وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية الأمن العام يوقف 60 عاملاً اجنبياً في حارة صيدا لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل فتاة تسرق هاتفاً خلوياً من أحد المطاعم على الكورنيش البحري لصيدا للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل.
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سنة على تأسيس الهيئة 302 وتأكيد على الأهداف

فلسطينيات - الأربعاء 06 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 291 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين:  

أكدت "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" على إستمرارها بالعمل على تحقيق الرؤية والأهداف التي انطلقت لأجلها بالتمسك بوكالة "الأونروا" والتصدي لأية محاولات لتفكيكها، أو إلغاء دورها، أو التقليص من خدماتها، أو نقل خدماتها إلى أي منظمة أممية أخرى، أو إستحداث منظمة جديدة بديلأ عنها، والتأكيد على أهمية التوعية حول دور الوكالة السياسي والإنساني تجاه اللاجئين الفلسطينيين في الأوساط الفلسطينية والعربية والعالمية، والمساهمة في عملية الإصلاح والتطوير الداخلي للوكالة والدفع تجاه توسيع سياسة عملها لتشمل تثبيت الميزانية وتوفير الحماية الجسدية للاجئين والتنسيق مع الدول المضيفة للاجئين ودعم جهودها بالمطالبة بتطبيق حق العودة، والضغط على صانع القرار الأممي لاستمرار عمل الوكالة إلى حين العودة. 

جاء ذلك خلال بيان صحفي عممته "الهيئة 302" الأربعاء 6/9/2017 بمناسبة مرور سنة على تأسيسها وانطلاق أعمالها من العاصمة اللبنانية بيروت في السابع من أيلول/سبتمبر 2016.

وقال مدير عام "الهيئة 302" علي هويدي بأننا مستمرون في العمل لتحقيق رؤيتنا وأهدافنا، مضيفاً بأنه وفي ظل التحديات والإستهداف المنهجي للأونروا من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل لا سيما منذ مطلع العام 2017 والذي تمثل أولاً بالطلب الرسمي من قبل الكيان الإسرائيلي للإدارة الأمريكية بقطع مساهمة أمريكا في ميزانية الوكالة والضغط على الدول المانحة، وثانياً طلب نتنياهو من سفيرة أمريكا في الأمم المتحدة نيكي هيلي تفكيك "الأونروا" وإحالة خدماتها الى المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، وثالثاً تعيين سفير الكيان الإسرائيلي المحتل في الأمم المتحدة بمنصب نائب رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة مع صلاحيات تحديد بنود جدول أعمال الجمعية وممارسته لهذه الصلاحية بشطب بند نقاش زيادة ميزانية "الأونروا" من جدول الأعمال في 4/8/2017؛ فقد اتخذنا في إدارة "الهيئة 302" قراراً بتطوير وسائل وآليات العمل المستخدمة للتواصل والتأثير والمناصرة والضغط على صانع القرار الأممي، والعمل على استحضار أهمية كفاآت وقدرات وخبرات شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج، وحركات التضامن العالمية مع الشعب الفلسطيني لا سيما على المستوى القانوني للمشاركة في تحقيق الرؤية والأهداف.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846946103
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي