وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار مسيرة مشاعل في صيدا تضامناً مع كفاح الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة - 20 صورة النائب بهية الحريري واصلت استقبال الشخصيات والوفود المهنئة: فخورة بثقة الناس والبرنامج الإنتخابي سيترجم لآليات عمل لتطبيقه - 30 صورة Sidon marches in solidarity with Palestine تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان دبور أعلن منح غازي العريضي الجنسية الفلسطينية: نؤكد تقديرنا للبنان على موقفه الداعم لقضيتنا أول مسلمة تترأس برلمان ولاية ألمانية - صورتان متزلجة إماراتية تشارك بمسابقات دولية بالحجاب + فيديو مسؤول ألماني: للاعتراف بالإسلام رسميا بألمانيا وندعو ميركل لتأييد الخطوة أسرع آلة لصنع القهوة في العالم صينية تكتشف أن كلبها المدلل ما هو إلا ثعلب بعد عام كامل + فيديو وفاة مواطنة سقطت من سطح مبنى في الشياح نقل السفينة البيئية الأولى في العالم من ميناء جبيل إلى بيروت - صورتان مخيم نهر البارد: أحد عشر عامًا من إرادة البقاء والثقة والتحدي - صورتان ?The Chehab asks When will you find out a solution to the wastes problem ثور يهاجم فرقة الانتحار البرتغالية بطريقة مروعة + فيديو للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان الصين تفتتح أكبر عجلة في العالم بدون حاملات + فيديو توقيف المطلوب في أبي سمراء بتهمة تجارة المخدرات ترامب وإيفانكا يلعبان: لوريل أم ياني؟ + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الذكرى 35 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 394 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنطلق اليوم الخميس في  14 \9 \ 2017  , في عاصمة الجنوب صيدا الاحتفالات بالذكرى الذكرى ال 35 لانطلاقة  جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية . وتتضمن في يومها الاول , عرض فيلم وثائقي بعنوان " عدنا لنروي" - "قصة المقاومة والاسر والحرية " حيث يتحدث خمسة من الاسرى عن تحربتهم في الاعتقال في سجون الاحتلال الاسرائيلي (من انتاج قناة الميادين). تليه مداخلات من الحضور ومن مخرجة الفيلم يارا ابي حيدر . وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس في 14 ايلول الجاري في مقر "جمعية الادب والثقافة" في صيدا , بدعوة من "الحزب الديموقراطي الشعبي".

وستقام في صيدا انشطة احتفالية بالمناسبة , على ان تختتم باحتفال شعبي مركزي يقام يوم السبت في 16 أيلول في ساحة الشهداء في صيدا, الساعة السابعة مساء" بدعوة من "التنظيم الشعبي الناصري" و"لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب "  ويتخلل الاحتفال إضاءة شعلة الانطلاقة وكلمة ل"أمين عام التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد.

لقاء الاحزاب

وعقد "لقاء الأحزاب اللبنانية" في الجنوب اجتماعا في مكتب الدكتور أسامة سعد في صيدا وبحضوره، وأصدر بيانا "عبّر فيه عن اعتزازه بالدور الوطني التاريخي الذي قامت به جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية لجهة دحر الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى صيدا , وتحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومة الإسلامية والوطنية". ووجه "اللقاء" التحية "الى الجيش اللبناني والذي تكامل دوره مع دور المقاومة والجيش السوري وأمّن لبنان من الخطر الإرهابي الذي كان يتهدده عبر الحدود الشرقية. كما وجه "اللقاء" التحية "إلى الجيش العربي السوري مؤكداً على إنجازاته التي تحققت بدحر الإرهابيين حفاظاً على وحدة سوريا، أرضاً وشعباً.

وشدد بيان "لقاء الاحزاب" على "أهمية المحاسبة السياسية للحقبة التي تمت فيها أحداث عرسال والتي أدت إلى خطف العسكريين واستشهادهم، داعياً القضاء اللبناني إلى وقفة جدية وعدم المهادنة احتراماً لتضحيات شهداء الجيش. واعتبر اللقاء أن شهداء الجيش هم شهداء أبطال سقطوا دفاعاً عن الوطن بوجه المشروع الإرهابي التكفيري".

العمالة والتطبيع خيانة

الى ذلك اصدر الحزب "الديموقراطي الشعبي" بيانا" جاء فيه "في زمن سيادة الردع الفعلي للعدو الصهيوني، والانتصارات التاريخية على الحدود الشرقية للبنان، وعلى الاراضي السورية والعراقية ضد الارهاب الفاشي، ومع تصاعد نضالات الشعب الفلسطيني ومقاومته للكيان الفاشي العنصري، وعشية الذكرى 35 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، نطالب السلطة السياسية برفع الغطاء عن المتعاونين والعملاء والمطبعين مع العدو ومحاسبتهم، لتحصين المناعة الداخلية والوحدة الوطنية، وقطع الطريق على العدو لاختراق المجتمع اللبناني ومؤسساته السياسية ونسيجه الاجتماعي وثقافته الوطنية". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 841899795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي