وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

10 نشاطات مسلية تحرق السعرات الحرارية

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 373 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعد ممارسة الرياضة من أهم الأساليب للحفاظ على اللياقة البدنية والصحية للجسم، بالإضافة إلى بناء العضلات والوقاية من الأمراض وإنقاص الوزن عن طريق حرق السعرات الحرارية والدهون بشكل طبيعي.
إلا أن البعض لا يملكون الجلد والصبر على ممارسة الرياضة والمواظبة عليها، بل وربما يشعرون بالضيق والضجر منها، لذلك أوردت صحيفة هافينغتون بوست مجموعة من الأنشطة المسلية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية الفائضة عن حاجة الجسم.
اللعب مع الأطفال
يعد اللعب مع الأطفال من أفضل الوسائل لحرق السعرات الحرارية خلال النهار، بالإضافة إلى تعزيز العلاق بين الآباء وأبنائهم، ويمكن تنظيم بعض الألعاب الجماعية في حديقة المنزل للحصول على أفضل النتائج.
التنزه في الطبيعة
تشير الدراسات أن المشي في الطبيعة لمدة 30 دقيقة تساعد على حرق كثر من 250 سعرة حرارية، كما أن الهواء النقي يساعد على تنشيط الرئتين، وضخ المزيد من الأكسجين إلى مختلف أعضاء وخلايا الجسم.
كرة القدم
بدل ممارسة التمارين التقليدية في صالات الجيم، يمكن لعب كرة القدم بصحبة الأصدقاء لمدة 30 دقيقة لحرق أكثر من 300 سعرة حرارية في اليوم.
قيادة الدراجات
قيادة الدراجات من الرياضات الممتعة والمفيدة في نفس الوقت، ويمكن خسارة حوالي 500 سعرة حرارية بسهولة من خلال قيادة الدراجة لمدة نصف ساعة في اليوم.
كرة السلة
كما هو الحال بالنسبة لكرة القدم، يمكن خسارة كمية لا بأس بها من السعرات الحرارية من خلال ممارسة لعبة كرة السلة، حيث تكفي 30 دقيقة في الملعب لخسارة 215 سعرة حرارية.
السباحة
لا شيء أفضل من السباحة في تقوية عضلات الذراعين والساقين، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية وحرق الدهون وخسارة كمية كبيرة من السعرات الحرارية التي تصل إلى 500 سعرة من خلال السباحة لمدة 30 دقيقة.
الرقص
يساعد الرقص على زيادة مرونة العضلات وحرق كمية لا بأس بها من السعرات الحرارية، ويمكن حرق 500 سعرة حرارية من خلال ممارسة الرقص لمدة تتراوح بين الساعة والساعة ونصف يومياً.
عزف الموسيقى
يمكن لعشاق الموسيقى والعزف على الآلات الموسيقية حرق 500 حريرة من خلال العزف من وضعية الوقوف على آلات موسيقية كالغيتار.
المشي السريع 
يساعد المشي السريع بسرعة 7 إلى 8 كيلومتر في الساعة على تقوية عضلات الساقين وحرق الدهون، ويمكن أن يتم حرق 200 سعرة حرارية عن طريق المشي السريع لمدة 30 دقيقة في اليوم.
الجري
كما هو الحال بالنسبة للمشي يساعد الجري على التخلص من الوزن الزائد وبناء عضلات الساقين والفخدين، ويمكن حرق 400 سعرة حرارية عن طريق الجري بسرعة متوسطة خلال 30 دقيقة فقط. 

@ المصدر/ أخبار 24.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847468406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي