وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أم تبتكر لاصقة لاسلكية ستغير تجربة الولادة تمامًا

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 376 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إرم نيوز: 

ابتكرت أم أسترالية جهازًا ثوريًا من شأنه أن يغير تجربة الولادة تمامًا بعد أن عانت من تجربة صادمة.

وطورت سارة ماكدونالد، المرشحة لنيل درجة الدكتوراه، اللاصقة المسماة “أويل” باستخدام أحدث التقنيات اللاسلكية لمراقبة الحمل والإنجاب بشكل فوري.

وقالت ماكدونالد (31 عامًا) لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنها “أدركت أنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل للنساء لتتبع حملهن بعد تجربتها الصادمة الخاصة بالولادة”.

وكشفت ماكدونالد كيف عانت عندما ولدت طفلها الثاني قبل الأوان، قائلة إنني “عندما عانيت من المضاعفات أثناء المخاض كنت متصلة بأجهزة المراقبة باستخدام عصابات ضخمة مربوطة حول خصري”.

وعندما وجدت العصابات غير مريحة، ومقيدة للغاية، بدأت مهندسة الميكانيك في التفكير بالطرق التي يمكن أن تحسن بها عملية الولادة.

وقالت ماكدونالد إنني “كمهندسة، كنت محبطة قليلاً لأنني أعرف التكنولوجيا التي ينبغي أن تكون متاحة لتكون مريحة لي كأم”.

ولذلك شرعت سارة في العمل على جهاز متطور يحل تلك المشكلة بالتعاون مع أطباء النساء في جامعة “سيدني”، وبالفعل تمكنت سارة من بناء نموذج أولي، وهي الآن في المراحل الأخيرة من دراسة إثبات للمفهوم شملت 75 امرأة حاملا في مستشفى الأمير ألفريد في سيدني.

وعلى الرغم من أنه ليس هناك تاريخ محدد لنزول اللاصقة للسوق، إلا أن حصول المشروع على 1.47 مليون دولار من التمويل من قبل حكومة “نيو ساوث ويلز” من شأنه أن يسرع الأمور.

وقالت ماكدونالد إنني “آمل أن يحسن أويل من تجربة الحمل والإنجاب للأمهات، فأنا أريد مساعدة النساء بالحصول على التجربة التي يردنها”.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847082287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي