تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين شاهد غروب صيدا في مشهد يمثل الحنين إلى مدينة الحياة - 5 صور شاهد ابن صيدا الأصيل أبو مصعب الأرناؤوط مع عربته على الكورنيش البحري - 5 صور اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الحريري الدولية بكرة السلة تشكر كل من ساهم بإنجاح البطولة الـ27 ​Ziad Kiwan won the 1st place in Cisco Academy Netriders competition 2017 الإجتماع الدوري للجنة قوة الرمي لجنة محافظة الجنوب مطلوب مربية لحضانة Good Morning Nursery المستقبل الجنوب استقبل وفدا أهليا من مخيم عين الحلوة - 6 صور حزب الله استقبل وفدا فلسطينيا من مخيم عين الحلوة - 4 صور المريض أحمد صادق بحاجة ماسة إلى وحدات دم من فئة +A في مستشفى حمود عطلة الصحافة في عيد رأس السنة الهجرية لجنة كي لا ننسي صبرا وشاتيلا الدولية تجدد تضامنها مع كفاح الشعبين اللبناني والفلسطيني - 10 صور الشيخ ماهر حمود: يؤكد على صوابية خيار المقاومة..ويبارك المصالحة بين فتح وحماس - 6 صور الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وفداً أهلياً من مخيم عين الحلوة - 5 صور جمعية قل لا للعنف منحت الجائزة العربية للإنجاز والإبداع الشبابي للفنانة فاطمة سامي - 3 صور مدارس رسمية ترفض تسجيل الطلاب الفلسطينيين!؟ الطريق إلى قلب الزوج الأمن العام أوقف مطلوبين في صيدا الشباب.. نبع العطاء الإنساني فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي - 16 صورة دعوة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية لحفل إختتام العام الدراسي والأنشطة الصيفية - صورتان حطين- عين الحلوة بطل منطقة صيدا في لعبة Mini Football في بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان - 18 صورة التعبئة التربوية لحزب الله نظمت الورشة التدريبية الرابعة للمعلمين في صيدا - 5 صور مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور جامعة AUL وكلية سبلين - صورتان حملة يدا بيد لجمعية فلسطينيي فرنسا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب - 10 صور Babyland Daycare Center ارهابيّو «عين الحلوة» قرّروا الانتقال الى الهجوم عين الحلوة من عاصمة للشتات الى «مخيم للايجار»
مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts

صيدا تختتم مهرجاناتها على وقع أعراس الشهادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 451 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل: 

على وقع أعراس الشهادة التي عمت لبنان في وداع أبطاله العسكريين الشهداء الذين زفوا إلى تراب الوطن بعدما افتدوه بدمائهم وحياتهم ليبقى عزيزاً حراً سيداً مستقلاً، كانت عاصمة الجنوب صيدا تحيل اختتام مهرجاناتها السياحية إلى عرس وطني تحية وطنية للجيش اللبناني وتضحيات عسكرييه العائدة رفاتهم والذين استشهدوا من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان.
وعلى وقع أغنية «تسلم يا عسكر لبنان يا حامي استقلالنا» ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالاً لتضحيات شهداء الجيش اللبناني، افتتحت الليلة الثالثة والأخيرة من مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت إشراف وزارة السياحة بحفل موسيقي كبير أحياه الفنان والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان وفرقته الموسيقية، حيث استهلها مانوكيان بتحية إلى الجيش اللبناني وتضحيات شهدائه العسكريين من خلال كلمة قال فيها «كنا آتين لنقيم حفلاً موسيقياً لكن اليوم كما تعرفون يوم الجميع أحب أن يكون يوم حداد، لكننا نعتبره عرساً لنا. فشعار الجيش اللبناني «شرف تضحية وفاء»، أعتقد كل يوم الجيش يبرهن عن التضحية والشرف والوفاء لديه لهذا الوطن. فباسمي وباسم كل الموسيقيين واللجنة المنظمة وباسم مدينة صيدا اسمحوا لي أن أطلب منكم أن نقف دقيقة صمت تحية لشهداء جيشنا الوطني». 
وكان المدعوون للحفل استُقبلوا من قبل اللجنة المنظمة بتوزيع الأعلام اللبنانية وشعار المؤسسة العسكرية التي لوح بها أيضاً الحضور الرسمي فيما حضر أمين عام «تيار المستقبل» أحمد الحريري وعقيلته معتمرين القبعة العسكرية تحية للجيش وشهدائه.
وتقدم حضور الحفل: الرئيس أمين الجميل والرئيس فؤاد السنيورة والنائبان بهية الحريري وعاطف مجدلاني والوزير السابق طارق متري وأمين عام المستقبل أحمد الحريري وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة وسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية وفاعليات رسمية وأمنية ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء عدد من بلديات المنطقة وفاعليات اقتصادية وأهلية وجمهور حاشد ضاقت به مدرجات المهرجانات. وكان في استقبالهم رئيسة لجنة مهرجانات صيدا السياحية نادين كاعين وأعضاء اللجنة. 
عازفاً على «البيانو» ترافقه الفرقة الموسيقية وبعبارة «صيدا.. اشتقتلكن» تخلل عزفه الموسيقى. بدأ مانوكيان – الذي يُشارك في مهرجانات صيدا للسنة الثانية على التوالي- حفله الموسيقي مقدماً وعلى مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة باقة من أشهر المعزوفات الموسيقية بين طربية شرقية، وتراثية وشعبية لبنانية، وأجنبية حديثة بالإضافة لمقطوعات موسيقية من أعماله الخاصة المميزة ومعزوفاته الجديدة وشاركته في بعضها غناء الفنانة رنيم الشعار التي قدمت مجموعة من الأغنيات التراثية والطربية. 
وسبق الأمسية جولة للحضور الرسمي والمدعوين على سوق المأكولات والأطعمة المرافق والممتد على طول الممر المؤدي إلى ساحة المهرجانات.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802530137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي