وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الرياضي يحسم المجموعة الأولى بفوز مثير في دورة حسام الدين الحريري الدولية - 15 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 13 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 373 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن مباريات دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تقام على ارض قاعة صائب سلام الرياضية في المنارة ، وبمؤازرة "ثورة" جمهوره في الربع الاخير من المباراة الحاسمة لصدارة المجموعة الاولى حقق النادي الرياضي فوزاً مثيراً  على حساب شيركاسي الاوكراني بفارق 3 نقاط (66 – 63)، الارباع (16 – 18، 15 – 20، 12 – 14 و23 – 9) حيث اشتعل اللاعبون وكسروا التفوق الاوكراني طوال الارباع الثلاثة الاولى.

الربع الاول جاء متقارباً، وتعادلت الارقام في منتصفه (10 – 10) مع اعتماد الفريق الاوكراني على الاداء البدني القوي كما كل الفرق الاوروبية، ونجح بالتقدم (18 – 16) بنهاية الجزء، وفي الربع الثاني تمكن الفريق الاوكراني من صنع الفارق وتقدم 10 نقاط (30 – 20)، ما اجبر المدرب احمد الفران على طلب "تايم اوت" لإعادة الامور الى نصابها، فكان له ما اراد مع 6 نقاطا متتالية فكان دور المدرب الاوكراني ليطلب الوقت المستقطع فيعود لتثبيت موقعه في المقدمة وينهي الشوط الاول في صالحه (38 – 31).

التقدم الاوكراني بقي مستمراً في الربع الثالث وسط اداء ضعيف من كوينسي دوبي الذي اصر اكثر من مرة على الاختراق امام اللاعبين العمالقة واخفق، فيما ارتكب كريس دانيالز خطأه الثالث باكراً فأراحه المدرب فران، ووحده وائل عرقجي قدم المستوى المطلوب هجومياً امام دفاع شيركاسي الرائع الذي كان له الفضل بحسم الجزء (52 – 43)، وكان المطلوب دفاع افضل والاعتماد اكثر على التسديدات البعيدة وهو ما نجح فيه امير سعود.

ففي الربع الاخير ومع صافرة البداية "هاج" جمهور الرياضي واطلق صافراته مع كل هجمة اوكرانية ما اربك لاعبي شيركاسي ودفعهم الى ارتكاب الاخطاء فزاد حماس لاعبي الرياضي الذين برعوا دفاعياً حتى كريس وكوينسي دخلوا في الاجواء، لكن ثلاثيتين من امير سعود واختراقات وائل عرقجي قلصت الفارق تدريجياً الى ان نجح كريس في منح الفريق الاصغر التقدم لأول مرة (56 – 54)، وتبادل الفريقان التسجيل قبل ان يحسم الرياضي الفوز (66 – 63).

وائل عرقجي سجل 21 نقطة، واضاف امير سعود 13 نقطة وكريس دانيالز 11 نقطة مع 11 متابعة، و9 نقاط مع 4 تمريرات حاسمة، ومن شيركاسي سجل ستانيمير 20 نقطةز، واضاف ديمترو ليبوفستيف 11 نقطة مع 6 متابعات.  

الفلسطيني ثالثاً

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة نفسها فاز سرية رام الله على الدالية التونسي بفارق 8 نقاط (85 – 77)، الارباع (23 – 22، 12 – 26، 22 – 15 و28 – 14) ليضمن المركز الثالث للمجموعة الذي لم يكن يكفيه للتأهل بعد خسارته مباراتين، فيما حل الفريق التونسي في المركز الاخير بلا نقاط.

جاي يونغبلاد سجل 22 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة واضاف تود اوبراين 20 نقطة و13 متابعة وتامر حباش 19 نقطة، ومن الفريق التونسي سجل بشير معين 13 نقطة وكزافي كيلينغ 12 نقطة واحمد تريمش 11 نقطة مع 8 متابعات.

ترتيب المجموعة الاولى:

النادي الرياضي 6 نقاط
شيركاسي الاوكراني 5 نقاط
سرية رام الله الفلسطيني 4 نقاط
دالية التونسي 3 نقاط

المجموعة الثانية

وفي اطار المجموعة الثانية يلعب في اليوم الاخير للدور الاول فريق بيروت مع المجمع البترولي الجزائري (15:30)، والهومنتمن مع ايك لارنكا القبرصي (17:30).

فوز الهومنتمن سيضعه في صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة (6 نقاط) ويتأهل بيروت ثانياً بغض النظر عن نتيجته مع المجمع لفوزه على ايك لارنكا بالمواجهة المباشرة بينهما، حيث يتعادلان نقاطاً حتى لو خسر.

فوز ايك لارنكا على الهومنتمن وبيروت على المجمع سيضع الامور في حسابات فارق السلات كون الفرق الثلاثة الهومنتمن وبيروت ولارنكا سيتعادلون بالنقاط، وسيكون بيروت متصدر المجموعة لامتلاكه فارق (8+) ويحتاج لارنكا (14-)الى الفوز بفارق 11 نقطة ليتأهل على حساب الهومنتمن (6+).

فوز لارنكا بأي نتيجة وخسارة بيروت، تؤهله من المركز الاول، لكونه سيتعادل مع الهومنتمن نقاطاً ويتقدم عليه بالمواجهة المباشرة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم.

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846862266
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي