وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مفقود دفتر سيارة (الطبعة الجديدة) باسم: مصطفى داوود الديماسي مفقود محفظة في صيدا باسم: وائل أنصاري ... لمن يجدها مكافأة مالية Needed a Graphic Designer as a part timer for advertising company in Saida دعوة للمشاركة في تجمع ببلدية صيدا لإطلاق صرخة في وجه الزيادة على الأقساط المدرسية علاج نشاط المثانة المفرط.. وتحسين نوم النساء قسم العمل الرياضي في الجماعة الإسلامية ونادي اللواء الرياضي كرما السعودي - صورتان عراقيات يرفعن الأثقال لإعالة أسرهن + فيديو هذه الطريقة في تناول الطعام تقي من السمنة فاميلي كلينيك واكسبرس ترافل تفتتحان fc-med travel للخدمات السياحية والسياحة الطبية - 6 صور مشاركة لبنان للمرة الأولى في المعرض العالمي للعمارة - بينالي البندقية مؤتمر شعبي في عين الحلوة حول ملف حالات العسر الشديد وتقليصات الأونروا - صورتان لقطة غريبة.. ظبي يحمل رأس غريمه عدة أسابيع ويموت بها فيلا فاخرة بجزيرة يونانية ثمنها 4 ملايين يورو للبيع مقابل 40 يورو فقط + فيديو الأحمد زار المشنوق وحذر من خطورة تقليص خدمات الأونروا
ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis

شيرين عبد الوهاب من صيدا.. فرح وطرب والكثير من العفوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 960 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمود ضحى - Mosaic: 

في أجواء من الرومانسية الخلابة والأغنيات المليئة بالحب والطرب، أحيت الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابمساء الأربعاء الماضي، أولى حفلاتمهرجانات صيدا الدوليةبحضور رسمي وجمهور كبير ملأ المدرجات أتى خصّيصاً للإستمتاع بصوت عبد الوهاب الجميل من بينهم الرئيسفؤاد السنيورة، النائببهية الحريري، وزير السياحةأواديس كيدانيان، النائبميشال موسى، رئيس بلدية صيدا المهندسمحمد السعوديوشخصيات سياسية وإجتماعية.

لم تكن الليلة عادية، فقبل بداية الحفل كان من الملفت جداً التنظيم والإدارة المميزة للجنة مهرجانات صيدا، التي سخّرت كل إمكاناتها ليكون الجمهور الآتي من كل الأراضي اللبنانية مرتاحاً.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني الذي انطلقت بعده حفلات المهرجان، من ثم كانت كلمة مختصرة للسيدةنادين كاعينرئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، التي رحّبت بالحضور، مؤكدة أن صيدا كانت على قدر التحد للسنة الثانية على التوالي بتنظيم هذا المهرجان، واعدة بمفاجآت جديدة في العام المقبل.

شيرين عبد الوهاب، أطلت على المسرح بأغنية "آه يا ليل" التي أشعلت فيها حماسة الجمهور الذي تفاعل معها، وبعد إنتهاء الأغنية، توقفت شيرين عن الغناء وقدمت تحية للبنان وللجيش اللبناني وكل السياسيين من حضر منهم في الحفل ومن لم يحضر بحسب كلامها، من ثم تحدثت عن حبها الكبير للشعب اللبناني الذي وصفته بشعب "الشياكة"، مؤكدة أنها عندما تتقدم بالسن ستختار ان تتقاعد في لبنان وتسكن فيه، من ثم قدمت أغنية "بحبك يا لبنان" تعبيراً منها عن عشقها لهذا البلد.

أكثر من ساعة ونصف من الغناء المتواصل، قدمت خلالها شيرين الكثير من أغنياتها الناجحة مثل "على بالي"، "صبري قليل"، "جرح تاني"، "مشاعر"، "بص بقى"، "كتير بنعشق"، وغيرها من الأغنيات التي يعشقها الجمهور.

شيرين لم تكتف بما حضّرته للحفل، بل قامت مراراً وتكراراً بالإستفسار من الجمهور عن الأغنيات التي يحبون سماعها، فطلب أحدهم منها أن تغني للسيدة أم كلثوم، فقدمت  "إنت عمري، ولسه فاكر" وسط أجواء طربية مميزة، من ثم مازحت الجمهور بروحها الخفيفة بقولها "انتو مش مقدرين أغنياتي ولا إيه" فرد الجمهور بصيحات كبيرة طالبها فيها بغناء أشهر أغنياتها، فقدمت وصلة فنية أمتعت الحضور بها.

غنت شيرين عبد الوهاب ورقصت ومازحت جمهورها على المسرح بكثير من اللطافة والنعومة والجمال، خصوصا بإطلالتها المميزة بفستان باللون الأزرق، وتعمدت مرة ثانية تقديم تحية للجيش اللبناني ولبنان، من ثم أكملت سهرتها بأجواء من الفرح حتى الختام، حيث قدمت أغنية "صبري قليل" وحيّت جمهورها وشكرته على حبه الكبير وأنهت الحفل وسط مطالبة الجمهور بالمزيد، هذا الجمهور الذي لم يكل ولم يمل من جرعة السعادة التي أضفتها عليه.

كواليس الحفل:

-مازحت شيرين عبد الوهاب بروحها العفوية جمهورها، عندما كشفت من على المسرح أنها تشعر بالجوع بعدما تلذذت برائحة الطعام المنبعثة من أكواخ الطعام في المهرجان، وطلبت "همبرغر وشاورما".

-انزعجت شيرين عبد الوهاب من الإضاءة في آخر المسرح وطلبت إطفاءها فتصرف القائمون على المهرجان بحرفية عالية وأطفأوا الضوء بصورة سريعة احتراماً لضيفتهم التي شكرتهم على ما قاموا به.

-كان التنظيم في الحفل نقطة مهمة جداً حيث كل الأمور سارت بشكل محترف، رغم وجود جمهور كبير، فكان التنظيم أكثر من رائع ولم يشعر أي من الحضور بالإنزعاج بل على العكس كانت الأمور تسير بشكل سهل أثناء دخول الجمهور ومغادرته.

-تُسجّل للسيدة نادين كاعين رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، إحترافية مميزة بالتعامل مع الصحافيين والمصوريين حيث اهتمت شخصياً بالتواصل معهم وتأمين مستلزمات دخولهم والإهتمام بهم على أكمل وجه، فاستحقت ان تكون الرقم الصعب في كواليس المهرجان.

- تم تصوير الحفل على أن يعرض على شاشة تلفزيون المستقبل قريباً.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827749689
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي