وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل قتلت روسيا آلاف الكلاب قبل كأس العالم؟ مكافأة.. تذكرة قطارات مجانية لـ25 عاما طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة حرب العثمانيين مع الولايات المتحدة بسبب رفض الأخيرة دفع الجزية + فيديو قادة المستقبل يحتفلون بإنتهاء الإمتحانات سباق أسكوت الملكي للخيول.. والميدان للقبعات - صورتان انخفاض سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان 300 ليرة و98 أوكتان 200 ليرة جمعية نبع تشرف والسفير الفلندي يطلق مشروع تمكين المجتمع للمساهمة في منع الزواج المبكر - 35 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان جمعية نبع توزع دفعة مالية جديدة إلى 112 عائلة متضررة من الاشتباكات المسلحة في مخيم عين الحلوة - 4 صور أسامة سعد على تويتر: من بحر إسكندر إلى سينيق...فساد مالي وبيئي بحماية السياسة تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان مرصد دعم السياسات الصحية: الوزارة «ترسم» والمواطن يموّل! تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

مؤسسة القدس الدولية تصدر تقرير حصاد القدس لشهر آب - أغسطس 2017

فلسطينيات - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 234 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ pal medialb: 

أصدرت مؤسسة القدس الدولية تقرير حصاد القدس لشهر آب/أغسطس 2017 الذي يرصد واقع مدينة القدس عبر ثلاثة أبواب رئيسة، تشمل تهويد الأرض والمقدسات - السكان وعمليات المواجهة مع الاحتلال ضمن الفترة الممتدة من 1/8/2017 حتى 31/8/2017.

وقال تقرير المؤسسة:" يواصل الاحتلال الإسرائيلي سياساته التهويدية تجاه القدس وأهلها من خلال المشاريع الاستيطانية والتهويدية والإجراءات الأمنية التعسفية بحق المقدسيين وممتلكاتهم"، وأكد التقرير هدم سلطات الاحتلال خلال شهر آب/أغسطس 25 منزلًا ومنشأة سكنية وتجارية وزراعية في القدس المحتلة، وأخطرت بالهدم 116 منزلًا ومنشأة، كما سلمت 40 وحدة استيطانية في مستوطنة "النبي يعقوب" شمال القدس.

كما  صادقت سلطات الاحتلال على بناء عشرات المباني السكنية ومبنيين تجاريين في مستوطنة "سدروت دوف يوسف" جنوب القدس المحتلة، بالإضافة إلى ذلك افتتحت سلطات الاحتلال كنيسًا يهوديًا في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك  بحضور وزير الزراعة أوري آريئيل وأعضاء كنيست وحاخامات، وأعلنت عن افتتاح واستمرار العمل في عدد من المشاريع التهويدية في القدس المحتلة ومحيط الأقصى المبارك.

وأكد التقرير اعتقال قوات الاحتلال خلال شهر آب/ أغسطس نحو 150 مقدسي ومقدسية بينهم نحو 70 طفلًا لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشر عامًا، بالإضافة إلى إعادة اعتقال الشيخ رائد صلاح والنائب المقدسي محمد أبو طير (65 عامًا) عقب مداهمة منزله في حيّ أم الشرايط شمال القدس المحتلة، كما أقدم مستوطن صهيوني على دهس أربعة أطفال مقدسيين في حي سلوان جنوب الأقصى المبارك، واعتقلت قوات الاحتلال الطفلين محمد مزعرو وإيهاب شاهين وهما على مقاعد الدراسة خلال اقتحامها مدرستهما في القدس المحتلة، كما اعتقلت وحدة المستعربين بقوات الاحتلال الطفل القاصر محمد الصاوي بعد أن أوسعته ضربًا في الشارع الرئيسي ببلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

وفي مسار عمليات المواجهة مع الاحتلال، أكد التقرير وقوع 68 نقطة مواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي خلال شهر آب/ أغسطس في مدينة القدس المحتلة، تركزت في البلدة القديمة وسلوان والطور ومخيم شعفاط، وأسفرت عن وقوع 7 إصابات في صفوف جنود الاحتلال ومستوطنيه، وتضمنت هذه النقاط إلقاء 7 زجاجات حارقة وكوعًا ناسفًا واحدًا، وعملية طعنٍ واحدة نفذتها فدوى حمادة (30 عامًا) من صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة في (12/8) مما أدى إلى إصابة حارس أمن صهيوني في منطقة باب العامود.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846535934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي