وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده متسول مليونير أوقفته الشرطة السويدية ومعه 6 ملايين كرونة القوة المشتركة الفلسطينية توقف فلسطينيا أطلق النار بالهواء بعين الحلوة لص يقع ضحية زميله! + فيديو مبارك خطوبة عامر العقاد على مروة بيضون في مطعم عسل بحضور الأهل والأصدقاء بعدسة وليد عنتر - 32 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

القاضي رمضان يستكمل تحقيقاته في ملف حرق نفايات بحيرة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 419 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان تحقيقاته القضائية المتعلقة باحراق كميات من النفايات في بحيرة المياه الاسنة في صيدا, التي كانت قد احرقت الاسبوع الماضي وتصاعد منه سحبا" من الدخان الاسود مصحوبا بروائح كريهة انتشرت في سماء المدينة ومحيطها .

وكان القاضي رمضان قد بدا التحقيقات في هذا الملف منذ ثلاثة ايام وما زال بصدد استكماله خاصة ان المعلومات المتداولة في عاصمة الجنوب صيدا بان هذا الحريق مفتعل ومتعمد وان هناك من اقدم على حرقه . لذا فان التحقيقات متواصلة وتتركز "حول من له مصلحة في القيام بهذا العمل".

وعلم "ان القاضي رمضان استمع لغاية الان لافادات خمسة اشخاص من المعنيين مباشرة بهذا الملف , وبملف النفايات في صيدا بشكل عام ؟. كما استمع لافادة بعض الناشطين والخبراء البيئين في هذا المجال واحد رجال الاطفاء , واستأنس برايهم حول عدد من القضايا الفنية والتقنية المرتبطة بهذا الملف, ان بالنسبة ل"حرق نفايات" بحيرة صيدا او الحريق الذي شب قبل عدة اشهر في عوادم النفايات في "معمل فرز ومعالجة النفايات" في صيدا الذي تديره "شركةI b c ".

وتشير المعلومات المتداولة في اروقة قصر العدل في صيدا "ان القاضي رمضان بصدد اتخاذ اجراء قضائي بحق الشخص او الاشخاص الذيي تثبت ادانتهم ,  وذلك بعد الاطلاع على هذا الملف ودارستة من كافة جوانبه.. لذا فان المعلومات تشدد على "ان  القرار القضائي الذي سيصدر سيطال الشخص المعني بالحريق مباشرة وكل من له مصلحة بذلك" .  

وخلصت المعلومات الى القول "ان التحقيقات في هذا الملف ما زالت جارية وهناك تصميم لدى القاضي رمضان للوصول الى نتيجة واتخاذ كافة الاجراءات القضائية بحق من تثبت الادلة تورطه وادانته بافتعال الحريق".

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الاتجاه

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827277152
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي