة وجليد على الطرقات الجبلية ليلا المستقبل نظم ندوة بعنوان رفيق الحريري والعمال – رؤية واستراتيجية - 13 صورة دبي من فوق السحاب.. كما لم ترها من قبل! - 11 صورة أكثر من 50 عائلة محاصرة جراء السيول في المنية توقيف سارق في الزهراني
العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صور
4B Academy Tennis

الرياضي يهزم شيركاسي ويستعيد لقب دورة الحسام الدولية بكرة السلة بحضور الرئيس سعد الحريري - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 16 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/11
2/11
3/11
4/11
5/11
6/11
7/11
8/11
9/11
10/11
11/11

بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري أحرز النادي الرياضي لقب دورة الراحل حسام الدين الحريري الدولية الـ 27 بفوزه على شيركاسي الاوكراني بفارق 9 نقاط (76 – 67)، الارباع (22 – 17، 17 – 17، 17 – 12 و20 – 22) في مباراة حاشدة اقيمت على ارض قاعة الرئيس صائب سلام الرياضية بالمنارة في نهائي البطولة التي نظمها نادي الفداء الرياضي – صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة ، وتقدم الحضور الى الرئيس الحريري ، وزير الاتصالات جمال الجراح، النائب عمار الحوري، النائب السابق محمد امين عيتاني، والسفير الاوكراني في لبنان ايغور اوسيتش، وممثل الداعم الرسمي للدورة " بنك ميد " السيد مازن السماك، ورئيس النادي الرياضي هشام جارودي، ممثلو القوى الامنية وجمهور كبير.

وفور نهاية المباراة حيّا الرئيس الحريري الجمهور وغادر الملعب، لتتم عملية عملية التتويج، حيث قام الوزير الجراح والنائب الحوري والرئيس جارودي ونائبه تمام الى امين السر مازن طبارة،  بتسليم الميداليات الذهبية والفضية، فيما قام الجراح بتسليم كأس المركز الاول الى قائد النادي الرياضي جان عبد النور وكأس المركز الثاني الى قائد الفريق الاوكراني ديمترو ليبوفستيف.

وأحرز وائل عرقجي لقب افضل لاعب في الدورة وحصل على درع نذكاري، فيما نال البلغاري شتانماير مارينوف لاعب شيركاسي لقب هداف الدورة وحصل على درع مماثل.

المباراة

قدم الرياضي بداية جيدة، مع ثلاثية من كريس دانيالز ألهبت حماسة الجمهور، ولعب المدرب احمد الفران دفاع المنطقة، والاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة وائل عرقجي وجان عبد النور وقوة علي حيدر تحت السلة مسجلاً 9 نقاط، وتمكن الفريق الاصفر من الاستمرار بالتقدم طوال الربع الاول على الرغم من ثلاثيات الفريق الاوكراني خصوصاً البلغاري شتانماير ميرانوف وأنهى الجزء (22 – 17)، لكن الفريق الاوروبي تمكن من تقليص النتيجة الى فارق نقطة واحدة (22 – 21) مطلع الربع الثاني، ليحاول الرياضي التفوق مجدداً لكن شيركاسي العنيد بقي يطارده فطلب احمد الفران "تايم اوت" والنتيجة (29 – 27)، فتمكن من الحفاظ على التقدم بنهاية الشوط الاول للمباراة (39 – 34).

الرياضي حافظ على تقدمه في الربع الثالث مع دفاع المنطقة (48 – 40) منتصف الجزء قبل ان يبدله الفران الى رجل لرجل فيما حاول مدرب الفريق الاوكراني ميشال سونموكسيم اللعب بدفاع المنطقة الضاغط من وسط الملعب لكن رجال المنارة تمكنوا من الحفاظ على التفوق (56 – 46) بنهاية الجزء، والى ما قبل النهاية بأربع دقائق كان التقدم 12 نقطة للفريق الاصفر لكن الفريق الاوكراني أشعل المباراة قبل دقيقتين وقلص الفارق الى 5 نقاط (68 – 63)، لكن من دون التمكن من الاقتراب اكثر حيث انهى الرياضي المباراة (76 – 67)، مستعيداً اللقب.

وائل عرقجي وعلي حيدر وكوينسي دوبي سجل كل منهم 17 نقطة، واضاف كريس دانيالز 14 نقطة و9 متابعات، ومن الفريق الاوكراني سجل شتانماير مارينوف 14 نقطة.

لقطات من النهائي

- جمهور كبير تابع المباراة وملأ مدرجات قاعة صائب سلام قبل اكثر من ساعة على صافرة البداية، وبعض الجماهير احتلت مدرجات مدخل الملعب.

- قبل بداية المباراة، وقف الفريقان والجمهور للنشيدين الوطنيين اللبناني والاوكراني.

- أول الواصلين من رواد المنصة الرئيسية، رئيس النادي الرياضي هشام جارودي ونجله نائبه تمام رئيس اللجنة الفنية في النادي.

- السفير الاوكراني في لبنان ايغور اوسيتش تابع المباراة وجلس في المدرجات مع الجمهور الاوكراني.

- الجمهور الاوكراني كان كبيرأ وتابع المباراة من المدرجات خلف المقعد الاحتياطي لفريق شيركاسي. 

- مجهود تنظيمي كبير بذله مدير الدورة نزار الرواس ومساعده هشام جرادي، لتأمين راحة الجمهور على الرغم من الضغط الكبير، وذلك بالتعاون مع القوى الامنية.

- المباراة النهائية كما جميع مباريات الدورة كانت منقولة عبر شاشة المستقبل بتعليق الزميل صبحي قبلاوي.

- المباراة كانت بمثابة الاعادة للمواجهة الأولى بين الفريقين في ختام مباريات المجموعة الاولى والتي فازبها الرياضي بفارق 3 نقاط (66 – 63).

- جمهور النادي لم يسكت عن التشجيع الذي بدأه قبل نصف ساعة على البداية، وطوال المباراة.

- المدرب شكيب عاكوم قام بتقديم لاعبي الفريقين قبل بداية المباراة، على طريقة مباريات الـ NBA وسط هتاف وتشجيع كبيرين من الجمهورين اللبناني والاوكراني

- شركة ICE watch قامت بتوزيع هدايا على الجمهور. 

@ المصدر/ رأفت نعيم. 

 

دلالات / المصدر: رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827425130
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي