وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مفقود دفتر سيارة (الطبعة الجديدة) باسم: مصطفى داوود الديماسي مفقود محفظة في صيدا باسم: وائل أنصاري ... لمن يجدها مكافأة مالية Needed a Graphic Designer as a part timer for advertising company in Saida دعوة للمشاركة في تجمع ببلدية صيدا لإطلاق صرخة في وجه الزيادة على الأقساط المدرسية علاج نشاط المثانة المفرط.. وتحسين نوم النساء قسم العمل الرياضي في الجماعة الإسلامية ونادي اللواء الرياضي كرما السعودي - صورتان عراقيات يرفعن الأثقال لإعالة أسرهن + فيديو هذه الطريقة في تناول الطعام تقي من السمنة فاميلي كلينيك واكسبرس ترافل تفتتحان fc-med travel للخدمات السياحية والسياحة الطبية - 6 صور مشاركة لبنان للمرة الأولى في المعرض العالمي للعمارة - بينالي البندقية مؤتمر شعبي في عين الحلوة حول ملف حالات العسر الشديد وتقليصات الأونروا - صورتان لقطة غريبة.. ظبي يحمل رأس غريمه عدة أسابيع ويموت بها فيلا فاخرة بجزيرة يونانية ثمنها 4 ملايين يورو للبيع مقابل 40 يورو فقط + فيديو الأحمد زار المشنوق وحذر من خطورة تقليص خدمات الأونروا
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis

صيدا تختتم مهرجاناتها على وقع أعراس الشهادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل: 

على وقع أعراس الشهادة التي عمت لبنان في وداع أبطاله العسكريين الشهداء الذين زفوا إلى تراب الوطن بعدما افتدوه بدمائهم وحياتهم ليبقى عزيزاً حراً سيداً مستقلاً، كانت عاصمة الجنوب صيدا تحيل اختتام مهرجاناتها السياحية إلى عرس وطني تحية وطنية للجيش اللبناني وتضحيات عسكرييه العائدة رفاتهم والذين استشهدوا من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان.
وعلى وقع أغنية «تسلم يا عسكر لبنان يا حامي استقلالنا» ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالاً لتضحيات شهداء الجيش اللبناني، افتتحت الليلة الثالثة والأخيرة من مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت إشراف وزارة السياحة بحفل موسيقي كبير أحياه الفنان والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان وفرقته الموسيقية، حيث استهلها مانوكيان بتحية إلى الجيش اللبناني وتضحيات شهدائه العسكريين من خلال كلمة قال فيها «كنا آتين لنقيم حفلاً موسيقياً لكن اليوم كما تعرفون يوم الجميع أحب أن يكون يوم حداد، لكننا نعتبره عرساً لنا. فشعار الجيش اللبناني «شرف تضحية وفاء»، أعتقد كل يوم الجيش يبرهن عن التضحية والشرف والوفاء لديه لهذا الوطن. فباسمي وباسم كل الموسيقيين واللجنة المنظمة وباسم مدينة صيدا اسمحوا لي أن أطلب منكم أن نقف دقيقة صمت تحية لشهداء جيشنا الوطني». 
وكان المدعوون للحفل استُقبلوا من قبل اللجنة المنظمة بتوزيع الأعلام اللبنانية وشعار المؤسسة العسكرية التي لوح بها أيضاً الحضور الرسمي فيما حضر أمين عام «تيار المستقبل» أحمد الحريري وعقيلته معتمرين القبعة العسكرية تحية للجيش وشهدائه.
وتقدم حضور الحفل: الرئيس أمين الجميل والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وعاطف مجدلاني والوزير السابق طارق متري وأمين عام المستقبل أحمد الحريري وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة وسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية وفاعليات رسمية وأمنية ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء عدد من بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية وأهلية وجمهور حاشد ضاقت به مدرجات المهرجانات. وكان في استقبالهم رئيسة لجنة مهرجانات صيدا السياحية نادين كاعين وأعضاء اللجنة. 
عازفاً على «البيانو» ترافقه الفرقة الموسيقية وبعبارة «صيدا.. اشتقتلكن» تخلل عزفه الموسيقى. بدأ مانوكيان – الذي يُشارك في مهرجانات صيدا للسنة الثانية على التوالي- حفله الموسيقي مقدماً وعلى مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة باقة من أشهر المعزوفات الموسيقية بين طربية شرقية، وتراثية وشعبية لبنانية، وأجنبية حديثة بالإضافة لمقطوعات موسيقية من أعماله الخاصة المميزة ومعزوفاته الجديدة وشاركته في بعضها غناء الفنانة رنيم الشعار التي قدمت مجموعة من الأغنيات التراثية والطربية. 
وسبق الأمسية جولة للحضور الرسمي والمدعوين على سوق المأكولات والأطعمة المرافق والممتد على طول الممر المؤدي إلى ساحة المهرجانات.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827749565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي