تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقو على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور للإيجار محل طابقان مقابل بنك عودة في منطقة عبرا لقاء جماهيري لحماس في المية ومية - إسماعيل رضوان: المقاومة بخير.. والمصالحة خيار ثابت - 3 صور ورشة توعية بالتغذية المتوازنة للطفل - 8 صور وفد من الهيئة الشبابية الفلسطينية للجوء الإنساني - لبنان يلتقي بالدكتور أسامة سعد في صيدا - 4 صور مطلوب آنسة (موظفة إستقبال) لشركة حلويات البابا في صيدا قرارات القيادة السياسية لحركة حماس في الخارج - صورتان منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة هنادي العاكوم البابا: الحلقة الثالثة من: من قتل الربيع؟ محامية فضل شاكر تكشف تفاصيل جديده في قضيته بعد الحكم السفير دبور يقدم التعازي في صيدا بوفاة المربي خالد عزام - صورتان "أنصار الله" تلتقي وفدا من "عصبة الأنصار الاسلامية" في مخيم عين الحلوة دهم مخيّمات النازحين... وتوقيف مخالفين في صيدا قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين وفد من حزب الله زار بلدية حارة صيدا منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح تؤبنان المربي خالد عزام في قاعة رشيد القطب - 65 صورة للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للبيع شقة شبه جديدة في منطقة عبرا، مقابل ميني ماركت سناء
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورة
4B Academy Arts

مجلس المرأة العربية يطلق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 145 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

عقدت رئيس مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل مؤتمراً صحفياً في جمهورية مصر العربية في فندق سيتي ستارز القاهرة للاعلان عن إنطلاق الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة" والحفل العربي الكبير "درع التميز الذهبي 2017" في دورته الرابعة برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية في الاسبوع الثالث من شهر اكتوبر القادم في جمهورية مصر العربية بمشاركة 18 دولة عربية.

المؤتمر الصحفي حضره المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي، ممثلة وزير الصحة والسكان الدكتورة أحلام حنفي، ، رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل، وممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني والشريك الاعلامي دار الهلال وحشد من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإجتماعية والأمناء في مجلس المراة العربية، السناتور القاضي تغريد حكمت من الاردن والدكتورة منال العبسي من مصر، وقد تم اعلان تنصيب القاضي تغريد نائب رئيسة مجلس المرأة العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية الدكتورة لينا مكرزل صرحت ان "إختيار المجلس لعقد الملتقى الثالث في جمهورية مصر العربية لم يأت من فراغ، فالقاهرة لطالما وقفت الى جانب المرأة وقضاياها المحقة وأكبر دليل على ذلك إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ان العام 2017 هو عام المرأة المصرية.

ولفتت مكرزل الى ان "المرأة العربية لديها من الرؤى للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بجميع مفاصلها، فلا نمو إقتصادي بدون وظائف تعود بفائدة الإنتاج على الإقتصاد وعلى الأفراد ولا تنمية إجتماعية دون مساواة كاملة بين الجنسين ولا استدامة بيئية دون دور فاعل للنساء كرائدات للتغيير". وأشارت رئيسة المجلس أن المؤتمر يسعى الى ابراز الدور الهام للمراة القيادية في دفع عجلة النمو الاقتصادي وكافة مناحي الحياة.

كما تحدثت ممثلة المجلس القومي للمرأة الدكتورة سوزان قليني عن ادماج مطالب النساء في السياق الدستوري والقانوني، وإزالة كافة المعوقات التي تواجهها في إنفاذ القانون من أجل تحقيق الانصاف بين المرأة والرجل، كما شددت على أهمية تعزيز تمثيل النساء في مواقع صنع القرار، في السلطات التشريعية والتنفيذية وفى القضاء، بما يعزز من الاتجاه العام نحو تقوية دور المرأة بما يتناسب مع وزنها في المجتمع.

من جهتها المدير العام لمنظمة المرأة العربية السفيرة ميرفت تلاوي أكدت في كلمة لها "ان للمرأة العربية دور هام في تحقيق التنمية المستدامة والعمل على تعزيز روح المسؤولية الإجتماعية مشيرة الى ان ملتقى القاهرة المرتقب له الدور البارز في الوصول الى الأهداف المطلوبة وإبراز دور المرأة القيادية في المجتمع.

وقد اقترحت الدكتورة أحلام حنفي، مستشار المجلس القومي، العضو عىل الحد من استعمال الاجزة  وعلى استخدام التكنولوجيا ، الحرص على عقد دورات تدريبية في التنمية البشرية وفي ادارة الوقت والتعامل مع الآخرين ، ربط الممرضين والفنيين بمثيله من الدول الاخرى والحرص على الاحتكاك الدولي لرفع الكفاءة.

بدوره تحدث رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية الأستاذ بيار مكرزل عن دور المرأة العربية في بناء المجتمعات المعاصرة مشدداً على أهمية ملتقى القاهرة في اكتوبر القادم ودوره البارز في إحداث التغيير المطلوب وتطبيق مرتكزات المسؤؤولية الإجتماعية.

وقدمت المؤتمر الصحفي الدكتورة منال العبسي عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية في جمهورية مصر العربية. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية .


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808181885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي