تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية تزور مركز الجماعة الإسلامية في صيدا - 9 صور الأمن الوطني يقيم مأدبة غداء عن روح الشهيد الرمز ياسر عرفات في الذكرى 13 لاستشهاده - 5 صور " ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور المعني - صيدا كرم البطلين محمد ومصطفى السقا بعد اختيارهما من قبل اتحاد المصارعة لتمثيل لبنان في كأس الشهيد في طهران في 28 الجاري - 3 صور لجنتا صديقات رعاية اليتيم تقيم حدثاً خيرياً دعماً لأطفال التوحد - 16 صورة نانسي سليم تكتب احتفالا باستقلال لبنان وعودة الرئيس الحريري طعن شاب بالسكين في رقبته في منطقة تعمير عين الحلوة جريح بانقلاب سيارة على الأوتوستراد الشرقي في صيدا غرين إيريا الدولية والإنقاذ البحري (الجية) ينقذان سلحفاة بحرية في الرميلة - صورتان من قلب الجنوب وعاصمته صيدا الى بيت الوسط لملاقاة كل الوطن: الحريري جبلنا العالي للبيع أو للإيجار شقة مطلة خلف نادي الضباط في صيدا الكشاف العربي وضع أكاليل زهور على أضرحة رجال الاستقلال - 4 صور وفيق زنتوت: هذا حقيقة ما حصل قبل استقالة الحريري .. وهكذا تمت الاستقالة المستقبل صيدا والجنوب يشارك في اللقاء الشعبي للرئيس سعد الحريري في بيروت - 10 صور حملة تبرع بالدم يقيمها مستشفى حمود مركز طبي جامعي بالتعاون مع جمعية DSC‎ الشيخ حبلي مهنئاً بعيد الإستقلال: السيادة الوطنية تبقى منقوصة بظل إستمرار إنتهاكات العدو الصهيوني بدء تجمع مناصري الحريري في صيدا كيندا زياد كيلاني تشارك في معرض رسومات في خان الافرنج - 4 صور مدارس مؤسسة معروف سعد تحتفل بالاستقلال - 39 صورة ورشة تدريبية لكوادر مؤسسة معروف سعد بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان - 3 صور التحضيرات ليوم الوفاء الكبير تتواصل في المناطق - 8 صور مسيرات سيارة في صيدا إحتفاء بعودة الحريري
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

اجتماع للقيادة الفلسطينية والفصائل: لصون أمن واستقرار المخيمات عبر تعزيز العمل المشترك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 233 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت القيادة السياسية للفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنان اليوم، اجتماعا في سفارة دولة فلسطين في بيروت، في حضور امين سر الفصائل الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وقادة الفصائل.
وناقش المجتمعون، بحسب بيان، "آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية بشكل عام والمخيمات الفلسطينية واوضاعها في لبنان بشكل خاص". تطرقوا الى "آخر المستجدات في مخيم عين الحلوة ومتابعة وضع الاليات المناسبة استنادا لورقة التفاهم الفلسطينية التي اقرت في سفارة دولة فلسطين واستكمالا للاجتماعات التي جرت في مدينة صيدا بحضور فعاليات المدينة حيث تم ارساء مجموعة من القضايا التي تتعلق بامن المخيم والجوار"، وأكدوا "تدعيم وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك من اجل صون الامن والاستقرار داخل المخيمات، وتطبيق ما تم الاتفاق عليه من خلال عمل اللجان الثلاثة التي تم تشكيلها لتنفيذ مضمون الوثيقة التي وقع عليها الجميع".
وتوقف المجتمعون "امام تصاعد حالة الهجرة في المخيمات وما لها من مخاطر على قضية اللاجئين في لبنان، والتي تستفيد منها جهات مشبوهة وسماسرة مستغلة الواقع الاقتصادي الصعب والظروف المعيشية القاسية، التي يعيشها ابناء شعبنا داخل المخيمات والتجمعات وفقدان فرص العمل لدى الشباب الفلسطيني وخاصة الخريجين".
واكدت القيادة السياسية "اهمية اقرار الحقوق المدنية والانسانية من قبل اشقائنا اللبنانيين لدعم صمود اهلنا وتحسين ظروفهم الحياتية والمعيشية، لحين عودتهم الى ديارهم".
كما أكدت "اهمية دور الاونروا في رعاية واغاثة اهلنا في لبنان، ودعت "المجتمع الدولي والدول المانحة والدول الشقيقة الى زيادة دعمها للاونروا، حتى تتمكن من القيام بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين".
وشددت على "اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وتثمين الجهود المبذولة من قبل الاشقاء في جمهورية مصر العربية في هذا الصدد." 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814453826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي