وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل قتلت روسيا آلاف الكلاب قبل كأس العالم؟ مكافأة.. تذكرة قطارات مجانية لـ25 عاما طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة حرب العثمانيين مع الولايات المتحدة بسبب رفض الأخيرة دفع الجزية + فيديو قادة المستقبل يحتفلون بإنتهاء الإمتحانات سباق أسكوت الملكي للخيول.. والميدان للقبعات - صورتان انخفاض سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 300 ليرة و98 أوكتان 200 ليرة جمعية نبع تشرف والسفير الفلندي يطلق مشروع تمكين المجتمع للمساهمة في منع الزواج المبكر - 35 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان جمعية نبع توزع دفعة مالية جديدة إلى 112 عائلة متضررة من الاشتباكات المسلحة في مخيم عين الحلوة - 4 صور أسامة سعد على تويتر: من بحر إسكندر إلى سينيق...فساد مالي وبيئي بحماية السياسة تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان مرصد دعم السياسات الصحية: الوزارة «ترسم» والمواطن يموّل! تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

أول حالتي انتحار في إيران بسبب لعبة الحوت الأزرق

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 448 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سجلت إيران أول حالتي انتحار نتيجة انتشار لعبة تحمل اسم “الحوت الأزرق” على شبكة الإنترنت، وهي لعبة تسببت في وفيات لمراهقين في جميع أنحاء العالم.

وقال مدير مركز الطوارئ والرعاية الاجتماعية، حسين أسد بيكي، لوكالة أنباء “إيسنا” الإيرانية، يوم الاثنين، إن ““وزارة الصحة سجلت حالة انتحار شابين إيرانيين في مقتبل العمر ؛بسبب لعبة الحوت الأزرق”، مشيرًا إلى أن “هذه اللعبة أصبحت تحديًا كبيرًا وهناك مطالبات بحظرها”.

وأوضح أسد بيكي أن “هناك دعاية كبيرة داخل إيران وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لحثهم على تحميل لعبة الحوت الأزرق”، منوهًا إلى أن “هناك مقترحًا لحظر هذه اللعبة من قبل وزارة الاتصالات الإيرانية”.

وكانت وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإيرانية، أعلنت السبت الماضي، أنها مصممة على منع انتشار لعبة “الحوت الأزرق”.

وكتب وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إيران محمد جواد ازاري جهرمي في رسالة على حسابه الرسمي على “انستغرام”، أن “اللعبة مستوحاة من أفكار شيطانية”، مؤكدًا أن وزارته “ستعمل على منع دخولها إلى إيران ؛من أجل حماية شباب البلاد”.

وقال جهرمي: “سنجري مفاوضات مع مدراء الشبكة الاجتماعية الروسية لمكافحة انتشار العنف، وسنحاول القيام بذلك، على الرغم من أن هذه الشبكة الاجتماعية محظورة في إيران”.

واخترع لعبة “الحوت الأزرق” المهووس الروسي فيليب باديكين، وتعتمد اللعبة على غسل دماغ المراهقين ضعفاء الشخصية، كما تقول تقارير أجنبية. 

@ المصدر/ إرم نيوز.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846537328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي