وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله إستقبل وفد قوى التحالف الوطني الفلسطيني - 6 صور منورة في مركز معروف سعد الثقافي صيدا - 12 صورة + فيديو عين الحلوة تفقد الشيخ الحافظ المجاهد عطا عبد الكريم أبو عنزة رحمه الله اعتصام في مركز لبيب الطبي في صيدا تضامنا مع الدكتور صباغ حفل عشاء في مطعم المختار أقامته اللجنة الطبية في مستشفى الراعي - 26 صورة ​مطلوب موظفة للعمل في صالة عرض فضيات وكريستال في مجدليون الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: اسرائيل دولة يهودية؟ تقرير المهندس راشد سركيس (ممثل نقابة المهندسين) عن زيارته لمعمل النفايات في صيدا: هناك تقصير رسمي في المعالجة ومحاسبة المقصرين الكاتبة ميسون زهرة رشيد قدّمت كتابها إلى فعاليات في مدينة صيدا - 4 صور العلامة النابلسي يستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله على رأس وفد الطالبة سكينة عفيف النابلسي تنال درجة الدكتوراه من جامعة أكستر البريطانية - 5 صور للبيع شقة مساحة 180 متر مربع في حي البراد - مقابل شركة الكهرباء - 13 صورة من دل على خير فله أجر فاعله ... ساهم معنا في تأمين متبرعين جدد لمطعم الخير قسم التعليم المهني للطالبات يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2018-2019 مطلوب معلم كريب وفل وبان كيك للعمل في صيدا أهالي الجية لإقفال المعمل القديم لا مواجهة الباخرة الشاطئ ليس كله ملوثاً: المسبح الشعبي في صيدا مقبول معمل صيدا «ماشي»... ويدّعي على الناشطين! عين الحلوة: هل تكرّ سبحة تسليم المطلوبين مجدداً؟ Farmer grows business after introducing square watermelons
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

الرعاية تقيم حفل أبناؤكم المميزون برعاية المفتي سوسان - 78 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 556 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، أقامت الرعاية حفل بعنوان " ابناؤكم المميزون" في منتزه صيدا البلدي لتشجيع أبنائها وتنمية مهاراتهم على مختلف الصعد التعليمية والثقافية والابداعية والتكنولوجية على مدى السنوات في اطار بناء مجتمع متحضر ومثقف.

حضر الحفل معالي النائب بهية الحريري ممثلة بالسيدة معادن الشريف، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا ممثلا بعضو مجلس بلدية صيدا نزار الحلاق، الحاج أحمد الجبيلي نائب رئيس بلدية حارة صيدا، العميد سمير شحادة ممثلاً بالنقيب هاني القادري، الحاج أبو زاهر دندشلي، أعضاء المجلس البلدي  (أ. كامل كزبر، المهندس محمود شريتح، أ. محمد قبرصلي)، أ.هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ.حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، الحاج محمد حوماني والسيدة هزار اسماعيل من جمعية المبرات الخيرية، أ.مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أ. أشرف بكري مدير مكتب لبنان في لجنة الرحمة العالمية - الكويت، أ. ماجد مركيز المدير التنفيذي لمركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة في جمعية رعاية اليتيم في صيدا، وفد Muslim Hands من بريطانيا، وفد من جمعية الأبرار الخيرية الاسلامية، المهندس سامي بن يوسف رئيس جمعية تونس الخيرية وحشد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الاهلية والمجتمع المدني وأهالي أبناء الرعاية المميزين.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل إيناس خالد، تلاها آيات من القرآن الكريم للمكفولان نسيبة وتميم، ثم النشيد الوطني اللبناني.

بعدها ألقى رئيس مجلس أمناء المؤسسات أ. هاني أبو زينب كلمة للمناسبة أشار خلالها بأن الرعاية تقوم بكفالة اليتيم في بيته عبر ثلاث كفالات وهي المعيشية والتعليمية والتربوية التي نسعى من خلالها لتنمية مهاراته وتشجيعه على استغلالها وتطويرها، وما نشهده في هذا الحفل هو جزء من هذه الابداعات. كما أضاف أن هؤلاء المميزون هم ثمرة جهد مستمر بين اليتيم وأمه من جهة والرعاية من الجهة الاخرى. أبو زينب قدم الشكر للكافلين والداعمين المحلين والجهات المانحة الخارجية. واختتم كلفته بتمني مزيد من التفوق للابناء المميزون ومشجعا الاخرين على حذو هذا الطريق.

ثم جرى عرض 9 فقرات مواهب للمميزين من أبناء الرعاية وهي المكفول المميز عمر الحلاق وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة الذي استطاع بناء مجسم مسجد مع لحظ تفاصيله الداخلية والخارجية، المكفول المميز دينيس سنبل الذي اخترع طاولة مكتبية لها متعددة الإستخدامات التي تتناسب مع احتياجات مستخدمها. المكفول المميز طه ياسين الذي أطلق تطبيق الرعاية ليساعد المؤسسة في مواقع التواصل الإجتماعي. المكفولة المميزة مريم عزوز التي تبدع في كتابة الخط العربي. المكفولة المميزة لين شناعة التي تحفظ عواصم دول العالم واستطاعت خلال الحفل من تعداد 102 عاصمة في دقيقتين. المكفولة المميزة آية نضر التي تعمل على تصنيع مواد تجميلية خاصة بالبشرة. المكفولان المبدعان حسن بياري وموسى بلعوس اللذان قدما عرض تجارب كيمائية، الأم الشاعرة فاطمة بلطجي التي ألفت ديوان شعري بعنوان "رحلة الياسمين" وقدمت النسخة الأولى منه لرئيس مجلس الأمناء أ. هاني أبو زينب والمدير التنفيذي أ. مطاع مجذوب. والفقرة الأخيرة كانت مع المنسقة التربوية حنين الخطيب التي قامت بتأليف كتاب "رحلة أم" تحاكي خلاله تجربة إحدى أمهات الرعاية وقدمت النسخة الأولى منه للأستاذ مطاع مجذوب وللدكتور الطراس الذي أشرف عليه. تبعها لوحة استعراضية لزهرات الرعاية، ثم كلمة بإسم الطلاب المتفوقين.

وفي الختام تم تسليم الدروع للجهات التي ساهمت بانجاح الحفل وهم المستشار التربوي الدكتور بسام الطراس، الدكتورة إنتصار الدنان، السيدة رفيدة الخطيب ومدارس الإيمان وشهادات التقدير للـ 22 طالب وطالبة ممن حازوا على درجات تقديرية في الشهادات الرسمية المتوسطة والثانوية والمهنية. وجرى توقيع كتاب رحلة الياسمين ورحلة أم. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851225573
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي