وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مفقود دفتر سيارة (الطبعة الجديدة) باسم: مصطفى داوود الديماسي مفقود محفظة في صيدا باسم: وائل أنصاري ... لمن يجدها مكافأة مالية Needed a Graphic Designer as a part timer for advertising company in Saida دعوة للمشاركة في تجمع ببلدية صيدا لإطلاق صرخة في وجه الزيادة على الأقساط المدرسية علاج نشاط المثانة المفرط.. وتحسين نوم النساء قسم العمل الرياضي في الجماعة الإسلامية ونادي اللواء الرياضي كرما السعودي - صورتان عراقيات يرفعن الأثقال لإعالة أسرهن + فيديو هذه الطريقة في تناول الطعام تقي من السمنة فاميلي كلينيك واكسبرس ترافل تفتتحان fc-med travel للخدمات السياحية والسياحة الطبية - 6 صور مشاركة لبنان للمرة الأولى في المعرض العالمي للعمارة - بينالي البندقية مؤتمر شعبي في عين الحلوة حول ملف حالات العسر الشديد وتقليصات الأونروا - صورتان لقطة غريبة.. ظبي يحمل رأس غريمه عدة أسابيع ويموت بها فيلا فاخرة بجزيرة يونانية ثمنها 4 ملايين يورو للبيع مقابل 40 يورو فقط + فيديو الأحمد زار المشنوق وحذر من خطورة تقليص خدمات الأونروا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779Donnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis

أسامة سعد يدعو للمحاسبة السياسية والقضائية إنصافاً للعسكريين الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 289 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار للشهداء العسكريين، كما وجه التعازي والتبريكات لأهاليهم معبراً عن أعمق مشاعر المؤاساة والتضامن معهم، مؤكداً أن العسكريين الشهداء هم شهداء الشعب اللبناني كله لأنهم قدموا أرواحهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير الأرض من الجماعات الإرهابية الظلامية.

كما وجه سعد التحية إلى شهداء المقاومة الأبطال، مشيداً بدور المقاومة في تحرير الجرود ومنوهاً بالدعم الأخوي للجيش العربي السوري.

واعتبر سعد أن تحقيق العدالة في قضية أسر العسكريين، وإنصاف عائلاتهم، يتطلبان إجراء محاسبة جدية كاملة لكل من ساعد الإرهابيين على احتلال عرسال والجرود، ومنع الجيش اللبناني من طرد الإرهابيين وتحرير الأرض والأسرى.

وأكد سعد أن المحاسبة الجدية لابد لها أن تنطلق من المحاسبة السياسية وصولاً إلى المحاسبة القضائية.

والمحاسبة السياسية ستدين من دون أدنى شك تلك القوى السياسية اللبنانية التي وفرت الرعاية السياسية والإعلامية والدعم المادي والتسليحي للجماعات الإرهابية، وسهلت لها التمركز في عرسال والجرود وعكار وغيرها من المناطق.وذلك خدمة للمخطط الأمريكي والإقليمي والخليجي الذي استهدف منذ سنة2011 إسقاط سوريا.

ومن المؤكد أن تحديد المسؤوليات السياسية عما جرى في عرسال سوف يمهد السبيل أمام تحديد سائر المسؤوليات، ومن ضمنها المحاسبة القضائية.

وحذر سعد من تمييع قضية تحديد المسؤولية والمحاسبة لاعتبارات طائفية ومذهبية، مجدداً تحميل النظام الطائفي العفن المسؤولية عن كل المشاكل والمصائب والمآسي في لبنان، ومؤكداً على مواصلة النضال من أجل التحرر من هذا النظام، والعمل من أجل بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

كما أعرب سعد عن الخشية من أن تتحول الدعوات الرسمية الحالية للتحقيق والمحاسبة إلى مجرد زوبعة في فنجان لا تنتج إلا تضييع القضية، وإلا تناسي ملفات التحقيق في الأدراج.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827749398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي