تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان البزري: انقطاع الكهرباء والمياه نتيجة اللامبالاة اتجاه صيدا من قبل المسؤولين تيار الفجر هنأ بالسنة الهجرية الجديدة وسيم محمد طه البابا رئيساً للهيئة الإدارية لرابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية - صورتان دعوة من المفتي عسيران لإحياء المآتم الحسينية طيلة ليالي عاشوراء أسامة سعد يلتقي باللجنة المصغرة لأهالي موقوفي أحداث عبرا - 3 صور حزب الله يستقبل وفدا علمائيا فلسطينيا - 3 صور البزري يلتقي وفد لجنتي لوبية وحطين - 3 صور جمعية Path For Life تحتفل برأس السنة الهجرية بعدسة وليد عنتر - 33 صورة ACADEMY FREESTYLE نادي لتدريب ROLLER SKATING مع المدرب أحمد عبد العزيز إختتام برنامج التعليم الناشط للمعلمين – الإغاثة الإسلامية - 20 صورة أسامة سعد يستقبل القنصل الفلسطيني محمود الأسدي ووفدا من الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد - 3 صور لقاء لبناني فلسطيني في صيدا.. والجيش يطالب القوى الفلسطيني في عين الحلوة تسليم أبو خطاب دعوة للحفل الختامي لحملة تعزيز الصحة النفسية للشباب في صيدا مركز حروفي في عبرا يعلن عن استقبال الأبناء لمتابعة دروسهم اليومية للعام 2017-2018 Lenovo Legion Y720 Laptop | 15.6 - Special Price المواطن بعدو عم يسأل ... وين المي والكهربا؟ الحريري رعت تخريج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ - يمنى العيد الرسمية" - 38 صورة لاسن تدشّن مشروع البنى التحتية لـ «عين الحلوة» EU, UNRWA cheer Ain al-Hilweh rehab Palestinian factions talk Daesh handover with Army intelligence head in south إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»... والجيش يستنفر مخابرات الجيش لتسليم مطلوبي «عين الحلوة».. و«الفصائل» لتنفيذ وثيقة مجدليون «نحن هنا» تُطيح «أوعى خيّك»: عين القوات على المقعد الكاثوليكي في جزين
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورة
4B Academy Arts

أسامة سعد يدعو للمحاسبة السياسية والقضائية إنصافاً للعسكريين الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 200 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار للشهداء العسكريين، كما وجه التعازي والتبريكات لأهاليهم معبراً عن أعمق مشاعر المؤاساة والتضامن معهم، مؤكداً أن العسكريين الشهداء هم شهداء الشعب اللبناني كله لأنهم قدموا أرواحهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير الأرض من الجماعات الإرهابية الظلامية.

كما وجه سعد التحية إلى شهداء المقاومة الأبطال، مشيداً بدور المقاومة في تحرير الجرود ومنوهاً بالدعم الأخوي للجيش العربي السوري.

واعتبر سعد أن تحقيق العدالة في قضية أسر العسكريين، وإنصاف عائلاتهم، يتطلبان إجراء محاسبة جدية كاملة لكل من ساعد الإرهابيين على احتلال عرسال والجرود، ومنع الجيش اللبناني من طرد الإرهابيين وتحرير الأرض والأسرى.

وأكد سعد أن المحاسبة الجدية لابد لها أن تنطلق من المحاسبة السياسية وصولاً إلى المحاسبة القضائية.

والمحاسبة السياسية ستدين من دون أدنى شك تلك القوى السياسية اللبنانية التي وفرت الرعاية السياسية والإعلامية والدعم المادي والتسليحي للجماعات الإرهابية، وسهلت لها التمركز في عرسال والجرود وعكار وغيرها من المناطق.وذلك خدمة للمخطط الأمريكي والإقليمي والخليجي الذي استهدف منذ سنة2011 إسقاط سوريا.

ومن المؤكد أن تحديد المسؤوليات السياسية عما جرى في عرسال سوف يمهد السبيل أمام تحديد سائر المسؤوليات، ومن ضمنها المحاسبة القضائية.

وحذر سعد من تمييع قضية تحديد المسؤولية والمحاسبة لاعتبارات طائفية ومذهبية، مجدداً تحميل النظام الطائفي العفن المسؤولية عن كل المشاكل والمصائب والمآسي في لبنان، ومؤكداً على مواصلة النضال من أجل التحرر من هذا النظام، والعمل من أجل بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

كما أعرب سعد عن الخشية من أن تتحول الدعوات الرسمية الحالية للتحقيق والمحاسبة إلى مجرد زوبعة في فنجان لا تنتج إلا تضييع القضية، وإلا تناسي ملفات التحقيق في الأدراج.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802894312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي