وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

دورة حسام الدين الحريري الـ 27 لكرة السلة فوز ثان سهل للرياضي وصعب لشيركاسي - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 330 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق كل من الرياضي بيروت وشيركاسي الاوكراني فوزه توالياً الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري الدولية الـ27 بكرة السلة التي تجري في قاعة الرئيس صائب سلام في النادي الرياضي بالمنارة- بيروت ، لتكون مباراتهما الثالثة معاً يوم الثلاثاء هي الحاسمة لصدارة المجموعة، فيما تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في اطار منافسات المجموعة الثانية، فيلعب المجمع البترولي الجزائري مع ايك لارنكا القبرصي (17:30)، وبيروت الرياضي مع الهومنتمن (20.30)، وقد تكون هذه المباراة هي الحاسمة لصدارة المجموعة بعد ان كان الفريقان قد فازا في مباراتهما الاولى.

ففي ثاني ايام الدورة المقامة على ارض قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على فريق الدالية التونسي بفارق 25 نقطة (83 – 58)، الارباع (24 – 13، 21 – 17، 17 – 9 و13 – 19) ليرفع الرياضي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين فيما تلقى الفريق التونسي هزيمته الثانية توالياً.

سيطر الفريق الاصفر على المباراة من بدايتها وتقدم (12 – 2)، لكن الفريق التونسي تحرك في الدقائق الاربع الاخيرة للربع الاول وبادل بطل لبنان التسجيل من دون ان يقلص الفارق الذي كان 11 نقطة (24 – 13) بنهاية الجزء.

وعلى عكس الربع الاول، بدأ الفران الثاني بتشكيلة احتياطية وانهاه بالاساسية، والنتيجة بقيت واحدة في الحالتين مع استمرار سيطرة الرياضي ورفعه الفارق الى 25 نقطة (55 – 30) بنهاية الشوط الاول للمباراة، بتألق كبير لوائل عرقجي وعلي حيدر.

الامور لم تتبدل في الربع الثالث الا من ناحية تبادل الادوار الهجومية حيث انبرى للمهمة هذه المرة جان عبد النور وكوينسي دوبي مع مساندة من كريس دانيالز فيكما كان الاداء الدفاعي مميزاً منع الفريق التونسي من اضافة اكثر من 9 نقاط لينتهي الجزء (72 – 39)، وواصل الفريق الاصفر "الغزل" على "المنوال نفسه الى نهاية المباراة (83 – 58).

كوينسي دوبي ووائل عرقجي سجل كل منهما 18 نقطة واضا فكل من علي حيدر ودان عبد النور 14 نقطة وكريس دانيالز 10 نقاط، ومن الفريق التونسي سجل حمزة الفضيلي 16 نقطة.

شيركاسي × سرية رام الله

وفي المجموعة نفسها، حقق شيركاسي الاوكراني فوزاً صعباً للغاية على حساب سرية رام الله الفلسطيني بفارق نفطة واحدة (70 – 60)، الارباع (18 – 16، 27 – 22، 8 – 18 و17 – 13)، ورفع شيركاسي رصيده الى 4 نقاط تماماُ كالرياضي فيما تلقى الفريق الفلسطيني هزيمته الثانية توالياً.

ديمترول ليبوفتسا سجل 14 نقطة واضاف كل من نيكيتا روسلوف وستانيمير مارينوف 13 نقطة وماركو بوبوفيتش 12 نقطة، فيما سجل جاي يونغبلاد 15 نقطة لسرية رام الله واضاف تود اوبراين 14 نقطة وساني سكاكيني 13 نقطة.

 

دلالات / المصدر: الصحافي رأفت نعيم
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846991245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي