وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم أفراد من الشرطة يمارسون اليوغا في جبال الهيمالايا - 4 صور توقيف 6 أشخاص في عكار على خلفية إطلاق الرصاص ابتهاجا توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

شيرين عبد الوهاب من صيدا.. فرح وطرب والكثير من العفوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1060 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمود ضحى - Mosaic: 

في أجواء من الرومانسية الخلابة والأغنيات المليئة بالحب والطرب، أحيت الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابمساء الأربعاء الماضي، أولى حفلاتمهرجانات صيدا الدوليةبحضور رسمي وجمهور كبير ملأ المدرجات أتى خصّيصاً للإستمتاع بصوت عبد الوهاب الجميل من بينهم الرئيسفؤاد السنيورة، النائببهية الحريري، وزير السياحةأواديس كيدانيان، النائبميشال موسى، رئيس بلدية صيدا المهندسمحمد السعوديوشخصيات سياسية وإجتماعية.

لم تكن الليلة عادية، فقبل بداية الحفل كان من الملفت جداً التنظيم والإدارة المميزة للجنة مهرجانات صيدا، التي سخّرت كل إمكاناتها ليكون الجمهور الآتي من كل الأراضي اللبنانية مرتاحاً.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني الذي انطلقت بعده حفلات المهرجان، من ثم كانت كلمة مختصرة للسيدةنادين كاعينرئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، التي رحّبت بالحضور، مؤكدة أن صيدا كانت على قدر التحد للسنة الثانية على التوالي بتنظيم هذا المهرجان، واعدة بمفاجآت جديدة في العام المقبل.

شيرين عبد الوهاب، أطلت على المسرح بأغنية "آه يا ليل" التي أشعلت فيها حماسة الجمهور الذي تفاعل معها، وبعد إنتهاء الأغنية، توقفت شيرين عن الغناء وقدمت تحية للبنان وللجيش اللبناني وكل السياسيين من حضر منهم في الحفل ومن لم يحضر بحسب كلامها، من ثم تحدثت عن حبها الكبير للشعب اللبناني الذي وصفته بشعب "الشياكة"، مؤكدة أنها عندما تتقدم بالسن ستختار ان تتقاعد في لبنان وتسكن فيه، من ثم قدمت أغنية "بحبك يا لبنان" تعبيراً منها عن عشقها لهذا البلد.

أكثر من ساعة ونصف من الغناء المتواصل، قدمت خلالها شيرين الكثير من أغنياتها الناجحة مثل "على بالي"، "صبري قليل"، "جرح تاني"، "مشاعر"، "بص بقى"، "كتير بنعشق"، وغيرها من الأغنيات التي يعشقها الجمهور.

شيرين لم تكتف بما حضّرته للحفل، بل قامت مراراً وتكراراً بالإستفسار من الجمهور عن الأغنيات التي يحبون سماعها، فطلب أحدهم منها أن تغني للسيدة أم كلثوم، فقدمت  "إنت عمري، ولسه فاكر" وسط أجواء طربية مميزة، من ثم مازحت الجمهور بروحها الخفيفة بقولها "انتو مش مقدرين أغنياتي ولا إيه" فرد الجمهور بصيحات كبيرة طالبها فيها بغناء أشهر أغنياتها، فقدمت وصلة فنية أمتعت الحضور بها.

غنت شيرين عبد الوهاب ورقصت ومازحت جمهورها على المسرح بكثير من اللطافة والنعومة والجمال، خصوصا بإطلالتها المميزة بفستان باللون الأزرق، وتعمدت مرة ثانية تقديم تحية للجيش اللبناني ولبنان، من ثم أكملت سهرتها بأجواء من الفرح حتى الختام، حيث قدمت أغنية "صبري قليل" وحيّت جمهورها وشكرته على حبه الكبير وأنهت الحفل وسط مطالبة الجمهور بالمزيد، هذا الجمهور الذي لم يكل ولم يمل من جرعة السعادة التي أضفتها عليه.

كواليس الحفل:

-مازحت شيرين عبد الوهاب بروحها العفوية جمهورها، عندما كشفت من على المسرح أنها تشعر بالجوع بعدما تلذذت برائحة الطعام المنبعثة من أكواخ الطعام في المهرجان، وطلبت "همبرغر وشاورما".

-انزعجت شيرين عبد الوهاب من الإضاءة في آخر المسرح وطلبت إطفاءها فتصرف القائمون على المهرجان بحرفية عالية وأطفأوا الضوء بصورة سريعة احتراماً لضيفتهم التي شكرتهم على ما قاموا به.

-كان التنظيم في الحفل نقطة مهمة جداً حيث كل الأمور سارت بشكل محترف، رغم وجود جمهور كبير، فكان التنظيم أكثر من رائع ولم يشعر أي من الحضور بالإنزعاج بل على العكس كانت الأمور تسير بشكل سهل أثناء دخول الجمهور ومغادرته.

-تُسجّل للسيدة نادين كاعين رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا، إحترافية مميزة بالتعامل مع الصحافيين والمصوريين حيث اهتمت شخصياً بالتواصل معهم وتأمين مستلزمات دخولهم والإهتمام بهم على أكمل وجه، فاستحقت ان تكون الرقم الصعب في كواليس المهرجان.

- تم تصوير الحفل على أن يعرض على شاشة تلفزيون المستقبل قريباً.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847266245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي