تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200DonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

صيدا اختتمت مهرجاناتها بتحية وفاء لشهداء ساحة الشرف والتضحية والوفاء - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/37
2/37
3/37
4/37
5/37
6/37
7/37
8/37
9/37
10/37
11/37
12/37
13/37
14/37
15/37
16/37
17/37
18/37
19/37
20/37
21/37
22/37
23/37
24/37
25/37
26/37
27/37
28/37
29/37
30/37
31/37
32/37
33/37
34/37
35/37
36/37
37/37

المصدر/ رأفت نعيم: 

تحولت الأمسية الختامية لمهرجانات صيدا الدولية والتي احياها الفنان والموسيقي المبدع غي مانوكيان الى مهرجان تأييد ودعم للجيش اللبناني تحية لشهدائه العسكريين فألهب مانوكيان وفرقته الموسيقية الحفل بأغنيات وطنية حماسية تفاعل معها جمهور المهرجانات مشاركاً في تردادها والتلويح بالأعلام اللبناني ورايات تحمل شعار المؤسسة العسكرية " شرف –تضحية – وفاء " وبمصابيح أجهزة الهواتف الخلوية في لوحة معبرة ارادت من خلالها اللجنة المنظمة ان توجه رسالة وفاء لشهداء ساحة الشرف ومن ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن .

مع أغنية " تسلم يا عسكر لبنان يا حامي استقلالنا" ثم بالوقوف دقيقة صمت اجلال لتضحيات شهداء الجيش اللبناني ، افتتحت الليلة الثالثة والأخيرة من مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف وزارة السياحة واستهلها مانوكيان بتحية الى الجيش اللبناني وتضحيات شهدائه العسكريين من خلال كلمة قال فيها"كنا آتين لنقيم حفلا موسيقياً لكن اليوم كما تعرفون يوم الجميع احب ان يكون يوم حداد لنا.. لكننا نعتبره عرساً لنا . فشعار الجيش اللبناني" شرف تضحية وفاء" ، اعتقد كل يوم الجيش يبرهن عن التضحية والشرف والوفاء لديه لهذا الوطن . فبإسمي وبإسم كل الموسيقيين واللجنة المنظمة وباسم مدينة صيدا اسمحوا لي ان اطلب منكم ان نقف دقيقة صمت تحية لشهداء جيشنا الوطني.

وكان المدعوون للحفل استُقبلوا من قبل اللجنة المنظمة بتوزيع الأعلام اللبنانية وشعار المؤسسة العسكرية التي لوح بها ايضا الحضور الرسمي فيما حضر امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وعقيلته يرتديان القبعة العسكرية تحية للجيش وشهدائه .

وتقدم حضور الحفل:الرئيس أمين الجميل وعقيلته السيدة جويس والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وعاطف مجدلاني والوزير السابق طارق متري وامين عام المستقبل احمد الحريري وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة وسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية وفاعليات رسمية وامنية ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط وعدد من اعضاء المجلس البلدي ورؤساء عدد من بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية واهلية  وجمهور حاشد ضاقت به مدرجات المهرجانات . وكان في استقبالهم رئيسة لجنة مهرجانات صيدا السياحية نادين كاعين واعضاء اللجنة .

عازفاً على "البيانو " ترافقه الفرقة الموسيقية خاطب مانوكيان الجمهور "صيدا .. اشتقتلكن " ثم قدم وعلى مدى نحو ساعتين  باقة من أشهر المعزوفات الموسيقية والأغنيات بين طربية شرقية، وشعبية لبنانية، وأجنبية حديثة بالإضافة  لمقطوعات موسيقية  من اعماله الخاصة المميزة ومعزوفاته الجديدة وشاركته في بعضها غناءً الفنانة رنيم الشعار والمايسترو ايلي العليا الذي قاد الأوركسترا .

وكما بدأ الأمسية اختتمها مانوكيان بأغنية أهداها للجيش فغنى " يا سيف اللي عالأعدا طايل/ يا هادر دم الأصايل / ويل اللي يتحدى ويله / ويل اللي ناوي يقاتل "فأشعل المدرجات حماسة وغناءً وتلويحا بالأعلام اللبنانية وشعار الجيش .

وفي الختام كرمت لجنة مهرجانات صيدا الدولية ممثلة برئيستها نادين كاعين الفنان مانوكيان الذي يشارك في المهرجانات للسنة الثانية فقدمت له درعا تكريميا بمشاركة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي القى كلمة حيا فيها الجيش اللبناني ونوه بابداع الفنان مانوكيان واثنى على جهود لجنة المهرجانات وسيداتها.

وسبق الأمسية جولة للحضور الرسمي والمدعوين على سوق المأكولات والأطعمة المرافق والممتد على طول الممر المؤدي الى ساحة المهرجانات.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814682258
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي