وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو سفيرة سويسرا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب - 9 صور دروس في أصول الفقه لطلاب العلم الشرعي مع الشيخ محمد ضاهر فئران تلتهم أكثر من مليون روبية داخل جهاز صرف آلي في الهند! وقفتان أمام السفارة الفلسطينية في بيروت: دعم الشرعية تواجه ارفعوا العقوبات إصابة عاملة في شركة لنزع الألغام بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي في خراج بلدة ياطر وزيرة أمريكية تتعرض للطرد من مطعم مكسيكي + فيديو شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

قذفت بمولودتها الجديدة من النافذة.. فما السبب؟

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 353 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ارم نيوز: 

ألقت أم بريطانية بمولودتها الجديدة من النافذة بعد أن لفتها بكيس من البلاستيك، لأنها ذكرتها بصديقها الذي انفصلت عنه، لكن الطفلة نجت من الموت وأصيبت بجروح.

وحكمت محكمة في مدينة أوسوستري وسط غرب بريطانيا، أمس الجمعة، على الأم بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة محاولة القتل العمد، في حين وصف القاضي الجريمة بأنها “مروعة”.

ووصفت صحيفة “ميرور” البريطانية الأم بأنها “وحش آدمي”، وقالت إنها أخفت حملها عن أسرتها بعد انفصالها عن صديقها أب الطفلة.

وقال القاضي للمتهمة خلال المحاكمة إنه “لم يكن هذا العمل رد فعل عفوي على اكتشافك بأنك حامل بل هي حالة تعمد وهي جريمة خطيرة ومروعة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأم التي لم تكشف هويتها أنجبت في شهر نيسان/أبريل العام الماضي في غرفة نومها بالطابق الثاني.

وأضافت قائلة “كانت الطفلة في حالة صحية كاملة، لكن الأم أخذتها للحمام ولفتها بكيس بلاستيك ثم قذفتها من النافذة، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة”.

وادعت الأم بأنها قامت بذلك لأن الطفلة ذكرتها بصديقها أبي الطفلة، فيما قالت محامية الدفاع بأن موكلتها “هي امرأة ساذجة وغير ناضجة اجتماعيا، لكنها تشعر بالذنب”.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846746793
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي