وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 لقاح سرطان عنق الرحم قشرة الرأس الدورة الشهرية التحسس
مع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

اللواء منير المقدح: الوضع في عين الحلوة أفضل ولحل أمني لا عسكري لملف المطلوبين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 670 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفى القيادي في ​حركة "فتح"​ ​اللواء منير المقدح​ أن يكونوا قد تبلغوا أي شيء بخصوص استقدام "​الجبهة الشعبية​ لتحرير فلسطين-القيادة العامة" عناصر نخبة تابعة لهم لملاحقة المطلوبين داخل مخيم "​عين الحلوة​"، لافتا الى انّه تم التداول مؤخرا بنيتهم تعزيز مراكزهم لكن حتى الساعة لم نلحظ أي شيء في هذا السياق.

وأشار المقدح في حديث لـ"النشرة" الى ان الجهود تنصب في المرحلة الراهنة على تعزيز القوة الامنية وتشكيل 4 لجان تنفيذا للاتفاق الذي تم بين ​الفصائل الفلسطينية​ و​الدولة اللبنانية​، موضحا ان ابرز هذه اللجان هي غرفة عمليات للجنة الأمنية، لجنة متابعة مع ​الجيش اللبناني​ ولجنة متخصصة بملف المطلوبين، لافتا الى ان الاجتماعات متواصلة بين الفصائل لتشكيل هذه اللجان.

لا شيء عملي بعد لترحيل المطلوبين

وعن امكانية ترحيل المطلوبين بقضايا ارهاب من غير اللبنانيين الى سوريا على غرار ما حصل على ​الحدود الشرقية​، شدد المقدح على ان "هذا الملف يناقش اولا على صعيد لبناني–لبناني، ونحن لم نتبلغ اي شيء بخصوصه ولم نلمس اي شيء عملي في هذا الاطار". وقال: "كل ما تبلغنا به هو وجوب الحفاظ على الامن داخل المخيم وفي جواره، وضبط العناصر المتطرفة".

وأشار المقدح الى ان هناك لجنة شكلت ستتواصل مع الدولة اللبنانية لحسم ملف المطلوبين والتباحث بأدق تفاصيله خاصة انّه ذات جوانب متعددة، معتبرا ان من الافضل ان يبقى هذا النقاش بعيدا عن الاعلام لضمان الوصول الى الخواتيم المطلوبة سواء تم ذلك عبر الترحيل او تسليم المطلوبين او اعتقالهم.

لحل أمني لا عسكري

وتحدث المقدح عن "لقاءات مستمرة ومفتوحة بين ​القوى الفلسطينية​، ان كان على صعيد ​ثنائي​ او جماعي لتعزيز القوة الامنية فيبلغ عديدها 150 عنصرا، على ان يكون باقي عناصر الفصائل بامرة اللجنة الامنية ايضا، سواء ​قوات الامن الوطني الفلسطيني​ او باقي القوى المتواجدة في المخيم". ولفت الى ان "الاجتماع الذي عقد في ​السفارة الفلسطينية​ في ​بيروت​ توصل الى تفاهم على برنامج حل نعمل حاليا على تطبيقه".

واذ وصف ​الوضع الأمني​ في المخيم بـ"أفضل مما كان عليه"، شدد المقدح على ان "كل من شارك بالاعتداء على القوة المشتركة وفي المعارك الاخيرة مطلوب للقوة الامنية وهي ستعمل على ملاحقته باطار عمل مشترك، فلا داعي برأينا على الاطلاق لتفرد اي فصيل كان بالقرار".

وأشار الى بذل جهود مكثفة والى عمل دؤوب للحفاظ على أمن المخيم وضمان عدم تجدد المعارك، معتبرا ان الحل الأمثل للوضع داخل "عين الحلوة" يفترض أن يكون "أمنيا لا عسكريا". 

@ المصدر/ موقع النشرة.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823217450
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار