وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور إخماد حريق قصب وهشير بين تلة مار الياس وتعمير حارة صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

«نشل ديليفري» بين الجميزة والحمرا

لبنانيات - الجمعة 08 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 363 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

تعرضت احدى السيدات لنشل هاتفها في محلة كليمنصو نزلة جنبلاط وادعت امام فصيلة ميناء الحصن ضد مجهول.وبعد يوم من هذه الحادثة، إلتقطت كاميرات مراقبة غرفة المراقبة والتحكم عملية نشل احدى السيدات في شارع الحمراء والتي لم تتقدم بادعاء في حينه.
ونتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت دورية من مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، من تحديد هوية المشتبه به الفلسطيني م.ك.(35 عاما) وتوقيفه في محلة كورنيش المزرعة، وهو يعمل «دليفري» في أحد المطاعم.
وبالتحقيق معه اعترف باقدامه على ارتكاب أكثر من 7 عمليات نشل بينها ثلاث حقائب يد نسائية في شارعي الجميزة ومار مخايل وحقيبتان من شارع الحمرا وهاتفان في محلتي الحمرا وكليمنصو.
كما اعترف ايضا انه يتعاطى المخدرات وجاء الفحص ايجابيا لجهة تعاطيه مادة الكوكايين، وهو من اصحاب السوابق في مجال المخدرات وترويجها وكان نزيل في سجن رومية لمدة ثلاث سنوات.
وقد تعرفت إليه المدعية واتخذت بحقه صفة الادعاء الشخصي.
وعمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء لاشارة القضاء المختص، صورته وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية في محلة فردان- ثكنة بربر الخازن، أو الإتصال على الأرقام: 810170/01 أو 810171/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847083975
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي