وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

نادي الهومنتمن يحسم قمة المجموعة الثانية على حساب نادي بيروت - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 361 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وضع فريق الهومنتمن نفسه بأفضلية الحصول على المركز الاول للمجموعة الثانية في بطولة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي ينظمها نادي الفداء –صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة والمقامة على ملعب قاعة صائب سلام في المنارة، وذلك بعد فوزه على فريق نادي "بيروت"، ويتوجب على الفريق البرتقالي الفوز في مباراة الاخيرة على ايك لارنكا الفائز على المجمع البترولي الجزائري في مباراتهما الاخيرة الاربعاء، والا سيدخل مع الفريق القبرصي ونادي بيروت في حسابات فارق السلات لضمان التأهل عن المجموعة فقط وليس الصدارة فقط.

ويلعب اليوم الثلاثاء نادي سرية رام الله الفلسطيني مع الدالية التونسي (17:30) في اطار مباريات المجموعة الاولى التي ستشهد حسماً لصدارتها في المباراة الثانية (20.30) بين النادي الرياضي وشيركاسي الاوكراني.

الهومنتمن × بيروت

فقد تمكن فريق الهومنتمن من تحقيق الفوز على فريق بيروت بفارق 8 نقاط (68 –60)، الارباع (22 – 12، 11 – 12، 21 – 20 و14 – 16) وهو سعى الى كسب المباراة بفارق مريح ليضمن لنفسه افضلية بحال خسارته المباراة الاخيرة امام ايك لارنكا، علماً انه سيتصدر بالعلامة الكاملة في حال فوزه بها.

البداية كانت متقاربة الى منتصف الربع الاول قبل ان يبدأ الهومنتمن بفرض افضليته والتقدم (22 – 12) بنهاية الربع  الاول وسط تألق كبير للاعبه ... الذي سجل وحده 14 من نقاط فريقه في هذا الجزء، وحاول اكمال سيطرته في الربع  الثاني وتقدم (33 – 17) لكن الفريق الصاعد هذا الموسم الى عالم الاضواء والواعد بموسم حافل استعاد بعضاً من ادائه الجيد في مباراته الاولى امام ايك لارنكا القبرصي وقلص الفارق الى 9 نقاط بنهاية الشوط الاول للمباراة.

فريق الهومنتمن عرف كيف يحافظ على تقدمه وأنهى الربع الثالث بفارق 10 نقاط (54 – 44) بعد ان كان قد نزل الى 6 منتصف الجزء، وبدا واضحاً ان الفريق البيروتي يعاني من الناجية الهجومية وخصوصاً لجهة عدم فاعلية اجانبه الذين سجلوا مجتمعين 17 نقطة فقط في كامل المباراة، التي تبادل الفريقان في ربعها الاخير "المد والجزر" من دون الاقتراب تحت حاجز فارق 6 نقاط قبل ان يتنتهي بفوز الهومنتمن (68 – 60).

صامويل طومسون سجل للهومنتمن 19 نقطة مع 5 متابعات واضاف والتر هودج 15 نقطة وايلي شمعون 14 نقطة، ومن فريق بيروت سجل ميغيل مارتينيز 15 نقطة واضاف باسل بوجي 12 نقطة مع 8 متابعات وجوزيف نيكلسون 9 نقاط.

ايك × المجمع البترولي

وفي اطار المجموعة نفسها، حقق فريق ايك لارنكا القبرصي فوزه الاول في الدورة على حساب المجمع البترولي الجزائري بفارق 7 نقاط (78 – 71)، الارباع (24 – 11، 24 – 23، 8 – 19 و22 – 18).

ميكاليس كوميس حقق 19 نقطة للفريق القبرصي، واضاف دانيلو تاسيتش 16 نقطة فيما سجل محمد حارات 19 نقطة مع 10 متابعات واضاف زميله عبد الله حمديني 19 نقطة للفريق الجزائري، الذي تلقى هزيمته الثانية في البطولة في المركز الاخير بنقطتين، فيما رفع ايك لارنكا رصيده الى 3 نقاط من فوز وهزيمة في المركز الثالث.  

@ المصدر/ رأفت نعيم. 

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847218526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي