وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ماذا حدث لغواص صعد من قاع البحر بسرعة - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 459 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إرم نيوز: 

أصيب صياد أسماك يعيش في دولة البيرو، بانتفاخات ضخمة في أجزاء مختلفة من جسده، بعد أن صعد من قاع البحر إلى السطح بسرعة أثناء رحلة صيد أمام سواحل بلاده.

ووفقا لصحيفة ““مترو” البريطانية، تعتبر حالة اليخاندرو مارتينيز، من أندر الحالات المرضية، وتدعى “الانحناءات” أو “متلازمة الضغط”، التي تنجم عن تراكم النيتروجين في الجسم.

وفي تفسير منهم لحالة مارتينيز، أوضح أطباء في البيرو أن “كمية كبيرة من النيتروجين دخلت إلى دمه بسبب نزوله للأعماق، وأن هذه الكمية تراكمت وكونت فقاقيع كبيرة بمجرد صعوده إلى السطح”، لافتين إلى أن “هذه الحالة النادرة يخافها الصيادين بشكل كبير”.

وأفادت صحيفة “مترو” نقلا عن وسائل إعلام بيروفية، بأن “أعراض هذه الحالة قد تشمل تورم المفاصل، والحكة وتلف الدماغ والشلل والصداع والكحة والدوار والغثيان، وأنها يمكن أن تسبب الوفاة في بعض الحالات”.

وذكرت الصحيفة أن “وزن مارتينيز زداد بنحو 25 كيلو، وأنه يخضع حاليا لجلسات حقن بالأكسجين أدت إلى خفض كميات النيتروجين داخل جسمه لأكثر من 30%”.

وحسب الطبيب ميجويل الاركون الذي يعالج مارتينيز في مستشفى بمدينة “سان جوان يو ديوس”، فإنه “يتم إجراء دراسة لحالته بسبب ندرتها”.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846313353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي