مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

قوات النخبة إلى «عين الحلوة»... لإجتثاث الجماعات الإرهابية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3168 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عزّزت الجبهة الشعبية القيادة العامة، برئاسة أحمد جبريل، من تمركزها في مخيم عين الحلوة بقوات النخبة برئاسة المسؤول العسكري والأمني للجبهة في لبنان العميد «أبو راتب»، بتوجيهات من رئيس الدائرة العسكرية والأمنية في الجبهة اللواء خالد جبريل.

أكدت مصادر الجبهة لـ«الجمهورية» صحة المعلومات، مشيرةً الى أنّ هذه القوات هي لاجتثاث الحالات الإرهابية التكفيرية في المخيم طالما أنها لم تمتثل لأوامر وإجماع الفصائل الفلسطينية بتسليم نفسها الى الدولة اللبنانية ومخابرات الجيش والقوى الأمنية اللبنانية.
وقالت المصادر إنّ «القيادة العامة استقدمت 60 عنصراً عسكرياً وأمنياً للحالات الساخنة، وطلبت الى قوات النخبة في قاعدة الناعمة التابعة للقيادة العامة البقاء في جهوزية عالية للاستعداد لحماية مخيماتنا والحفاظ على الأمن والاستقرار في هذه المخيمات، لا سيما عين الحلوة»، مشيرةً الى أنه «على الجماعات الإرهابية الاستسلام وإلّا يجب القضاء عليها لأنها مجموعات تدميرية للمخيم لا يقبل بها النسيج الفلسطيني الموجود فيه».
من جهته، أكد رئيس الدائرة العسكرية والأمنية في القيادة العامة اللواء خالد جبريل لـ«الجمهورية» الخبر، وقال: «لقد عزّزنا حضورنا في مخيم عين الحلوة بقوات النخبة عسكرياً وأمنياً، لأنّ العمل الأمني هو المطلوب اليوم لمواجهة التكفيريين الإرهابيين، ونرى أنّ في مخيم عين الحلوة قنابل موقوتة جاهزة للإنفجار فيه، وهذا ما دفع الجبهة «القيادة العامة»، وحتى لا يتكرّر ما شهده مخيم نهر البارد ولكي لا يتورّط الجيش اللبناني البطل الذي نحترمه، ولكي لا تكون المعركة على حسابه، الى إرسال مجموعات عسكرية من النخبة الى غالبية المخيمات، ولكن هناك خصوصية عالية في مخيم عين الحلوة.
ونحن في الاشتباكات الاولى كنّا أرسلنا الى المخيم مجموعات عسكرية، ولكن للأسف لم يكن هناك إجماع فلسطيني ووجدنا أنفسنا مع بعض الأخوة الفلسطينيين نقاتل وحدنا في تلك الاشتباكات، وإن كانت أعدادنا قليلة، حتى أننا لم نجد من يستقبلنا في ذلك الوقت، وقد قرّرنا تعزيز وجودنا السابق في المخيم، عبر قوات النخبة عسكرياً وأمنياً لكي نقضي على العصابات الإرهابية بطرق أمنية».
وأوضح: «اننا موجودون في لبنان من أجل تصويب بندقيتنا الى فلسطين، ونحن على قناعة تامة بأنّ الشعب اللبناني والقيادة اللبنانية يَعيان أنّ فصيل القيادة العامة آخر الفصائل الفلسطينية التي انجَرّت الى معركة الحرب الأهلية في لبنان وسحبنا مقاتلينا ولم نؤيّد ما كان يقوله أبو أياد إنّ طريق فلسطين يمرّ عبر جونية، إنما نقول إنّ طريق فلسطين يمر عبر جنوب لبنان وعبر فلسطين، وأبلغنا في طاولة الحوار الأخوة اللبنانيين أننا مستعدون لإخلاء كل مواقعنا الموجودة في الخلف مقابل إعطائنا 1 كلم2 على الحدود اللبنانية - الفلسطينية من أجل مقاومة إسرائيل».
وأضاف جبريل: «لسنا هواة لحماية الأحراش والجبال، لذلك فإنّ السلاح الفلسطيني خارج المخيمات كان سلاحاً منضبطاً أكثر من السلاح الموجود داخل المخيمات، وأكبر دلالة كانت ظاهرة شاكر العبسي التي حصلت في نهر البارد وبدأت في مخيمات شاتيلا ثم انتقلت الى الشمال اللبناني.
وظهر جلياً للشعب اللبناني وللأخوة في الجيش اللبناني أنّ السلاح الذي كان يُنظر إليه على أنه سلاح معادٍ خارج المخيمات في مواقع الجبهة الشعبية القيادة العامة، كان سلاحاً منضبطاً ولم تحصل حادثة إلّا حادثة واحدة في موقع الناعمة، وتمّ تداركها وتسليم مطلق النار الى الجهات اللبنانية لإخضاعه للقضاء الذي كان عادلاً».

@ المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814733714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي