وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

تعيين جلسة للمرافعة للأسير بـ28 أيلول والمحكمة تعرض أشرطة مصورة للمرة الأولى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1570 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عين رئيس المحكمة العسكرية حسن عبدالله جلسة للمرافعة لأحمد الاسير في 28 ايلول الحالي، كما عرضت المحكمة اشرطة مصورة للمرة الاولى تظهر بشكل واضح اطلاق عناصر الاسير النار على عناصر الجيش.  

وطرد رئيس المحكمة العسكرية حسن عبدالله، وكلاء ​أحمد الأسير​ من قاعة المحكمة، ومنعهم من الدخول مجدّداً، ويعيّن له محامياً عسكريّاً.

من جهته، أشار الأسير، إلى أنّ "محاكمتي سياسيّة ولن أقبل أن استجوب، ولو كانت المحاكمة عادلة لكان غيري في السجن".

@ المصدر/ موقع النشرة.  

*** 

أرجأت المحكمة العسكرية برئاسة العميد حسين عبد الله، الى 28 ايلول، محاكمة الشيخ احمد الاسير في قضيتي احداث عبرا وتشكيل خلايا نائمة، وذلك للمرافعة واصدار الحكم. 
وقد ساد جلسة المحاكمة، اليوم، جدل بين وكلاء الدفاع من جهة ورئيس المحكمة ومفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني الحجار من جهة ثانية، حول رفض المحكمة القبول بعدد من الطلبات التي تقدم بها فريق الدفاع مؤخرا، والتي طلبوا فيها الاستماع الى رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان والرئيس نجيب ميقاتي وقائد الجيش السابق جان قهوجي وعدد من الوزراء والقادة الامنية، فيما قبلت المحكمة الطلب المتعلق بعرض المضبوطات ومشاهدة عدد من الاقراص المدمجة.
وقد انسحب وكلاء الاسير من الجلسة اعتراضا على رفض طلباتهم، التي اعتبرها رئيس المحكمة عبد الله "تعجيزية"، موضحا "ان هذه محاكمة قضائية وليست سياسية، وان "الاسلوب المتبع من محامي الدفاع فيه ارادة بتعطيل المحاكمة".
وهنا تدخل مفوض الحكومة القاضي هاني الحجار، الذي استغرب الاسلوب المتبع من الاسير ووكلائه، وسأل: "لماذا أدلى الاسير بافادة مفصلة امام الضابطة العدلية وقاضي التحقيق بينما يمتنع عن الادلاء بافادته امام المحكمة"، واعتبر ان الاسير يخاف من اجراءات المحاكمة.
وهنا طلب الاسير الكلام، فأكد انه المتضرر الاول من تأخير المحاكمة لانه موجود في سجن انفرادي منذ اكثر من سنتين، وقال: "انا لا احاكم محاكمة عادلة ولو كانت عادلة لكانت المحكمة اخذت بطلباتنا لجهة معرفة من أطلق الرصاصة الاولى ومن كان يفترض ان يكون مكاني هنا".
وختم الاسير: "انا لن أدلي بافادتي قبل قبول طلباتي".
وهنا أمره رئيس المحكمة بأن يجلس مكانه للمباشرة باستجواب باقي الموقوفين، بعدها اعلن وكلاء الدفاع الانسحاب من المجلس والاستنكاف عن حضور الجلسات الى حين تنفيذ طلباتهم.
وأعلن رئيس المحكمة بانه لن يسمح لهم بعد الان بالدخول الى حرم المحكمة بصفتهم وكلاء عن الاسير، مشيرا الى انه سيلجأ الى تعيين محام عسكري للدفاع عن الاسير والمضي بالمحاكمة.
وتقرر ارجاء المحاكمة الى 28 ايلول.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847468733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي