وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم أفراد من الشرطة يمارسون اليوغا في جبال الهيمالايا - 4 صور توقيف 6 أشخاص في عكار على خلفية إطلاق الرصاص ابتهاجا توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

أسامة سعد يدعو للمحاسبة السياسية والقضائية إنصافاً للعسكريين الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 348 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار للشهداء العسكريين، كما وجه التعازي والتبريكات لأهاليهم معبراً عن أعمق مشاعر المؤاساة والتضامن معهم، مؤكداً أن العسكريين الشهداء هم شهداء الشعب اللبناني كله لأنهم قدموا أرواحهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير الأرض من الجماعات الإرهابية الظلامية.

كما وجه سعد التحية إلى شهداء المقاومة الأبطال، مشيداً بدور المقاومة في تحرير الجرود ومنوهاً بالدعم الأخوي للجيش العربي السوري.

واعتبر سعد أن تحقيق العدالة في قضية أسر العسكريين، وإنصاف عائلاتهم، يتطلبان إجراء محاسبة جدية كاملة لكل من ساعد الإرهابيين على احتلال عرسال والجرود، ومنع الجيش اللبناني من طرد الإرهابيين وتحرير الأرض والأسرى.

وأكد سعد أن المحاسبة الجدية لابد لها أن تنطلق من المحاسبة السياسية وصولاً إلى المحاسبة القضائية.

والمحاسبة السياسية ستدين من دون أدنى شك تلك القوى السياسية اللبنانية التي وفرت الرعاية السياسية والإعلامية والدعم المادي والتسليحي للجماعات الإرهابية، وسهلت لها التمركز في عرسال والجرود وعكار وغيرها من المناطق.وذلك خدمة للمخطط الأمريكي والإقليمي والخليجي الذي استهدف منذ سنة2011 إسقاط سوريا.

ومن المؤكد أن تحديد المسؤوليات السياسية عما جرى في عرسال سوف يمهد السبيل أمام تحديد سائر المسؤوليات، ومن ضمنها المحاسبة القضائية.

وحذر سعد من تمييع قضية تحديد المسؤولية والمحاسبة لاعتبارات طائفية ومذهبية، مجدداً تحميل النظام الطائفي العفن المسؤولية عن كل المشاكل والمصائب والمآسي في لبنان، ومؤكداً على مواصلة النضال من أجل التحرر من هذا النظام، والعمل من أجل بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

كما أعرب سعد عن الخشية من أن تتحول الدعوات الرسمية الحالية للتحقيق والمحاسبة إلى مجرد زوبعة في فنجان لا تنتج إلا تضييع القضية، وإلا تناسي ملفات التحقيق في الأدراج.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847265930
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي