مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Arts

شيرين عبد الوهاب من صيدا.. فرح وطرب والكثير من العفوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 878 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمود ضحى - Mosaic: 

في أجواء من الرومانسية الخلابة والأغنيات المليئة بالحب والطرب، أحيت الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابمساء الأربعاء الماضي، أولى حفلاتمهرجانات صيدا الدوليةبحضور رسمي وجمهور كبير ملأ المدرجات أتى خصّيصاً للإستمتاع بصوت عبد الوهاب الجميل من بينهم الرئيسفؤاد السنيورة، النائببهية الحريري، وزير السياحةأواديس كيدانيان، النائبميشال موسى، رئيس بلدية صيدا المهندسمحمد السعوديوشخصيات سياسية وإجتماعية.

لم تكن الليلة عادية، فقبل بداية الحفل كان من الملفت جداً التنظيم والإدارة المميزة للجنة مهرجانات صيدا، التي سخّرت كل إمكاناتها ليكون الجمهور الآتي من كل الأراضي اللبنانية مرتاحاً.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني الذي انطلقت بعده حفلات المهرجان، من ثم كانت كلمة مختصرة للسيدةنادين كاعينرئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، التي رحّبت بالحضور، مؤكدة أن صيدا كانت على قدر التحد للسنة الثانية على التوالي بتنظيم هذا المهرجان، واعدة بمفاجآت جديدة في العام المقبل.

شيرين عبد الوهاب، أطلت على المسرح بأغنية "آه يا ليل" التي أشعلت فيها حماسة الجمهور الذي تفاعل معها، وبعد إنتهاء الأغنية، توقفت شيرين عن الغناء وقدمت تحية للبنان وللجيش اللبناني وكل السياسيين من حضر منهم في الحفل ومن لم يحضر بحسب كلامها، من ثم تحدثت عن حبها الكبير للشعب اللبناني الذي وصفته بشعب "الشياكة"، مؤكدة أنها عندما تتقدم بالسن ستختار ان تتقاعد في لبنان وتسكن فيه، من ثم قدمت أغنية "بحبك يا لبنان" تعبيراً منها عن عشقها لهذا البلد.

أكثر من ساعة ونصف من الغناء المتواصل، قدمت خلالها شيرين الكثير من أغنياتها الناجحة مثل "على بالي"، "صبري قليل"، "جرح تاني"، "مشاعر"، "بص بقى"، "كتير بنعشق"، وغيرها من الأغنيات التي يعشقها الجمهور.

شيرين لم تكتف بما حضّرته للحفل، بل قامت مراراً وتكراراً بالإستفسار من الجمهور عن الأغنيات التي يحبون سماعها، فطلب أحدهم منها أن تغني للسيدة أم كلثوم، فقدمت  "إنت عمري، ولسه فاكر" وسط أجواء طربية مميزة، من ثم مازحت الجمهور بروحها الخفيفة بقولها "انتو مش مقدرين أغنياتي ولا إيه" فرد الجمهور بصيحات كبيرة طالبها فيها بغناء أشهر أغنياتها، فقدمت وصلة فنية أمتعت الحضور بها.

غنت شيرين عبد الوهاب ورقصت ومازحت جمهورها على المسرح بكثير من اللطافة والنعومة والجمال، خصوصا بإطلالتها المميزة بفستان باللون الأزرق، وتعمدت مرة ثانية تقديم تحية للجيش اللبناني ولبنان، من ثم أكملت سهرتها بأجواء من الفرح حتى الختام، حيث قدمت أغنية "صبري قليل" وحيّت جمهورها وشكرته على حبه الكبير وأنهت الحفل وسط مطالبة الجمهور بالمزيد، هذا الجمهور الذي لم يكل ولم يمل من جرعة السعادة التي أضفتها عليه.

كواليس الحفل:

-مازحت شيرين عبد الوهاب بروحها العفوية جمهورها، عندما كشفت من على المسرح أنها تشعر بالجوع بعدما تلذذت برائحة الطعام المنبعثة من أكواخ الطعام في المهرجان، وطلبت "همبرغر وشاورما".

-انزعجت شيرين عبد الوهاب من الإضاءة في آخر المسرح وطلبت إطفاءها فتصرف القائمون على المهرجان بحرفية عالية وأطفأوا الضوء بصورة سريعة احتراماً لضيفتهم التي شكرتهم على ما قاموا به.

-كان التنظيم في الحفل نقطة مهمة جداً حيث كل الأمور سارت بشكل محترف، رغم وجود جمهور كبير، فكان التنظيم أكثر من رائع ولم يشعر أي من الحضور بالإنزعاج بل على العكس كانت الأمور تسير بشكل سهل أثناء دخول الجمهور ومغادرته.

-تُسجّل للسيدة نادين كاعين رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، إحترافية مميزة بالتعامل مع الصحافيين والمصوريين حيث اهتمت شخصياً بالتواصل معهم وتأمين مستلزمات دخولهم والإهتمام بهم على أكمل وجه، فاستحقت ان تكون الرقم الصعب في كواليس المهرجان.

- تم تصوير الحفل على أن يعرض على شاشة تلفزيون المستقبل قريباً.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814733093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي