وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم أفراد من الشرطة يمارسون اليوغا في جبال الهيمالايا - 4 صور توقيف 6 أشخاص في عكار على خلفية إطلاق الرصاص ابتهاجا توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

أسامة الشهابي في خطبة الجمعة: حركة حماس تقاتل حركة فتح في مخيّم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1875 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ثريا حسن زعيتر - موقع جريدة اللواء:

أكد أحد أبرز قادة المجموعات الإسلامية في مخيّم عين الحلوة الشيخ أسامة الشهابي أنّ «حركة «حماس» تقاتل حركة «فتح» في مخيّم عين الحلوة بالشباب الجاهل بالسياسة الشرعية».
واعتبر الشيخ الشهابي في خطبة الجمعة، التي ألقاها في مصلّى الحسين، الذي يؤم فيه المصلّين بمخيّم عين الحلوة، أنّ «الصراع الحاصل في المخيّم هو صراعٌ بين «فتح» و»حماس» على أحقيّة تمثيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان».
وأضاف: «إنّ «فتح» تُقاتل بسيفها و«حماس» تُقاتل بسيف غيرها، مُستغلةً جهل بعض الشباب في السياسة الشرعية وحاجة بعض الشباب للمال».
وشدّد على أنّه «ليس لـ«الشباب المسلم» دور في هذا النزاع الموجود أصلاً قبل ولادة «الشباب المسلم»، فنحن لا نملك مشروعاً في لبنان، ولن نكون أداة بيد أحد، فنقول لهم تصارعوا بعيداً عنّا ونبرأ إلى الله من صراعكم الذي ما جلب لأهل مخيّمنا إلا القتل والدمار والتهجير».
إلى ذلك، أقدم أهل الجريح غز الدين ضبايا إلى قطع طريق الشارع الفوقاني في مخيّم عين الحلوة بالعوائق الحديدية.
وكان ضبايا قد أُصيب خلال الاشتباك الأخير في المخيّم، أثناء قتاله إلى جانب «مجموعة بلال بدر»، وتم نقله إلى خارج المخيّم للعلاج، حيث تم توقيفه من قبل الأجهزة الأمنية اللبنانية.
من جهة أخرى، تطوّر إشكال فردي في مخيّم عين الحلوة داخل حي حطين بسبب خلاف بين أطفال صغار، إلى إطلاق نار بين المدعو نمر عيسى المنتمي إلى «الإسلاميين» وأبو علي المغربي التابع لحركة «فتح»، وعملت القوى الفلسطينية على حل الإشكال. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847266553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي