تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إطلاق أول عملية فرز من المصدر تحت الماء في صيدا - 16 صورة محامو الأسير: شكوى لدى الأمم المتحدة عين الحلوة: جرحى بتطور اشكال الى اطلاق نار خلال مباراة رياضية ضاهر التقى وفدا علمائيا فلسطينيا وبحثا الأوضاع الأمنية سفيرة النروج ليند تزور عين الحلوة وترعى افتتاح "المهرجان النسائي للإنتاج الغذائي" - 14 صورة جريح في اشكال وقع عند مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة ​مبارك افتتاح صيدلية الصفدي لصاحبتها الصيدلي خلود وليد الصفدي - 100 صورة مطلوب سكرتيرة لشركة في صيدا تجيد اللغة الإنكليزية والكمبيوتر مشاهد من الليلة الأولى لإحياء مراسم عاشوراء في مجمع السيدة الزهراء - 11 صورة مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة عسيران:من حق الدول الدفاع عن شعبها وأرضها ومصالحها وهذا ما يفعله لبنان Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events المفتي عسيران دعا لإحياء المآتم الحسينية ووجه كلمة بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى عاشوراء مطلوبو "عين الحلوة" يتخفون بزي النساء وعمليات التجميل للفرار من المخيم إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير) كونوا معنا لضمان نجاح وتفوق أبنائكم خلال العام الدراسي - اهتمام خاص بالطالب عين الحلوة: قضية المطلوبين الخطيرين جدا وضعت على نار حامية المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان
للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

الذكرى 35 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 237 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

تنطلق اليوم الخميس في  14 \9 \ 2017  , في عاصمة الجنوب صيدا الاحتفالات بالذكرى الذكرى ال 35 لانطلاقة  جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية . وتتضمن في يومها الاول , عرض فيلم وثائقي بعنوان " عدنا لنروي" - "قصة المقاومة والاسر والحرية " حيث يتحدث خمسة من الاسرى عن تحربتهم في الاعتقال في سجون الاحتلال الاسرائيلي (من انتاج قناة الميادين). تليه مداخلات من الحضور ومن مخرجة الفيلم يارا ابي حيدر . وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس في 14 ايلول الجاري في مقر "جمعية الادب والثقافة" في صيدا , بدعوة من "الحزب الديموقراطي الشعبي".

وستقام في صيدا انشطة احتفالية بالمناسبة , على ان تختتم باحتفال شعبي مركزي يقام يوم السبت في 16 أيلول في ساحة الشهداء في صيدا, الساعة السابعة مساء" بدعوة من "التنظيم الشعبي الناصري" و"لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب "  ويتخلل الاحتفال إضاءة شعلة الانطلاقة وكلمة ل"أمين عام التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد.

لقاء الاحزاب

وعقد "لقاء الأحزاب اللبنانية" في الجنوب اجتماعا في مكتب الدكتور أسامة سعد في صيدا وبحضوره، وأصدر بيانا "عبّر فيه عن اعتزازه بالدور الوطني التاريخي الذي قامت به جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية لجهة دحر الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى صيدا , وتحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومة الإسلامية والوطنية". ووجه "اللقاء" التحية "الى الجيش اللبناني والذي تكامل دوره مع دور المقاومة والجيش السوري وأمّن لبنان من الخطر الإرهابي الذي كان يتهدده عبر الحدود الشرقية. كما وجه "اللقاء" التحية "إلى الجيش العربي السوري مؤكداً على إنجازاته التي تحققت بدحر الإرهابيين حفاظاً على وحدة سوريا، أرضاً وشعباً.

وشدد بيان "لقاء الاحزاب" على "أهمية المحاسبة السياسية للحقبة التي تمت فيها أحداث عرسال والتي أدت إلى خطف العسكريين واستشهادهم، داعياً القضاء اللبناني إلى وقفة جدية وعدم المهادنة احتراماً لتضحيات شهداء الجيش. واعتبر اللقاء أن شهداء الجيش هم شهداء أبطال سقطوا دفاعاً عن الوطن بوجه المشروع الإرهابي التكفيري".

العمالة والتطبيع خيانة

الى ذلك اصدر الحزب "الديموقراطي الشعبي" بيانا" جاء فيه "في زمن سيادة الردع الفعلي للعدو الصهيوني، والانتصارات التاريخية على الحدود الشرقية للبنان، وعلى الاراضي السورية والعراقية ضد الارهاب الفاشي، ومع تصاعد نضالات الشعب الفلسطيني ومقاومته للكيان الفاشي العنصري، وعشية الذكرى 35 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، نطالب السلطة السياسية برفع الغطاء عن المتعاونين والعملاء والمطبعين مع العدو ومحاسبتهم، لتحصين المناعة الداخلية والوحدة الوطنية، وقطع الطريق على العدو لاختراق المجتمع اللبناني ومؤسساته السياسية ونسيجه الاجتماعي وثقافته الوطنية". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803116839
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي